فورمولا 1
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
5 يوماً
موتو جي بي
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
التجارب الحرّة الثالثة خلال
16 ساعات
:
55 دقيقة
:
20 ثانية
دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
رالي كتالونيا
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
5 يوماً
دبليو إي سي: تويوتا تواصل هيمنتها وتحقق الثنائية في سباق فوجي
دبليو إي سي: تويوتا تحجز صف الانطلاق الأول لسباق فوجي
دبليو إي سي: تويوتا تهيمن على مجريات التجارب الافتتاحية في فوجي
المهمة "أتش 24": كيف نرفع حماس المتابعين حيال تقنية "الهيدروجين"؟
دبليو إي سي: داخل عملية تزويد الوقود

واصلت تويوتا فرض سيطرتها على مجريات بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" عبر تحقيقها للثنائية في جولة فوجي، حيث حصد كلّ من سيباستيان بويمي، كازوكي ناكاجيما وبرندون هارتلي فوزهم الأوّل لهذا الموسم.

دبليو إي سي: تويوتا تحجز صف الانطلاق الأول لسباق فوجي فوجي
الفيديو بالداخل

حجزت تويوتا صفّ الانطلاق الأول لتصفيات سباق فوجي في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

أكملت تويوتا اليوم الافتتاحي من التجارب الحرة لجولة فوجي في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بالمركز الأول وبفارق 1.4 ثانية أمام أقرب ملاحقيها من الفرق المستقلة.

المهمة "أتش 24": كيف نرفع حماس المتابعين حيال تقنية "الهيدروجين"؟
الفيديو بالداخل

المستقبل ترسمه حلبات السباق. هذه الصيغة، التي يتبناها نادي سيارات الغرب "إيه سي أو"، تأخذ شكلها الفعلي عاماً تلو الآخر على حلبة سباق لومان 24 ساعة. منذ إنشائه عام 1923، لطالما كان سباق التحمل الفرنسيّ الشهير معياراً أساسياً، ومختبراً تقنياً ومسرّعاً للأبحاث المتعلقة بالسيارات ومركبات النقل.

نسمع بشكل أساسي عن عمليات التحقق من الوقود ونتائجها عندما تكون هناك شذوذات تنظيمية أو عواقب رياضية: بمعنى آخر، نادرًا!

دبليو إي سي: تويوتا تحقق الثنائية في سباق سيلفرستون

سيطرت تويوتا على مجريات الجولة الافتتاحية الماطرة من موسم 2019/2020 لبطولة العالم للتحمل "دبليو إي سي" في سيلفرستون، حيث حقق مايك كونواي وخوسيه ماريا لوبيز وكاموي كوباياتشي الفوز على السيارة رقم 7.

دبليو إي سي: تويوتا تتفوّق على ريبيليون وتنطلق أوّلًا في سباق سيلفرستون الافتتاحي

تمكّنت تويوتا من التغّلب على منافستها المستقلّة في الفئة الأولى لبطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" ريبيليون لتحجز صف الانطلاق الأوّل للسباق الافتتاحي من موسم 2019/2020 في سيلفرستون.

دبليو إي سي: تويوتا تتلقّى ضريبة وزن للجولة الافتتاحية في سيلفرستون

تلقّت تويوتا عقوبة للوزن تبلغ 14 كلغ قُبيل انطلاق الجولة الافتتاحية من موسم 2019/2020 في بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" على حلبة سيلفرستون نهاية هذا الأسبوع.

"دبليو إي سي" تؤكد تغيير موعد جولة سبا لموسم 2019-2020

أكدت بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" تغيير موعد جولة سبا لموسم 2019-2020 المقبل وذلك لتفادي التعارض مع جولة سيول في الفورمولا إي.

دبليو إي سي: تويوتا تخطط لتجربة سيارتها الخارقة على المسار في يونيو 2020

تهدف تويوتا إلى تجربة سيارتها الجديدة الخارقة التي ستشارك بها في موسم 2020-2021 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" شهر يونيو/تموز 2020 على الحلبة.

دبليو إي سي: تويوتا غير متفاجئة من تقلص عدد الفرق المشاركة في الفئة اﻷولى

كشف روب لوببن مدير فريق تويوتا المشارك في الفئة اﻷولى النموذجية "إل إم بي1" من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، أن تقلص عدد الفرق المشاركة أمر غير مفاجئ، منتقداً فريق "أس أم بي ريسينغ" للخروج من المنافسات بعد موسم واحد فقط.

دبليو إي سي: ريبيليون تقترب بـ 0.5 ثانية خلف تويوتا في الحصّة الثالثة للتجارب التمهيدية

حافظت تويوتا على صدارتها خلال الحصّة الصباحية من اليوم الثاني للتجارب التمهيدية لهذا الموسم من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" في برشلونة، في ظلّ اقتراب أفضل الفرق المستقلّة "ريبيليون" إلى حدود نصف ثانية من أسرع أزمنة الصانع الياباني.

