سيارات 2019
موضوع

سيارات 2019

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
10 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
سيارات 2019
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد سيارات 2019

الشبكة
القائمة

ويليامز كادت أن تستعمل كسوة لونية مختلفة لموسم 2019

كاد فريق ويليامز للفورمولا واحد أن يعود لاستعمال كسوة لونية "تقليدية" لسيارته الجديدة، لكنه قرّر تجديدها لإضفاء طابع أكثر عصريّة.

سيارة مرسيدس الجديدة "دبليو10" تعالج نقاط ضعف سابقتها

أزاحت مرسيدس الستار اليوم عن سيارتها الجديدة لموسم 2019 "دبليو10" والتي تسعى من خلال التغييرات التي سلّحتها بها إلى تعزيز الهيمنة التي فرضتها على ساحة الفورمولا واحد منذ انطلاق حقبة المحرّكات الهجينة في 2014.

مرسيدس تُطلق مقاتلتها الجديدة "دبليو10"

كشف فريق مرسيدس النقاب عن مُقاتلته الجديدة "دبليو10 إي كيو باور+" التي سيُدافع بها عن لقبيه خلال هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

تحليل تقني: سيارة رينو "آر.اس19"

قدّمت رينو مقاتلتها الجديدة "آر.اس19" التي ستخوض بها غمار موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد، لكن هل ستكون السيارة الجديدة قادرة على كسر احتكار ثلاثي الصدارة والمنافسة على منصّات التتويج؟

فريق رينو يزيح الستارة عن سيارته لموسم 2019

كشف الصانع الفرنسي رينو عن سيارته الجديدة لموسم 2019 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد والتي سيقودها الثنائي نيكو هلكنبرغ ودانيال ريكاردو.

تحليل تقني: كيف اقتربت تورو روسو أكثر من ريد بُل عبر تصميم "اس.تي.آر14"

لم تعد تورو روسو الحاملة الوحيدة لمشعل هوندا في الفورمولا واحد، حيث تُظهر الصور الأولى لسيارتها الجديدة "اس.تي.آر14" إعادة بنائها لروابط تصميم أكثر قربًا من شقيقتها الكبرى ريد بُل لموسم 2019 بعد فترة من الاستقلال الذاتي.

الكشف عن ألوان سيارة ويليامز 2019

كشف فريق ويليامز عن الألوان الرسمية التي سيعتمدها على سيارة 2019 المشاركة في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

فريق تورو روسو يكشف النقاب عن مقاتلته لموسم 2019

أزاحت الحظيرة الإيطاليّة تورو روسو النقاب عن مقاتلتها الجديدة "اس.تي.آر14" التي ستخوض بها غمار موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

تحليل تقني: أبرز الجوانب التقنيّة لسيارة هاس "في.اف-19" الجديدة

بالتزامن مع حدث إطلاق الكسوة الجديدة للفريق عبر سيارة 2018 المعدّلة، كشف فريق هاس عن رسومٍ حاسوبيّة لسيارته "في.اف-19" التي سيخوض بها غمار موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

فريق هاس يكشف عن سيارته الجديدة بكسوة لونية مختلفة

بات هاس أول فريق يكشف عن صور سيارته الجديدة لموسم 2019 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ اعتمد الفريق الأمريكي على كسوة لونية مختلفة ومغايرة لتعكس الرعاية التجارية التي حصل عليها.