دبليو إي سي: تويوتا تنتزع الفوز بأول سباق في حقبة السيارات الخارقة في سبا
دبليو إي سي: كوباياشي يهدي تويوتا قطب الانطلاق الأول لجولة سبا
دبليو إي سي: تويوتا تتصدر التجارب الحرة الثالثة لجولة سبا
دبليو إي سي: ألبين تتفوق على تويوتا خلال التجارب الحرة الثانية في سبا
دبليو إي سي: يونايتد أوتوسبورتس "إل إم بي2" يسجل أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الأولى في سبا

حققت سيارة تويوتا الخارقة رقم 8 التي يقودها كل من كازوكي ناكاجيما، سيباستيان بويمي وبرندون هارتلي الفوز بأوّل سباق ضمن حقبة السيارات الخارقة في بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي"، متفوقة على ألبين بعد معركة حابسة للأنفاس في سباق سبا 6 ساعات.

دبليو إي سي: كوباياشي يهدي تويوتا قطب الانطلاق الأول لجولة سبا سبا-فرانكورشان
الفيديو بالداخل

أهدى كاموي كوباياشي فريقه تويوتا أول قطب انطلاق أول لسيارة المصنع الياباني الخارقة، مسجلاً الزمن الأسرع خلال التصفيات لجولة سبا-فرانكورشان من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

تصدرت سيارة تويوتا الخارقة الجديدة التجارب الحرة الثالثة من جولة سبا-فرانكورشان لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي"، قبيل تصفيات الجولة الافتتاحية.

تقدم فريق ألبين ضمن فئة سيارات لومان النموذجية الأولى "إل إم بي1" على تويوتا خلال التجارب الحرة الثانية لجولة سبا من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

سجل فيليبي ألباكيركي أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الثانية من جولة سبا-فرانكورشان الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لصالح فريقه يونايتد أوتوسبورتس ضمن فئة سيارات لومان النموذجية الثانية "إل إم بي2" متفوقاً مجدداً على فئة السيارات الخارقة الجديدة.

ألونسو: من الصعب الارتجال في الفورمولا واحد مقارنة مع "دبليو إي سي" وإندي كار

قال فرناندو ألونسو سائق ألبين أنه يجد الارتجال أكثر صعوبة في الفورمولا واحد مقارنة مع إندي كار أو بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، لكنه يأمل في تطبيق الدروس التي تعلمها من تلك البطولات خلال موسمه الحالي.

دبليو إي سي: إبطاء سيارات "إل إم بي2" للإبقاء على فارق الأداء مع فئة السيارات الخارقة الجديدة

تم إبطاء سرعة سيارات فئة لومان النموذجية الثانية "إل إم بي2" بمقدار ثانية واحدة، لضمان وجود فارق في الأداء بالمقارنة مع فئة السيارات الخارقة الجديدة ضمن الموسم الحالي من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي". 

فيراري تعلن عودتها إلى قمة منافسات سباقات التحمل

أعلنت فيراري أنها ستعود إلى قمة منافسات سباقات التحمل في 2023، من بينها سباق لومان 24 ساعة، مع سيارتها الخارقة الخاصة.

ماغنوسن لا يود العودة إلى الفورمولا واحد كسائق احتياطي بعد انضمامه إلى بيجو في "دبليو إي سي"

وقع كيفن ماغنوسن عقداً مع بيجو للمشاركة في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، حيث نفى رغبته العودة إلى الفورمولا واحد مع هاس في حال احتاج الفريق الأمريكي سائقاً احتياطاً خلال موسم 2021 المقبل.

دبليو إي سي: ريد بُل وأوريكا ستنتجان هياكل سيارات فئة لومان الهيدروجينية

ستخوض ريد بُل للتقنيات المتقدمة في شراكة مع أوريكا المصنّع الفرنسي، لإنتاج هياكل لسيارات الفئة الهيدروجينية الجديدة، والتي ستشارك في سباق لومان 24 ساعة لموسم 2024.

دبليو إي سي: تويوتا تكشف عن الصور الأولى لسيارتها في فئة لومان الخارقة

كشفت تويوتا عن الصور الأولى لسيارتها الخارقة واسم المقاتلة التي ستشارك بها في فئة لومان الجديدة في بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: مشاركة فاندورن وغيلايل مع فريق جوتا لموسم 2021

سيعود ستوفيل فاندورن سائق الفورمولا واحد السابق إلى منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" مع فريق "جوتا سبورت" ضمن الفئة النموذجية الثانية "إل إم بي2".

