ماسا وتود يتواجدان خلال احتفالات فيراري في شانتيي

سيتواجد سائق فيراري السابق فيليبي ماسا مع المدير السابق للحظيرة الإيطالية جان تود خلال الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 70 لتأسيس فيراري نهاية الأسبوع الجاري ضمن حدث ملتقى الفنون والأناقة الفرنسي "شانتيي آرتس آند إيليغانس" المدعوم من قبل ريتشارد ميل.

سيتمحور الاهتمام في هذا الحدث حول مسيرة فيراري في سباقات لومان 24 ساعة، والتي سيُحتفل بها في قصر شانتيي بالقرب من باريس.

وسيتواجد ماسا وتود – اللذان سيكونان جزءًا من لجنة الحكّام كذلك – مع سائق فريق هاس رومان غروجان من أجل مشاهدة 26 سيارة فيراري تملك تاريخًا حافلاً في سباقات لومان.

وستكون هناك سيارتا فيراري "250 جي.تي.أو" وأربع أخرى من طراز 250 "جي.تي" لتمثيل حقبة الستينات، بينما ستتواجد ست سيارات "365 جي.تي.بي" من السبعينات، فضلاً عن نماذج مختلفة وأهمها سيارة "250 تي.آر" من عام 1958، وسيارة "333 أس.بي" لعام 1997.

وسيتواجد ماسا وغروجان ضمن الحدث بدعوة من قبل ريتشارد ميل، الشركة التي وجهت كذلك دعوة إلى دايفيد كولتارد الفائز في 13 جائزة كبرى، فضلاً عن سائق الفورمولا واحد السابق الفرنسي بول بيلموندو.

وبالإضافة إلى العدد الكبير من السيارات الكلاسيكية، قرّرت خمسة مصانع منتجة للسيارات الفارهة تقديم نماذج من سياراتها الجديدة.

وهذه المصانع هي أستون مارتن، مكلارين، رينو، سيتروين و"دي.أس أوتوموبيلز".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سباقات الطراز القديم
نوع المقالة أخبار عاجلة