Belgium
الحدث

سبا-فرانكورشان (2016)

05 مايو - 07 مايو

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
12 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
سبا-فرانكورشان
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد سبا-فرانكورشان

الشبكة
القائمة

ثلاثي أودي المنتصر يعترفون بمحالفة الحظ لهم في سباق سبا-فرانكورشان

اعترف ثلاثي أودي بأنهم كانوا محظوظين بعد فوزهم بسباق "سبا 6 ساعات"، الجولة الثانية من بطولة العالم للتحمل "دبليو إي سي" في بلجيكا.

سبا-فرانكورشان: أودي تقتنص فوزاً ثميناً على حساب مشاكل بورشه

استطاع ثلاثي أودي أوليفر جارفيس، لوكاس دي غراسي ولويك دوفال الخروج من الفوضى التي عصفت بمجريات سباق سبا-فرانكورشان بفوز ثمين.

كونواي: إدارة الإطارات مفتاح تويوتا للمنافسة في سبا-فرانكورشان

يرى مايك كونواي سائق تويوتا أن الحفاظ على الإطارات سيكون مفتاح العلامة اليابانية لرفع حظوظها في منافسة بورشه خلال سباق سبا-فرانكورشان 6 ساعات.

دايفيدسون: حزمة لومان الانسيابية لدى تويوتا لن تناسب أيّة جولة أخرى

شرح أنتوني دايفيدسون سائق تويوتا لماذا لم تقم العلامة اليابانية بتطبيق حزمة لومان الانسيابية في جولة سبا-فرانكورشان على عكس منافستَيها بورشه وأودي.

جارفيس: أودي بإمكانها منافسة سيارة بورشه الثانية في سبا-فرانكورشان

يرى أوليفر جارفيس سائق أودي أن سيارة بورشه رقم 1 ستكون صعبة المنال خلال الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في سبا-فرانكورشان، لكنه واثق من قدرة فريقه على منافسة سيارة بورشه الأخرى.

بيرنهارد صاحب قطب الانطلاق الأول في سبا متفاجئ من تفوّق بورشه

عبّر تيمو بيرنهارد حامل لقب بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" عن دهشته من التفوّق الواضح الذي ظهرت به بورشه أمام كلّ من تويوتا وأودي خلال التجارب التأهيلية في سبا-فرانكورشان.

فريق أبوظبي-بروتون للسباقات بقيادة القبيسي ينطلق ثالثًا في سباق سبا 6 ساعات

سينطلق فريق أبوظبي-بروتون للسباقات من المركز الثالث على شبكة انطلاق الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" التي تُقام حاليًا على حلبة سبا-فرانكورشان البلجيكيّة.

سبا-فرانكورشان: بورشه تحتكر صف الانطلاق الأول في بلجيكا أمام تويوتا

لم تدّخر بورشه أيّ جهد لتقدّم أفضل ما لديها خلال التجارب التأهيلية للجولة الثانية من بطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" في سبا-فرانكورشان، إذ حجزت مركزي الانطلاق الأول والثاني وبفارق مريح قارب الثانية أمام تويوتا.

سبا-فرانكورشان: بورشه تفرض هيمنتها في التجارب الحرة الأخيرة

استعادت بورشه سيطرتها على التجارب الحرة الثالثة للجولة الثانية من بطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" في سبا-فرانكورشان حيث سجّل تيمو بيرنهارد الزمن الأسرع حتى الآن لهذا الأسبوع.

ياني يسعى لتعزيز فارق الصدارة والانتصار في لومان 24 ساعة

يسعى نيل ياني متصدّر الترتيب العام في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" إلى الإبقاء على تقدمه وتعزيز الفارق الذي تملكه سيارة بورشه رقم 2 والتي ورثت الفوز في جولة سيلفرستون الافتتاحية، إذ يرى في ذلك خطوة على طريق تحقيق اللقب.

سبا-فرانكورشان: بورشه تسجل أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الأولى

تمكنت بورشه بسهولة نسبية من تسجيل أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الأولى لسباق سبا-فرانكورشان 6 ساعات الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" حيث احتلّ برندون هارتلي المركز الأول خلف مقود سيارة بورشه رقم 1.