United Kingdom
الحدث

سيلفرستون (2016)

المملكة المتحدة سيلفرستون
15 أبريل - 17 أبريل

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
11 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
سيلفرستون
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد سيلفرستون

الشبكة
القائمة

تيمو بيرنهارد: نملك سيارة سريعة وسنعود بقوة في سبا-فرانكورشان

في هذه السلسلة الجديدة من المقالات التي يكتبها أبطال رياضة السيارات في موقعنا "موتورسبورت.كوم"، يستعرض تيمو بيرنهارد نجم فريق بورشه مجريات الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل.

ياني مستاء من الازدحام في سباق سيلفرستون 6 ساعات

صرّح نيل ياني سائق بورشه بأن الازدحام على الحلبة ساهم بشكل كبير في عدم فوز السيارة رقم 2 بالمركز الأول في سباق سيلفرستون 6 ساعات الجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم للتحمل "دبليو إي سي".

أودي تفتتح موسم "دبليو إي سي" بفوز صعب في سيلفرستون

لعبت مجموعة من العوامل معاً بالإضافة إلى منافسة أودي بسيارتها الجديدة كلياً، ضدّ بورشه لتهدي الفوز في السباق الافتتاحي لموسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" إلى أودي مع السيارة رقم 7 بقيادة مارسل فاسلر.

لوتيرر: بورشه ما تزال الأوفر حظاً للفوز في سيلفرستون

يرى أندريه لوتيرر سائق أودي أن الغريم التقليدي بورشه هو الأوفر حظاً للفوز بالجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في سيلفرستون على الرغم من احتلال فريقه لصف الانطلاقة الأول في التجارب التأهيلية.

ياني: احتلال أودي للصف الأول في الانطلاقة يظهر "قدرات هائلة" للسيارة

اعترف سائق بورشه نيل ياني بأن احتلال أودي للصف الأول على حلبة سيلفرستون خلال التجارب التأهيلية للجولة الافتتاحية من موسم 2016 لبطولة العالم في سباقات التحمل يمثل مؤشرًا قويًا على ما تُخفيه سيارات آر18 إي-ترون كواترو الجديدة.

فريق أبوظبي-بروتون يُحقّق المُفاجأة وينطلق أوّلاً في سباق سيلفرستون 6 ساعات

بعد سيطرة سيارات فيراري على فئة "جي تي إي" للهواة خلال فترات التجارب الحُرّة، ضرّب فريق أبوظبي-بروتون للسباقات بيدٍ من حديد في حصّة التجارب التأهيليّة واضعاً سيارته بورشه في المركز الأوّل على شبكة انطلاق سباق سيلفرستون 6 ساعات.

سيلفرستون: أودي تذهل الجميع وتحتل صف الانطلاق الأول

ستبدأ أودي أولى جولات هذا الموسم من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو إي سي" من صف الانطلاق الأول حيث احتلت السيارة رقم 7 بقيادة أندريه لوتيرر ومارسل فاسلر قطب الانطلاق الأول.

سيلفرستون: بورشه تبقى في صدارة التجارب الحرة الثانية

حافظ الصانع الألماني بورشه على صدارته في التجارب الحرة الثانية للجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" على حلبة سيلفرستون البريطانية.

سيلفرستون: بورشه تهيمن على التجارب الحرة الافتتاحية لموسم 2016

هيمنت بورشه على التجارب الافتتاحية لموسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" حيث سجّل تيمو بيرنهارد الزمن الأسرع خلف مقود "بورشه 919 الهجينة" رقم 1.

برييو يستهدف منصة التتويج بسباقه الأول في بطولة العالم لسباقات التحمل

صرّح آندي برييو سائق فريق فورد شيب غاناسي أن الصانع الأمريكي بإمكانه الوصول إلى منصة التتويج خلال سباقه الأول في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

القبيسي: هدفنا تحقيق الفوز في سباق سيلفرستون 6 ساعات

يتطلع السائق الإماراتي خالد القبيسي إلى تحقيق الفوز في الجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي"، نهاية الأسبوع الجاري ضمن سباق سيلفرستون 6 ساعات.