اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

دبليو إي سي: ريبيليون تقترب بـ 0.5 ثانية خلف تويوتا في الحصّة الثالثة للتجارب التمهيدية

حافظت تويوتا على صدارتها خلال الحصّة الصباحية من اليوم الثاني للتجارب التمهيدية لهذا الموسم من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" في برشلونة، في ظلّ اقتراب أفضل الفرق المستقلّة "ريبيليون" إلى حدود نصف ثانية من أسرع أزمنة الصانع الياباني.

سيارتا ريبيليون وتويوتا من تجارب "دبليو إي سي" التمهيدية

سيارتا ريبيليون وتويوتا من تجارب "دبليو إي سي" التمهيدية

تويوتا ريسينغ

سجّل مايك كونواي أسرع زمن والذي بلغ دقيقة و29.623 ثانية خلال وقت مبكّر من الحصّة الصباحية التي امتدت لأربع ساعات على متن سيارة تويوتا الهجينة "تي اس 050" رقم 7، والذي كان أسرع بحوالي ثلاثة أعشار من الثانية من زمن خوسيه ماريا لوبيز الأسرع بالأمس.

وحلّ الوافد الجديد برندون هارتلي ثانيًا على متن سيارة تويوتا الشقيقة رقم 8 مع توقيت وقدره دقيقة و29.719 ثانية، والذي سجّله قبل 30 دقيقة من نهاية الحصّة.

في المقابل، حسّن فريق "ريبيليون" أفضل أزمنته من تجارب الأمس بما يُقارب ثانية كاملة حين أحرز غوستافو مينيزيز زمنًا بلغ دقيقة و30.110 ثانية في الساعة الثانية على متن السيارة رقم 3 بفارق 0.487 ثانية فقط عن زمن كونواي وأمام زميله برونو سينا الذي كان متأخّرًا بثلاثة أعشار من الثانية إضافية على متن السيارة الشقيقة رقم 1.

وبالانتقال إلى الفئة الثانية لسيارات لومان النموذجية "ال ام بي2"، فقد منح سائق الصدارة في الفورمولا 2 نيك دي فريز الأفضلية لفريقه "ريسينغ تيم نيدرلاند" مسجلًا زمنًا بلغ دقيقة و39.941 ثانية، متفوقًا على نيكولا لابيير سائق "كول ريسينغ أوريكا" بفارق عُشر من الثانية.

فيما أبقى غابريل أوبري على تواجد سيارته "جاكي تشان دي سي ريسينغ أوريكا" ضمن الثلاثة الأوائل متأخّرًا بثلاثة أعشار من الثانية إضافية عن الصدارة.

وقد واصلت فيراري بسط سيطرتها على فئة "جي تي إي المحترفين" مع تسجيل ميغيل مولينا لزمن بلغ دقيقة و43.593 ثانية أمام كيفن إستر على متن سيارة بورشه الجديدة بالكامل "011 آر اس آر-19".

وضمن فئة "جي تي إي الهواة" حافظ فريق "تيم بروجيت وان" على الصدارة مع تسجيل ماتيو كايرولي لتوقيت وقدره دقيقة و44.467 ثانية على متن سيارة بورشه رقم 57 بمواصفات 2018، إذ تقدّم على يورغ بيرغميستر بفارق أقل من عُشر من الثانية على متن السيارة الشقيقة رقم 58.

فيما أكمل بين باركر ثلاثية سيارة بورشه في الصدارة لفريقه "غالف ريسينغ" رقم 86 بفارق نصف ثانية عن الصدارة.

جديرٌ بالذكر أنّ الحصّة شهدت توقفًا دام 12 دقيقة بعد توقّف سيارة "سيتيلار دالارا ال ام بي2" عند مخرج المنعطف الرابع ما ترتّب عليه رفع العلم الأحمر.

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق دبليو إي سي: الفرق المستقلة تقترب من تويوتا في الحصة الثانية من التجارب التمهيدية
المقال التالي دبليو إي سي: تويوتا غير متفاجئة من تقلص عدد الفرق المشاركة في الفئة اﻷولى

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط