فورمولا 1 2018
مقالات

فورمولا 1 2018

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
19 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
فورمولا 1 2018
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد فورمولا 1 2018

الشبكة
القائمة

ريد بُل تخشى إمكانية تعزيز مرسيدس لهيمنتها بشكل أكبر في 2018

قلّل هيلموت ماركو مستشار ريد بُل من حظوظ الفريق في نيل لقب الفورمولا واحد لموسم 2018، تزامناً مع إطلاق المقاتلة الجديدة "آر.بي 14" يوم الاثنين، مشيراً إلى أنّ أفضلية مرسيدس قد تكون أكبر من المواسم السابقة.

مرسيدس تأخذ تهديد مكلارين ورينو "على محمل الجد"

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس بأنّ الصانع الألماني يأخذ التهديد المحتمل لمكلارين ورينو ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد "على محمل الجدّ" إلى جانب كلٍ من فيراري وريد بُل.

هاميلتون: جائزة فرنسا الكبرى ليست على الحلبة المناسبة

قال لويس هاميلتون أنّه يُفضّل إقامة جائزة فرنسا الكبرى على حلبة ماني-كور، عوضًا عن بول ريكار، وذلك خلال عودتها المنتظرة إلى روزنامة الفورمولا واحد في يونيو/حُزيران من العام المُقبل.

"فيا" تؤكّد الروزنامة النهائيّة لموسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد

إليكم جميع المعلومات بخصوص موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد وذلك بعد تأكيد المجلس العالمي لرياضة السيارات للروزنامة النهائيّة للعام المقبل.

بيريللي: الفورمولا واحد تتجه للعودة إلى استراتيجية التوقفين خلال موسم 2018

تبدو بيريللي واثقة من أنّ الفورمولا واحد تتجه للعودة إلى استراتيجية التوقفين خلال الموسم المقبل، وذلك على ضوء الاختبارات الأولية الإيجابية لإطارات 2018 في أبوظبي.

ريكاردو يتوقّع خوض المحادثات بشأن مستقبله في الأسابيع المقبلة

يتوقّع الأسترالي دانيال ريكاردو الجلوس إلى طاولة الحوار مع مدراء فريقه ريد بُل خلال الأسابيع المقبلة من أجل التباحث في مستقبله في الفورمولا واحد.

سائقو الفورمولا واحد الأثقل وزناً سيتأثرون سلباً بتصميم "الطوق" في موسم 2018

قد يجد سائقو الفورمولا واحد الأطول والأثقل وزناً، أنفسهم في موقع سلبيّ خلال موسم 2018 للفورمولا واحد مع اعتماد تصميم "الطوق" لحماية رأس السائق والذي سيرفع من وزن السيارة الإجمالي.

حظر زعانف القرش بدءًا من موسم 2018

لن تتضمّن سيارات الفورمولا واحد تصاميم زعانف القرش أعلى أغطية المحرّك بدءًا من موسم 2018 وذلك بعد اتّخاذ قرارٍ نهائي بشأنها هذا الأسبوع.

سيارات الفورمولا واحد ستستخدم كاميرات 360 درجة في 2018

ستستخدم سيارات بطولة العالم للفورمولا واحد كاميرات 360 درجة مثبتّة على هياكلها أمام تصميم الطوق بدءًا من الموسم المقبل.

تحليل تقني: موسم 2018 يبدأ مبكّرًا

بعد حسم لقبَي بطولة العالم للفورمولا واحد، تُحاول فرق البطولة استغلال السباقَين الأخيرَين من الموسم لاختبار وفهم تصاميم لم يكن بوسعها اختبارها عادة على مدار عطلة نهاية أسبوع اعتياديّة.

نقطة الضعف التي على مرسيدس حلّها لموسم 2018 برايم

نقطة الضعف التي على مرسيدس حلّها لموسم 2018

تمكّن لويس هاميلتون ببراعة من استخراج أقصى قدرات الحزمة المتاحة لهذا الموسم ما سمح له بالظفر باللقب في مواجهة تحدّي فيراري. لكن، ومع المنافسة المنتظرة لموسم 2018، يتعيّن على مرسيدس التركيز على نقطة ضعفٍ معيّنة ومحاولة معالجتها.

رينو تعمل على إعداد "سحري" لمحرك موسم 2018

وعدت رينو الفرق التي تزوّدها بالمحركات بتقديم إعداد "سحري" لمحركها لموسم 2018 ضمن سعيها للمساعدة ضمن المعركة في مواجهة فيراري ومرسيدس خلال التجارب التأهيلية.

فيرشتابن: على ريد بُل إعادة التفكير في توقيت إطلاق سيارتها لموسم 2018

يعتقد ماكس فيرشتابن أنّ على ريد بُل اتّخاذ نهجٍ أقلّ طموحًا فيما ستتّبعه في إطلاق سيارتها الجديدة لموسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد في وقتٍ متأخّر، والذي من شأنه أن يلعب دورًا أساسيًا في استهلال الموسم المُقبل بأداءٍ قوي.

ألونسو: فوز ريد بُل يضع مكلارين تحت الضغط لموسم 2018

قال فرناندو ألونسو أنّ فوز ماكس فيرشتابن بسباق جائزة ماليزيا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي يضع مكلارين تحت الضغط من أجل بناء هيكلٍ قادرٍ على الفوز بالسباقات مع محرّكات رينو في 2018.

لوكلير يرغب بتخطي المشاركة في سوبر فورمولا

أوضح شارل لوكلير ناشئ فيراري أنه يرغب بتفادي السير على خطى ستوفيل فاندورن وبيير غاسلي اللذين شاركا في منافسات سوبر فورمولا، على أمل أن ينتقل مباشرة إلى الفورمولا واحد في 2018.

أستون مارتن تُصبح الراعي الرئيسي لفريق ريد بُل لموسم 2018

سيُصبح صانع السيارات البريطانيّ أستون مارتن الراعي الرئيسي لفريق ريد بُل بدءًا من موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

ثلاثة سائقين يتنافسون على المقعد الثاني في ويليامز لموسم 2018

قلّص فريق ويليامز خياراته إلى ثلاثة سائقين لتحديد زميل لانس سترول خلال موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد وهم روبرت كوبتسا، وفيليبي ماسا وبول دي ريستا بحسب ما علمه موقعنا "موتورسبورت.كوم".

"فيا" تُشدّد قوانين الانطلاقات المبكرة في الفورمولا واحد لموسم 2018

قام الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" بتشديد القوانين على الانطلاقات المبكرة في بطولة العالم للفورمولا واحد لموسم 2018 – فاتحًا المجال أمام إمكانيّة حصول السائق على عقوبة حتّى لو لم يتمّ إطلاق نظام الكشف الآلي.

«فيا» تُحدّد قوانين اختبارات حمل تصميم الطوق لسيارات الفورمولا واحد في 2018

سيكون بوسع فرق الفورمولا واحد تحديد الخصائص النهاية لتصاميم هياكلها لموسم 2018 بعد تأكيد الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" لتفاصيل اختبار الحمل الخاص بتصميم الطوق لحماية قمرة القيادة.