United Kingdom
الحدث

سيلفرستون (2017)

المملكة المتحدة سيلفرستون
13 أبريل - 16 أبريل

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
8 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
سيلفرستون
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد سيلفرستون

الشبكة
القائمة

بويمي: تويوتا "متخوّفة" من الفارق الضئيل أمام بورشه في سيلفرستون

اعترف سيباستيان بويمي بأنّ الأفضليّة الضئيلة التي تمتّعت بها تويوتا على غريمتها بورشه في سباق الجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" في سيلفرستون تركت الفريق اليابانيّ "متخوّفًا".

دبليو إي سي: تويوتا تفتتح موسم 2017 بإحراز الفوز في سباق سيلفرستون

نجحت تويوتا في ترجمة أدائها الثابت طوال عطلة نهاية الأسبوع إلى فوز بالجولة الافتتاحية لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في سيلفرستون متفوقة على بورشه في المركز الثاني.

دبليو إي سي: تويوتا تحرز قطب الانطلاق الأول للجولة الافتتاحية من موسم 2017

تابعت تويوتا أداءها الثابت والذي بدا جلياً منذ حصة التجارب الحرة الأولى، حيث نجحت في تسجيل الزمن الأسرع على حلبة سيلفرستون أمام غريمتها بورشه للسباق الافتتاحي من موسم 2017 في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تويوتا تتصدّر التجارب الحرة الثالثة في سيلفرستون

حافظت تويوتا على صدارة الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" أمام بورشه خلال التجارب الحرة الثالثة لجولة سيلفرستون الافتتاحية من موسم 2017 في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تويوتا تحافظ على الصدارة خلال التجارب الحرة الثانية في سيلفرستون

أكملت تويوتا أداءها الثابت على حلبة سيلفرستون خلال التجارب الحرة الثانية للجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" متفوقة على غريمتها بورشه حيث أنهت سيارتاها بالمركزين الأول والثاني بفارق ثانيتين أمام بورشه.

دبليو إي سي: تويوتا تتصدّر التجارب الحرة الأولى في سيلفرستون

تصدرت تويوتا التجارب الحرة الافتتاحية لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في سيلفرستون، متفوقة على غريمتها بورشه ضمن الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1".

دبليو إي سي: كوبتسا يُغادر برنامج بايكوليس ويؤكّد عدم مشاركته في هذا الموسم

أعلن السائق البولنديّ روبرت كوبتسا أنّه لن يُشارك في بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" مع فريق "بايكوليس" المستقلّ المُشارك ضمن منافسات الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجيّة "إل إم بي1" هذا العام.

دبليو إي سي: بورشه ستعتمد حزمة منخفضة الارتكازية في سباق سيلفرستون الافتتاحي

أكدت بورشه أنّ سيارتيها "919 الهجينة" ستشاركان بحزمة منخفضة الارتكازية في سباق سيلفرستون الافتتاحي لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".