Bahrain
الحدث

البحرين (2017)

18 نوفمبر - 18 نوفمبر

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
9 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
البحرين
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد البحرين

الشبكة
القائمة

البحرين لا تستبعد استضافة سباقات "دبليو إي سي" من جديد في المستقبل

أكّد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الانفتاح الكامل على استضافة بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" من جديد في المستقبل عقب خروج الحلبة من روزنامة موسم "السوبر" المقبل.

دبليو إي سي: دايفيدسون يكسر إصبع قدمه في طريقه للفوز بسباق البحرين 6 ساعات

كشف سائق تويوتا أنتوني دايفيدسون عن تعرّضه لكسرٍ في إصبع قدمه خلال سباق البحرين 6 ساعات، الجولة الختامية من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تويوتا تختتم موسم 2017 بفوزها في سباق البحرين 6 ساعات

أكّدت تويوتا علو كعبها في موسم 2017 من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" بعدما تمكّنت من تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة في سباق البحرين 6 ساعات، فيما ودّعت بورشه البطولة بمركز الوصافة.

دبليو إي سي: بورشه تُحرز قطب الانطلاق الأوّل في البحرين

أحرزت سيارة بورشه #1 قطب الانطلاق الأوّل للجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" لموسم 2017، إذ تقدّمت على سيارة تويوتا صاحبة الرقم 7.

دبليو إي سي: بورشه تستعيد زمام المبادرة وتتصدّر التجارب الثالثة في البحرين

بعد التفوّق الواضح لتويوتا خلال فترتي التجارب الحرّة لسباق البحرين 6 ساعات للتحمّل، تمكّنت بورشه من استعادة زمام المبادرة خلال التجارب الحرّة الثالثة من خلال تسجيل سيارتها صاحبة رقم 2 لأسرع زمن.

دبليو إي سي: تويوتا تحافظ على صدارتها مع نهاية التجارب الثانية في البحرين

حافظت تويوتا على صدارتها للتجارب الحرّة الثانية لسباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" 2017، إلّا أنّ التفوّق هذه المرّة كان من نصيب السيارة رقم 8.

دبليو إي سي: تويوتا تتقدّم على بورشه خلال التجارب الحرّة الأولى في البحرين

استطاعت تويوتا تصدّر حصة التجارب الحرّة الأولى لسباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" لموسم 2017 إذ تقدّمت على بورشه.

سباق البحرين 6 ساعات: حقائق وأرقام

بتواجدها في الصحراء، تُمثّل حلبة البحرين الدولية تحديًا للسائقين من خلال سطح مسارٍ زلق في بعض الأحيان، إلى جانب التسابق الليليّ مع غروب الشمس فوق مياه الخليج العربي.

دبليو إي سي: "الحماس والإثارة" عنوان الجولة الختامية للموسم في البحرين

للموسم الثالث على التوالي، ستستضيف حلبة البحرين الدولية منافسات الجولة التاسعة والختامية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".