بورشه تؤكد انضمام لوتيرر وتاندي إضافة إلى بامبر لموسم 2017

أكدت بورشه انضمام كلّ من أندريه لوتيرر، نيك تاندي وإيرل بامبر إلى صفوفها لموسم 2017 المقبل من منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

كانت العلامة الألمانية تمتلك ثلاثة مقاعد شاغرة للموسم المقبل مع رحيل مارك ويبر إثر اعتزاله السباقات، وقرار الفريق بالتخلي عن خدمات كلّ من مارك ليب ورومان دوما.

وكشف موقعنا "موتورسبورت.كوم" في وقت سابق أنّ لوتيرر سائق أودي سينضمّ إلى بورشه في 2017، بينما لم يخف أندرياس سيدل مدير الفريق حقيقة الاهتمام بكل من تاندي وبامبر.

أكدت بورشه هذه الخطوة في احتفالها السنوي "ليلة الأبطال"، حيث حدّدت كذلك السائقين الذين سيقودون كل سيارة من سيارتيها 919 الهجينتين للموسم المقبل.

وسيتواجد لوتيرر وتاندي إلى جانب نيل ياني في السيارة #1، بينما سيأخذ بامبر مكان ويبر كزميلٍ لبرندون هارتلي وتيمو بيرنهارد في ما باتت الآن السيارة #2.

فانتور وفيرنر ينضمّان إلى فئة جي تي

كما كشفت بورشه أيضاً عن تشكيلتها لبرنامجيها في فئة جي تي ضمن "دبليو إي سي" و"إمسا"، حيث تعاقدت مع لورنس فانتور وديرك فيرنر من أودي وبي إم دبليو على التوالي لتعويض تاندي وبامبر.

وسينضمّ فانتور إلى كيفن إيستري على متن سيارة كور أوتوسبورت #911 ضمن السلسلة المتمركزة في الولايات المتّحدة الأمريكيّة، بينما سيُجاور فيرنر زميله الجديد باتريك بيليه في الشقيقة الأخرى بورشه #912.

الإضافة الثالثة إلى حظيرة بورشه ضمن فئة جي تي سيكون بطل كأس بورشه سفين مولر، الذي ينضمّ إلى الصانع الألماني ضمن الفريق الجديد الذي تديره مانثي في "دبليو إي سي" ضمن فئة "جي تي إي للمحترفين" العام المقبل.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
قائمة السائقين أندريه لوتيرر , إيرل بامبر , نيك تاندي
قائمة الفرق فريق بورشه
نوع المقالة أخبار عاجلة