دبليو إي سي الإخبارية

بورشه تكشف عن سيارتها 963 "ال ام دي اتش"
لومان 24 ساعة: تويوتا تحرز الفوز الخامس على التوالي
"دبليو إي سي" تتخلى عن فئة "جي تي المحترفين" في 2023
لومان 24 ساعة: غليكنهاوس وألبين ستصعّبان مهمة تويوتا "بشكل كبير"
دبليو إي سي: تويوتا رقم 7 تخرج منتصرة في سباق سبا 6 ساعات أمام ألبين

سيعود أندريه لوتيرر الفائز بسباق لومان 24 ساعة إلى عالم سباقات السيارات الرياضيّة العام المقبل لقيادة سيارة بورشه الهجينة الجديدة النموذجيّة، والتي حصلت على اسم 963.

أحرزت تويوتا الفوز الخامس على التوالي في سباق لومان 24 ساعة، مع سيارتها رقم 8 التي يقودها سيباستيان بويمي، برندون هارتلي وريو هيراكاوا.

كشفت بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أنها ستضع حداً للعمل بفئة "جي تي إي المحترفين" مقابل الانتقال إلى فئة "جي تي 3 بريميوم"، تماشياً مع اهتمامات المصنّعين.

ظهر فريقا غليكنهاوس وألبين كأقرب المنافسين لفريق تويوتا في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" هذا الموسم، وهذا ما سيتواصل في سباق لومان 24 ساعة وفقاً لتصريحات خوسيه ماريا لوبيز.

دبليو إي سي: تويوتا رقم 7 تخرج منتصرة في سباق سبا 6 ساعات أمام ألبين سبا-فرانكورشان
الفيديو بالداخل

حققت سيارة تويوتا رقم 7 بقيادة مايك كونواي، كاموي كوباياشي وخوسيه ماريا لوبيز الفوز في سباق سبا 6 ساعات متفوقة على سيارة ألبين.

دبليو إي سي: بلا يسجّل قطب الانطلاق الأول لغليكنهاوس في سبا

أحرز أوليفييه بلا قطب الانطلاق الأول في بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" لصالح غليكنهاوس من بوابة الجولة الثانية لهذا الموسم في سبا.

دبليو إي سي: تويوتا ليست متفاجئة من الأداء الضعيف في تصفيات سيبرينغ

عبّرت تويوتا عن عدم تفاجئها بحلولها في آخر ترتيب السيارات الخارقة وبين الأسرع فقط في فئة "ال ام بي2" في تصفيات جولة سيبرينغ الافتتاحية لموسم بطولة العالم للتحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: ألبين تحرز الفوز في سيبرينغ بعد سباق شهد رفع العلم الأحمر سبرينغ
الفيديو بالداخل

دبليو إي سي: ألبين تحرز الفوز في سيبرينغ بعد سباق شهد رفع العلم الأحمر

أحرزت ألبين الفوز بسباق سيبرينغ 1000 ميل، الجولة الافتتاحية من موسم 2022 في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، خلال سباق شهد رفع علم أحمر مرتين بسبب حادثة عنيفة لسيارة تويوتا الخارقة والظروف الجوية الصعبة التي شهدتها الحلبة.

دبليو إي سي: ألبين تتفوق على غليكنهاوس لتحرز قطب الانطلاق الأول في سيبرينغ سبرينغ
الفيديو بالداخل

دبليو إي سي: ألبين تتفوق على غليكنهاوس لتحرز قطب الانطلاق الأول في سيبرينغ

حققت ألبين قطب الانطلاق الأول للجولة الافتتاحية من موسم 2022 في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في سيبرينغ. بينما ستنطلق أفضل سيارتي تويوتا من المركز الرابع.

دبليو إي سي: ما الجديد الذي يحمله موسم 2022؟

بدأت مجريات موسم 2022 الجديد في بطولة  العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، حيث ستشكل سيبرينغ الجولة الافتتاحية لموسم يعدُ بمنافساتٍ مشتعلة.

دبليو إي سي: أوجييه يُكمل تجاربه الثانية خلف مقود سيارة تويوتا الخارقة

أكمل أسطورة الراليات سيباستيان أوجييه التجارب الثانية له على متن سيارة تويوتا الخارقة قُبيل انتقاله لسباقات التحمّل هذا الموسم.

نصر سائق الفورمولا واحد السابق يتصدر تشكيلة بورشه لفئة "ال ام دي اتش"

بات فيليبي نصر سائق الفورمولا واحد السابق والأمريكي داين كاميرون أول سائقين يتم الإعلان عن مشاركتهما مع بورشه ضمن فئة "ال ام دي اتش" الجديدة عام 2023.