دبليو إي سي: الفرق المستقلة تقترب من تويوتا في الحصة الثانية من التجارب التمهيدية

حافظت تويوتا على صدارتها في التجارب التمهيدية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في برشلونة، لكن الفارق انخفض أمام أسرع فرق الصدارة.

لوبيز يتصدر الحصة اﻷولى من التجارب التمهيدية في "دبليو إي سي"

سجل خوسيه ماريا لوبيز أسرع اﻷزمنة خلال الحصة اﻷولى من التجارب التمهيدية لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" المقامة في برشلونة، ليتقدم ثنائية تويوتا أمام سيباستيان بويمي.

دبليو إي سي: الموافقة على قانون "اﻷوزان اﻹضافية" للسيارات في موسم 2019-2020

تمّت الموافقة على قانون لوضع أوزان إضافية على السيارات في موسم 2019-2020 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" كجزء من الجهود الرامية إلى رفع مستويات التنافس في الفئة النموذجية اﻷولى "إل إم بي1".

"دبليو إي سي" تكشف عن 30 سيارة مشاركة في التجارب التمهيدية

كشفت بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" عن مشاركة 30 سيارة خلال التجارب التمهيدية في برشلونة هذا الشهر.

دبليو إي سي: فترة وجود ألونسو مع تويوتا شهدت بعض "الشرارات"

اعترف روب لوبين مدير فريق تويوتا المشارك في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أن العمل مع فرناندو ألونسو كان يعني وجود "بعض الشرارات" خلال الموسم الحافل بالنجاحات معاً، والذي نتج عنه الفوز بنسختَي سباق لومان 24 ساعة، ولقب عالمي ثالث للإسباني في رياضة سباقات السيارات.

تغييرات قوانين الفورمولا واحد لموسم 2021 "فرصة مناسبة" لسيارة مكلارين الخارقة

ترى مكلارين أن تقديم قوانين فئة السيارات الخارقة لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" في الوقت نفسه الذي ستقدم فيه الفورمولا واحد تغييرات قوانين 2021 "فرصة مناسبة" بالتزامن مع سعي العلامة لخوض منافسات سباق لومان 24 ساعة مستقبلاً.

دبليو إي سي: تويوتا تؤكد مشاركتها في فئة السيارات الخارقة لموسم 2020-2021

كشفت تويوتا عن صور النموذج الذي ستشارك به في فئة السيارات الخارقة لموسم 2020-2021 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، وهو أول موسم يتم فيه اعتماد هذه الفئة الجديدة.

"دبليو إي سي" تكشف عن 33 سيارة مشاركة في موسم 2019-2020 المقبل

أصدرت بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لائحة أولية بالمشاركين في موسم 2019-2020 المقبل مع 33 سيارة، ثمانٍ منها ضمن الفئة النموذجية الأولى "إل إم بي1".

دبليو إي سي: هارتلي يحل بديلاً مباشراً عن ألونسو مع تويوتا

سيحل برندون هارتلي بديلاً مباشراً عن فرناندو ألونسو ضمن تشكيلة تويوتا في موسم 2019-2020 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: "بي أم دبليو" تنهي مشاركتها بعد موسم واحد فقط

ستسحب "بي أم دبليو" فريقها المصنعيّ من منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بعد موسم واحد فقط، وفق ما أعلنه المصنّع الألماني.

دبليو إي سي: ألونسو وبويمي وناكاجيما يفوزون بسباق سبا 6 ساعات

أحرز ثلاثي تويوتا فرناندو ألونسو وسيباستيان بويمي وكازوكي ناكاجيما الفوز في الجولة السابعة وما قبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" لموسم 2018-2019 على حلبة سبا-فرانكورشان البلجيكية التي شهدت تساقطًا للثلوج.

دبليو إي سي: تويوتا رقم 7 تتفوق على شقيقتها لتحرز قطب الانطلاق الأول في سبا

أحرزت سيارة تويوتا رقم 7 قطب الانطلاق الأول لسباق سبا في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" متفوقة على شقيقتها رقم 8 بفارق قارب نصف ثانية.

لقب "دبليو إي سي" أكثر أهمية بالنسبة إلى ألونسو من فوز ثانٍ في لومان 24 ساعة

كشف فرناندو ألونسو أن الفوز بلقب بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أكثر أهمية بالنسبة له من إحراز فوزٍ ثانٍ بسباق لومان 24 ساعة، وذلك قبل تركه صفوف فريق تويوتا الشهر المقبل.