Japan
الحدث

فوجي (2016)

14 أكتوبر - 16 أكتوبر

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
9 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
فوجي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد فوجي

الشبكة
القائمة

ويبر: بورشه "لم تكن لتحرز أفضل" من المركز الثالث

يرى مارك ويبر أنّ طاقم سيارة بورشه رقم 1 "لم يكُن ليُقدّم أداءً أفضل" من الذي حقّق له المركز الثالث ضمن سباق فوجي 6 ساعات الذي شهد توقّف سلسلة انتصاراته المتتالية ضمن بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تويوتا تحرز الفوز للمرة الأولى منذ 2014 على حلبة الموطن في فوجي

نجحت تويوتا في إحراز فوزها الأول ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" منذ 2014 على حلبة الموطن في فوجي، بعد مغامرة استراتيجية سمحت للسيارة رقم 6 بقيادة كاموي كوباياشي، مايك كونواي وستيفان سارازين باقتناص الفوز.

دي غراسي: "من غير المرجّح أن نفوز باللقب وقطب الانطلاق الأوّل لا يُغيّر من الأمر شيئًا"

يرى لوكاس دي غراسي أنّه مع زميليه ضمن فريق أودي لويك دوفال وأوليفر جارفيس "من غير المُرجّح للغاية" بالنسبة لهم أن يلحقوا بسيارة بورشه رقم 2 ضمن معركتهم على لقب السائقين لبطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: أودي تتفوّق على بورشه لتحرز قطب الانطلاق الأول في فوجي

نجحت سيارة أودي رقم 8 بقيادة لوكاس دي غراسي، لويك دوفال وأوليفر جارفيس في إحراز قطب الانطلاق الأول لسباق فوجي 6 ساعات متفوقة على غريمتها التقليدية بورشه وبفارق ضئيل.

دبليو إي سي: تويوتا تتصدّر التجارب الحرة الأخيرة في فوجي

تمكنت تويوتا من تصدّر التجارب الحرة الأخيرة لسباق فوجي 6 ساعات، حيث نجح كازوكي ناكاجيما في منح سيارة تويوتا رقم 5 أفضلية قاربت أربعة أعشار من الثانية أمام سيارة أودي رقم 8 بقيادة لوكاس دي غراسي.

دبليو إي سي: ويبر يمنح بورشه صدارة أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الثانية في فوجي

تمكنت بورشه من التفوّق على غريمتيها أودي وتويوتا خلال التجارب الحرة الثانية قبيل سباق فوجي 6 ساعات في اليابان، بعد أن سجّل مارك ويبر أسرع الأزمنة.

دبليو إي سي: أودي تسجّل أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الأولى في فوجي

نجح مارسيل فاسلر في وضع سيارة أودي رقم 7 أمام غريمتها تويوتا رقم 6 خلال التجارب الحرة الأولى لسباق فوجي 6 ساعات في اليابان.

دبليو إي سي: تويوتا تستهدف الفوز في فوجي

يرى سيباستيان بويمي وأنطوني دايفيدسون سائقا تويوتا أنّ العلامة اليابانية يمكنها استهداف الفوز في فوجي سباق الموطن، على الرغم من معاناتها خلال السباقات الأخيرة.

دبليو إي سي: ستيفنز بديلاً عن راست ضمن صفوف فريق "جي – درايف" في فوجي

سيعود ويل ستيفنز إلى المشاركة في منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" الشهر المقبل في فوجي، حيث سيقود كبديل عن رينيه راست مع فريق "جي – درايف ريسينغ".