دبليو إي سي: تعيين كوباياشي كمدير لفريق تويوتا

سيصبح كاموي كوباياشي مديراً لفريق تويوتا ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه تسحب اعتراضها على قرار الحكام في حادثة سباق البحرين الختامي

سحبت بورشه اعتراضها على قرار الحكام برفض احتجاجها على سيارة فيراري ضمن فئة "جي تي إي المحترفين" التي حققت الفوز بسباق البحرين الختامي من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه تتقدم باستئناف على رفض اعتراضها لنتيجة سباق البحرين الختامي

تقدمت بورشه باستئناف لقرار الحكام برفض اعتراضها على سيارة فيراري الفائزة ضمن فئة "جي تي إي المحترفين" لسباق البحرين 8 ساعات من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه تتقدم باحتجاج ضد فيراري جرّاء حادثتهما في سباق البحرين 8 ساعات

تقدمت بورشه باحتجاج ضد فيراري الفائزة بلقب فئة "جي تي إي المحترفين" ضمن بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي"، وذلك بعد الحادثة المتأخرة التي جمعتهما بينما كان الصانع الألماني في الصدارة ضمن سباق البحرين 8 ساعات الختامي.

دبليو إي سي: سيارة تويوتا رقم 7 تحسم اللقب والشقيقة رقم 8 تفوز في سباق البحرين الختامي

نجح طاقم سيارة تويوتا رقم 7 المؤلف من كاموي كوباياشي، خوسيه ماريا لوبيز ومايك كونواي في حسم لقب بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" بعد أن أكملوا سباق البحرين 8 ساعات الختامي في المركز الثاني.

دبليو إي سي: كوباياشي يضع سيارة تويوتا رقم 7 على قطب الانطلاق الأول لسباق البحرين 8 ساعات

اقترب كاموي كوباياشي وطاقم سيارة تويوتا رقم 7 خطوة أخرى نحو لقب بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" مع تحقيقه قطب الانطلاق الأول لسباق البحرين 8 ساعات الختامي.

دبليو إي سي: هارتلي يواصل هيمنته ويتصدر التجارب الحرة الثالثة لسباق البحرين 8 ساعات

تقدّم برندون هارتلي سائق سيارة تويوتا رقم 8 على كاموي كوباياشي سائق السيارة الشقيقة رقم 7 في التجارب الحرة الثالثة لسباق البحرين 8 ساعات الختامي لموسم 2021 من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: سيارة تويوتا رقم 8 تبقى في الصدارة في التجارب الحرة الثانية في البحرين

ضمن برندون هارتلي من جديد بقاء سيارة تويوتا رقم 8 في صدارة جدول الأزمنة في التجارب الحرة الثانية لسباق البحرين 8 ساعات الختامي الحاسم للقب بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: هارتلي الأسرع لصالح تويوتا في التجارب الحرة الأولى لسباق البحرين 8 ساعات

سجّل برندون هارتلي الزمن الأسرع لصالح فريقه تويوتا في التجارب الحرة الأولى لسباق البحرين 8 ساعات الختامي لهذا الموسم من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

بويمي: طاقم سيارة تويوتا رقم 8 "سيجازف" في سباق البحرين 8 ساعات الختامي

وعد سيباستيان بويمي باتّباع مقاربة عدائية مع طاقمه الذي يقود سيارة تويوتا رقم 8 من أجل محاولة صعبة لإحراز اللقب في الجولة الختامية لموسم بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" على أرض حلبة البحرين الدولية.

دبليو إي سي: فيراري تتلقى دفعة من قانون "موازنة الأداء" قبل سباق البحرين الختامي

تلقت فيراري دفعة أداء من قانون "موازنة الأداء" قبيل سباق البحرين الختامي للموسم الحالي من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، حيث سيشكل ذلك تراجعاً جزئياً عما تسبب به في سباق ما قبل الختامي.

دبليو إي سي: ناكاجيما سيغادر صفوف تويوتا بعد ختام موسم 2021 في البحرين

سيترك كازوكي ناكاجيما صفوف فريق تويوتا في بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" بعد الجولة الختامية لموسم 2021 نهاية هذا الأسبوع في البحرين.

دبليو إي سي: كيف اقتربت تويوتا رقم 7 من حسم لقب 2021؟

في السباق ما قبل الختامي لموسم 2021 في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، تمكن مايك كونواي، خوسيه ماريا لوبيز وكاموي كوباياشي من تحقيق الفوز على متن سيارة تويوتا رقم 7 بفضل إدارة مُحكمة للإطارات. دعونا نلقِ نظرة على نتائج هذا الانتصار!