فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
United Kingdom
الحدث

سيلفرستون (2016)

المملكة المتحدة سيلفرستون
15 أبريل - 17 أبريل

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
22 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
سيلفرستون
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

أودي لن تستأنف قرار حرمانها من الفوز في سباق سيلفرستون

سحبت أودي الاستئناف الذي تقدمت به على إثر حرمان سيارتها من الفوز الذي حققته في الجولة الافتتاحية لبُطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" التي جرت على حلبة سيلفرستون.

تيمو بيرنهارد: نملك سيارة سريعة وسنعود بقوة في سبا-فرانكورشان

في هذه السلسلة الجديدة من المقالات التي يكتبها أبطال رياضة السيارات في موقعنا "موتورسبورت.كوم"، يستعرض تيمو بيرنهارد نجم فريق بورشه مجريات الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل.

بالفيديو: القصة الكاملة وراء أحداث الجولة الافتتاحية في "دبليو إي سي"

لقد احتوت الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل في سيلفرستون جميع عناصر الإثارة: التغيّر في الأحوال الجوية، تجارب تأهيلية صادمة وحادث كبير إضافة إلى قرار الحكّام المثير للجدل بعد السباق. شاهد جميع ذلك هنا مع المقابلات الحصرية.

ياني مستاء من الازدحام في سباق سيلفرستون 6 ساعات

صرّح نيل ياني سائق بورشه بأن الازدحام على الحلبة ساهم بشكل كبير في عدم فوز السيارة رقم 2 بالمركز الأول في سباق سيلفرستون 6 ساعات الجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم للتحمل "دبليو إي سي".

أودي تستأنف قرار حرمانها من الفوز في سيلفرستون

قرّر فريق أودي استئناف القرار بحرمان سيارته أودي آر18 رقم 7 من الفوز بجولة سيلفرستون الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

أودي تُحرم من فوزها بالجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل في سيلفرستون

خسرت أودي فوزها في السباق الافتتاحي لموسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في سيلفرستون وذلك بعد فشلها في اجتياز فحص ما بعد السباق، ما يعني تسليم الفوز إلى بورشه.

تضرّر نظام التعليق يحرم فريق أبوظبي-بروتون من فرصة المنافسة على الفوز

واجه فريق أبوظبي-بروتون للسباقات مُشكلة في نظام التعليق الأمامي حرمته من فرصة المُنافسة على الفوز في الجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" على حلبة سيلفرستون البريطانيّة.

أودي تفتتح موسم "دبليو إي سي" بفوز صعب في سيلفرستون

لعبت مجموعة من العوامل معاً بالإضافة إلى منافسة أودي بسيارتها الجديدة كلياً، ضدّ بورشه لتهدي الفوز في السباق الافتتاحي لموسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" إلى أودي مع السيارة رقم 7 بقيادة مارسل فاسلر.

لوكاس دي غراسي: أودي تقدمت "خطوة هائلة" مع السيارة الجديدة

صرّح لوكاس دي غراسي سائق فريق أودي في مقابلة مع موقعنا "موتورسبورت.كوم" أن أودي ستنافس بورشه هذا الموسم مع سيارتها الجديدة كلياً خلال الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في سيلفرستون.

لوتيرر: بورشه ما تزال الأوفر حظاً للفوز في سيلفرستون

يرى أندريه لوتيرر سائق أودي أن الغريم التقليدي بورشه هو الأوفر حظاً للفوز بالجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في سيلفرستون على الرغم من احتلال فريقه لصف الانطلاقة الأول في التجارب التأهيلية.

مارك ويبر: سنبقي قَدمنا على عُنق المنافسين

مارك ويبر حامل لقب بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" ضمن الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" تحدّث لموقعنا "موتورسبورت.كوم" عن خطته للدفاع عن اللقب والتحضيرات لسباق لومان 24 ساعة.

ياني: احتلال أودي للصف الأول في الانطلاقة يظهر "قدرات هائلة" للسيارة

اعترف سائق بورشه نيل ياني بأن احتلال أودي للصف الأول على حلبة سيلفرستون خلال التجارب التأهيلية للجولة الافتتاحية من موسم 2016 لبطولة العالم في سباقات التحمل يمثل مؤشرًا قويًا على ما تُخفيه سيارات آر18 إي-ترون كواترو الجديدة.

نجم هوليوود باتريك ديمبسي "يفتتح" موسم بطولة العالم لسباقات التحمل

سيقوم باتريك ديمبسي – نجم هوليوود العالمي ومالك إحدى فرق البطولة – بالتلويح بالعلم الأخضر لانطلاق موسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في سيلفرستون.

فريق أبوظبي-بروتون يُحقّق المُفاجأة وينطلق أوّلاً في سباق سيلفرستون 6 ساعات

بعد سيطرة سيارات فيراري على فئة "جي تي إي" للهواة خلال فترات التجارب الحُرّة، ضرّب فريق أبوظبي-بروتون للسباقات بيدٍ من حديد في حصّة التجارب التأهيليّة واضعاً سيارته بورشه في المركز الأوّل على شبكة انطلاق سباق سيلفرستون 6 ساعات.

سيلفرستون: أودي تذهل الجميع وتحتل صف الانطلاق الأول

ستبدأ أودي أولى جولات هذا الموسم من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو إي سي" من صف الانطلاق الأول حيث احتلت السيارة رقم 7 بقيادة أندريه لوتيرر ومارسل فاسلر قطب الانطلاق الأول.

إلغاء التجارب الحرة الثالثة في سيلفرستون بسبب الثلوج

تمّ إلغاء التجارب الحرة الثالثة لجولة سيلفرستون الافتتاحية في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بسبب الطقس السيء وهطول الثلوج التي تعيق السيارات.

كونواي: تويوتا قريبة من أودي وأمامها "المزيد من العمل" كي تنافس بورشه

يرى مايك كونواي سائق تويوتا أن العلامة اليابانية يمكنها منافسة أودي على منصة التتويج في سيلفرستون هذا الأسبوع لكن بورشه تملك الحظ الأكبر للفوز في السباق الافتتاحي من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

فريق أبوظبي-بروتون للسباقات مُرتاحٌ بسرعة السيارة مع نهاية تجارب الجمعة في سيلفرستون

أعرب السائق الإماراتي خالد القبيسي عن سعادته بأداء سيارته بورشه مع نهاية فترتي التجارب الحُرّة ليوم الجمعة على حلبة سيلفرستون، الجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم لسباقات التحمّل لموسم 2016.

سيلفرستون: بورشه تبقى في صدارة التجارب الحرة الثانية

حافظ الصانع الألماني بورشه على صدارته في التجارب الحرة الثانية للجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" على حلبة سيلفرستون البريطانية.

سيلفرستون: بورشه تهيمن على التجارب الحرة الافتتاحية لموسم 2016

هيمنت بورشه على التجارب الافتتاحية لموسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" حيث سجّل تيمو بيرنهارد الزمن الأسرع خلف مقود "بورشه 919 الهجينة" رقم 1.

برييو يستهدف منصة التتويج بسباقه الأول في بطولة العالم لسباقات التحمل

صرّح آندي برييو سائق فريق فورد شيب غاناسي أن الصانع الأمريكي بإمكانه الوصول إلى منصة التتويج خلال سباقه الأول في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

القبيسي: هدفنا تحقيق الفوز في سباق سيلفرستون 6 ساعات

يتطلع السائق الإماراتي خالد القبيسي إلى تحقيق الفوز في الجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي"، نهاية الأسبوع الجاري ضمن سباق سيلفرستون 6 ساعات.