China
الحدث

شنغهاي (2016)

04 نوفمبر - 06 نوفمبر

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
9 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
شنغهاي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد شنغهاي

الشبكة
القائمة

ويبر: ما قدّمته بورشه في شنغهاي "برهان حقيقي" على قوّة أدائها

يرى مارك ويبر أنّ فوز بورشه في سباق شنغهاي 6 ساعات الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" كان "برهانًا حقيقيًا" على براعة الصانع الألماني ضمن سباقات السيارات.

سائقا تويوتا يعترفان بأنّ التغلّب على بورشه كان بعيد المنال في شنغهاي

اعترف سائقا تويوتا مايك كونواي وستيفان سارازين أنّ سيارة بورشه رقم 1 كانت سريعة للغاية بالنسبة للصانع الياباني للتغلّب عليها خلال سباق شانغهاي 6 ساعات الجولة ما قبل الأخيرة من موسم 2016 من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: فريق أبوظبي-بروتون يحرز المركز الرابع في سباق شنغهاي 6 ساعات

أنهى فريق أبوظبي-بروتون للسباقات على متن بورشه 911 آر.اس.آر منافسات سباق شنغهاي 6 ساعات، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بالمركز الرابع ضمن فئة جي تي إي الهواة".

دبليو إي سي: بورشه تفوز في شنغهاي وتويوتا تُبقي المعركة على اللقب حية

أحرزت سيارة بورشه رقم 1 فوزها الرابع في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لكنّ مركز تويوتا الثاني أبقى المعركة مشتعلة على لقب السائقين حتى السباق الأخير في مملكة البحرين.

ويبر: عقوبة تجاوزُ حدود المسار ساعدتنا على إحراز قطب الانطلاق الأوّل في شنغهاي

قال مارك ويبر أنّ شطب زمن اللفّة السريعة الأولى الخاص بزميله برندون هارتلي جرّاء تجاوزه لحدود المسار ساعد ثنائي بورشه على حصد قطب الانطلاق الأوّل لسباق شنغهاي 6 ساعات الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه تنجو من تجاوز حدود المسار لتحرز قطب الانطلاق الأول في شنغهاي

نجحت بورشه في إحراز قطب الانطلاق الأول لسباق شنغهاي 6 ساعات الجولة ما قبل الأخيرة لموسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، حيث نجح برندون هارتلي ومارك ويبر في تسجيل الزمن الأسرع.

دبليو إي سي: أودي تتفوّق على تويوتا خلال التجارب الحرة الأخيرة في شنغهاي

تمكنت أودي من تسجيل أسرع الأزمنة خلال الحصة الأخيرة من التجارب الحرة لسباق شنغهاي 6 ساعات، الجولة ما قبل الأخيرة لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: هارتلي يمنح بورشه صدارة الأزمنة خلال التجارب الحرة الثانية في شنغهاي

أنهت بورشه التجارب الحرة الثانية لسباق شنغهاي 6 ساعات من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في المركز الأول، وذلك بفضل لفة مذهلة من قبل برندون هارتلي خلال القسم الأول من الحصة.

دبليو إي سي: بورشه تتفوق على أودي خلال التجارب الحرة الافتتاحية في شنغهاي

نجح برندون هارتلي في وضع سيارة فريقه بورشه رقم 1 على قمة أسرع الأزمنة المسجّلة خلال التجارب الحرة الأولى لسباق شنغهاي 6 ساعات متفوقاً على أودي بفارق أقل من عُشرين من الثانية.