في8 سوبركارز أخبار عاجلة

ألونسو يؤكد خوض مفاوضات حيال المشاركة في سباق باثورست 1000

أكد فرناندو ألونسو أنه تكلم مع زاك براون الشريك المالك لفريق السوبركارز، حيال إمكانية المشاركة في سباق باثورست 1000 مستقبلاً، بالرغم من أن ذلك ليس ضمن قائمة أهداف نجم الفورمولا واحد السابق الحالية.

ألونسو يؤكد خوض مفاوضات حيال المشاركة في سباق باثورست 1000

تمّ ربط ألونسو بمشاركة في سباق باثورست من قبل براون المدير التنفيذي لدى مكلارين، الشريك المالك لفريق "والكينشاو أندريتي يونايتد سوبركارز".

حيث كشف براون أن بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد "مهتم جداً" بالسباق العريق وأنه "لن يستثنيه" من إمكانية المشاركة مع الفريق مستقبلاً.

من جهته، ردّ ألونسو على تلك التقارير مؤكداً أنه تكلم مع براون حيال إمكانية مشاركة مستقبلية في سباق باثورست، بالرغم من أن ذلك ليس ضمن خطة عمله على المدى المنظور.

فقال: "نعم، لقد قرأتُ الأخبار البارحة! في الحقيقة لقد تكلمتُ مع زاك، وهو يمتلك فريقاً في سوبركارز، وتكلمنا حيال المشاركة في سباقات عريقة، الأمر الذي قد يكون مثيراً للاهتمام يوماً ما".

وأكمل: "ليس على المدى المنظور القريب بالتأكيد. لكنني لا أغلق الأبواب في وجه أي احتمال".

فعاليات متنوعة

تنوعت فعاليات ألونسو بعد اعتزاله الفورمولا واحد، حيث قاد سيارة رياضية ضمن جولتَي دايتونا وسيبرينغ، بينما اختبر سيارة ناسكار في البحرين. كما أنه يتجه لتجربة سيارة تويوتا المشاركة في رالي داكار، حيث يأمل الصانع الياباني رؤية ألونسو يخوض غمار الرالي الصحراوي الشهير.

لكن الإسباني أوضح أنه يركز في الوقت الراهن على مشاركته في سباق إندي 500 الشهير، ولا يفكر في المشاركة التنافسية عدا ذلك.

فقال: "أحب التحدي كثيراً، المنافسة ضمن مجالات لا فكرة لي عنها".

وأكمل: "عليّ التعلم واكتساب الخبرة بسرعة، آمل أن أكون بسرعة أولئك المختصين بهذه السباقات. ربما يوماً ما".

وتابع: "لقد اختبرتُ الكثير من السيارات خلال السنوات الأخيرة، مثل ناسكار على حلبات شوارع. سيكون من الجميل تجربة سيارة ناسكار على حلبة بيضوية، فقط كي أجرّب ذاك الإحساس!".

واختتم: "كما قلتُ، أنا لا أغلق الباب في وجه أي احتمال مستقبلي، لكن في الوقت الراهن، في 2019، إندي 500 هو أولويتي".

فرناندو ألونسو

فرناندو ألونسو

تصوير: صور لات

المشاركات
التعليقات
تحميل التعليقات