دبليو إي سي: بورشه تشارك ضمن فئة "أل.أم.دي.أتش" وسباق لومان وبطولة "إمسا" في 2023
الفيديو بالداخل

دبليو إي سي: بورشه تشارك ضمن فئة "أل.أم.دي.أتش" وسباق لومان وبطولة "إمسا" في 2023

ستعود بورشه إلى سباق لومان 24 ساعة مع سيارة ضمن فئة "أل.أم.دي.أتش" في 2023، حيث ستشارك في بطولتي "دبليو إي سي" و"إمسا" ويذر تيك لسباقات السيارات الرياضية.

أودي تتجه للخروج من الفورمولا إي لتبدأ مشروعها في "ال ام دي اتش"

تتجه أودي للخروج من بطولة الفورمولا إي الكهربائية، لتعود إلى قمة منافسات السيارات الرياضية مع مشروعها لفئة "ال ام دي اتش" الجديدة.

دبليو إي سي: تويوتا رقم 7 تحسم اللقب بعد الفوز بسباق البحرين الختامي البحرين 2
الفيديو بالداخل

دبليو إي سي: تويوتا رقم 7 تحسم اللقب بعد الفوز بسباق البحرين الختامي

حسمت سيارة تويوتا رقم 7 بقيادة كاموي كوباياشي، مايك كونواي وخوسيه ماريا لوبيز لقب الموسم الحالي لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي"، بعد الفوز بسباق البحرين 8 ساعات الختامي متفوقة على السيارة الشقيقة رقم 8.

دبليو إي سي: هارتلي الأسرع بفارق 0.1 ثانية في التجارب الحرة الثالثة في البحرين

فصل عُشر من الثانية فقط بين سيارتَي تويوتا في التجارب الحرة الأخيرة من الجولة الختامية لموسم 2019/2020 من "دبليو إي سي" في البحرين.

دبليو إي سي: لوبيز يتفوّق بأكثر من ثانية في التجارب الثانية لجائزة البحرين الختامية

أحرز خوسيه ماريا لوبيز الزمن الأسرع لصالح تويوتا في التجارب الحرة الثانية لجولة البحرين الختامية لموسم 2019/2020 من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: لين سيتغيب عن جولة البحرين بعد إصابته بفيروس كورونا

سيتغيب أليكس لين سائق فريق أستون مارتن المصنعيّ عن الجولة الختامية من موسم 2019-2020 في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، بعد أن جاءت نتيجة اختبار كورونا إيجابية.

غروجان مهتم "بشكل هائل" بسيارة بيجو الخارقة

قال رومان غروجان أنه "مهتم بشكل هائل" بسيارة بيجو الخارقة التي ستشارك بها في منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" وسباق لومان 24 ساعة.

"دبليو إي سي" تعمل على صيغة تصفيات جديدة لموسم 2021

تخطط بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لإدخال صيغة تصفيات جديدة للموسم المقبل.

دبليو إي سي: فريق ريبيليون يتغيب عن جولة البحرين الختامية

أكد فريق ريبيليون الذي يشارك في الفئة النموذجية الأولى "إل إم بي1" أن سباق لومان 24 ساعة الماضي، كان آخر مشاركة له في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، وأنه لن يشارك في جولة البحرين الختامية.

نوربورغرينغ 24 ساعة: بورشه تسحب مشاركة تسعة سائقين بسبب فيروس كورونا

سحبت بورشه مشاركةَ فريق "مانثي ريسينغ" مع عدد من سائقيها المصنعيين، في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة، وذلك بسبب مخاوف تتعلق بمرض "كوفيد-19".

إطلاق روزنامة "دبليو إي سي" لموسم 2021 مع ستّ جولات

كشفت بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" عن روزنامة من ستّ جولات لموسم 2021 المقبل.

دبليو إي سي: تويوتا تستعد لتأخيرٍ محتمل لإطلاق فئة "ال ام  دي أتش" الجديدة حتى 2023

قالت تويوتا أنها تتقبل فكرة احتمال تأخير إطلاق قوانين فئة "ال ام دي اتش" الجديدة والتي ستتشاركها بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" و"إمسا ويذرتيك للسيارات الرياضية".

دبليو إي سي: فيراري ما زالت منفتحة على المشاركة بفئة السيارات الخارقة

قالت فيراري أن الباب ما زال مفتوحاً أمام مشاركتها في فئة السيارات الخارقة الجديدة في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".