فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
8 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
Bahrain
الحدث

البحرين (2016)

17 نوفمبر - 19 نوفمبر

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
14 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
البحرين
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

تحليل: كيف نجحت مملكة البحرين في تتويج خمسة أبطال عالم

في أسبوع واحد فقط، وبطريقة غير متوقعة، تمّ تتويج خمسة سائقين كأبطال للعالم خلال ثلاث بطولات في حدث واحد: مهرجان البحرين الدولي لرياضة السيارات.

دبليو إي سي: وداع أودي الأخير بثنائية الانتصار في البحرين

بذل سائقو أودي لويك دوفال، أوليفر جارفيس ولوكاس دي غراسي الكثير من الجهد لإخفاء مشاعرهم بعد انتهاء منافسات سباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه #2 تحسم اللقب وأودي تختتم مسيرتها في البطولة بثنائيّة في البحرين

حقّقت سيارة بورشه #2 لقب السائقين في فئة "إل.إم.بي1" من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي"، بينما توّجت سيارتا أودي الحقبة المثيرة المليئة بالنجاحات للصانع الألماني في البطولة من خلال تحقيق الثنائيّة على حلبة صخير البحرينيّة.

مُقابلة خاصة مع مارك ويبر: السباق الأخير

سينزع السائق الأسترالي مارك ويبر لباسه الرياضي وخوذة السباق للمرّة الأخيرة اليوم السبت مع نهاية سباق البحرين 6 ساعات، إذ سيُودّع السباقات من دون عودة. كان لموقعنا "موتورسبورت.كوم" لقاءٌ معه أثناء مُشاركته الأخيرة.

مقابلة خاصة مع لوكاس دي غراسي: لفة قطب الانطلاق الأوّل فاقت توقّعاتنا

اعترف لوكاس دي غراسي سائق أودي لموقعنا "موتورسبورت.كوم" بأنه تفاجأ من اللّفة التي قام بها خلال التجارب التأهيليّة للجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" على أرض حلبة البحرين الدوليّة.

دبليو إي سي: ما الذي تحتاجه بورشه لتحسم اللقب هذا الموسم

سنقدم لكم في هذه المقالة ما الذي يحتاجه نيل ياني، مارك ليب ورومان دوما لحسم اللقب في سباق البحرين 6 ساعات الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لهذا الموسم.

دبليو إي سي: أودي تخطف قطب الانطلاق الأول لسباقها الأخير في البطولة على أرض مملكة البحرين

نجحت أودي في إحراز قطب الانطلاق الأول لسباق البحرين 6 ساعات الجولة الأخيرة لموسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" والسباق الوداعي للعلامة الألمانية التي أعلنت انسحابها من منافسات البطولة العالمية مع نهاية هذا الموسم.

دبليو إي سي: بورشه #1 تتقدّم إلى الصدارة في التجارب الحرة الثالثة في البحرين

تمكّنت سيارة بورشه #1 من تصدّر التجارب الحرة الثالثة لجولة البحرين ضمن بطولة العالم لسباقات التحمّل لموسم 2016.

دبليو إي سي: بورشه تبقى في الصدارة خلال التجارب الحرة الثانية في البحرين

نجحت سيارة بورشه #2 في الحفاظ على صدارتها مع نهاية اليوم الأوّل من التجارب الحرّة على حلبة البحرين الدوليّة ضمن مُنافسات الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل.

دبليو إي سي: بورشه تتصدّر التجارب الحرّة الأولى في البحرين

تمكّنت سيارة بورشه رقم 2 التي تملك فرصةً ذهبيّة لتحقيق لقب بطولة السائقين للـ"دبليو إي سي" هذا الموسم من تسجيل أسرع زمن على حلبة البحرين الدوليّة خلال التجارب الحرّة الأولى.

دبليو إي سي: ويبر يستعدّ لسباق "عاطفي" على أرض مملكة البحرين

يستعدّ مارك ويبر لخوض آخر سباقاته ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" على أرض مملكة البحرين والتي ستكون المحطة الأخيرة له ضمن مسيرته في سباقات التحمل.

فريق أبوظبي-بروتون يسعى لإحراز الفوز في الجولة الأخيرة على أرض مملكة البحرين

يتوجه فريق أبوظبي-بروتون للسباقات إلى حلبة البحرين الدولية للمنافسة على لقب سباق البحرين ست ساعات الذي يقام في 19 نوفمبر/تشرين الثاني/تشرين الثاني الجاري مع مسك ختام بطولة العالم لسباقات التحمل التي ضمّت هذا الموسم تسع جولات أقيمت في بريطانيا، بلجيكا، فرنسا، ألمانيا، المكسيك، الولايات المتحدة الأميركية، اليابان والصين.

دبليو إي سي: مرعي ينضمّ إلى فريق "مانور" للمشاركة في سباق البحرين 6 ساعات الختاميّ

سيعاود روبرتو مرعي الإسبانيّ من أصل لبنانيّ القيادة لصالح فريق "مانور" ضمن منافسات الفئة الثانية لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي2" في الجولة الأخيرة لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" على أرض مملكة البحرين.

دبليو إي سي: ديلمان سيقود إلى جانب فان دير غارد وغيلايل في البحرين

سيعود بطل الفورمولا في8 3.5 المتوّج حديثاً توم ديلمان إلى المشاركة في الجولة الأخيرة لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" ضمن الفئة الثانية لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي2" على أرض حلبة البحرين الدولية.