"اس ام بي" تكشف عن سيارتها لفئة "ال ام بي1" في بطولة العالم للتحمّل

تمّ الكشف عن سيارة "اس ام بي ريسينغ" الجديدة المصنّعة من قبل دالارا لفئة "ال.ام.بي1" والمكنّاة "بي.آر1" عشيّة انطلاق السباق الختاميّ من موسم 2017 ضمن بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" في البحرين.

تمّ عرض السيارة المصمّمة في إيطاليا والمشاركة عبر رخصة روسيّة رسميًا مساء اليوم الجمعة في بادوك البحرين، حيث انضمّ فيتالي بيتروف وميخائيل أليشين إلى مدير "اس.ام.بي" بوريس روتنبرغ لإزاحة الستار عنها.

وستشارك سيارتان من السيارات المزوّدة بمحرّك "آي.إي.آر" مع الفريق الذي يُديره آرت غران بري خلال موسم 2018-2019 "السوبر" من البطولة.

في المقابل ستستخدم السيارة الثالثة محرّك غيبسون مع فريق "دراغون سكواد" القادم من فئة "ال.ام.بي2" الذي أعلن في وقت سابق تقدّمه إلى الفئة العليا في البطولة من دون تحديد السيارة التي سيستخدمها.

وكشفت "اس.ام.بي" عن أنّ سيارة "بي.آر1" قد أكملت أكثر من 1000 كلم من التجارب في أراغون.

وكان سيرغي سيروتكين سائق تجارب رينو في الفورمولا واحد من بين السائقين الذين تشاركوا مهام قيادة السيارة الجديدة إلى جانب الروسيين بيتروف، وأليشين، وفيكتور شايتار وكيريل لاديغين.

كما كشف روتنبرغ أنّ بيتروف وأليشين هما الوحيدان من بين السائقين الخمسة الذَان سيُكونان جزءًا من تشكيلة "اس.ام.بي" في موسم 2018-2019.

بالإضافة إلى ذلك أشار إلى أنّه من المرجّح أن يُشارك سائقون روسيون فقط على جميع السيارات الثلاث.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
قائمة السائقين ميخائيل أليشين , فيتالي بيتروف
قائمة الفرق دراغونسبييد , اس ام بي ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة