فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
4 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
ياماها فاكتوري ريسينغ
Japan
الفريق

ياماها فاكتوري ريسينغ

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
530 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
ياماها فاكتوري ريسينغ
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ياماها لا تتوقع أية "خلافات" حيال موعد اعتزال روسي

لا يتوقع لين جارفيس مدير فريق ياماها أية "خلافات" حيال موعد اعتزال اﻷسطورة اﻹيطالية فالنتينو روسي، من منافسات بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

روسي: لا يسعني إلقاء اللوم على العمر في تأخري الحالي

اعترف فالنتينو روسي دراج ياماها أنه لا يستطيع إلقاء اللوم على عمره حيال تأخره الحالي في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، مشيراً إلى أنه كان "كبيراً بالعمر بطبيعة الحال" عندما أحرز المركز الثاني في ساكسنرينغ 2018.

موتو جي بي: فينياليس يتقدم على كوارتارارو خلال التجارب الحرة الثانية في أسين

تصدر مافيريك فينياليس التجارب الحرة الثانية لجولة هولندا في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" إذ تأخر بفارق 0.011 ثانية فقط عن كسر الرقم القياسي على الحلبة.

روسي: التراجع في أداء ياماها منتصف الموسم بات "من صفاتها"

اعترف فالنتينو روسي أسطورة بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، أن عودة "مشكلة" تفوق المنافسين على ياماها في معدّل التطوير أصابت الفريق مجدداً في 2019.

رينز يحقّق الفوز في أوستن أمام روسي بعد سقوط ماركيز

حقّق الإسباني أليكس رينز فوزه الأوّل في الفئة العليا من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد أن باغت فالنتينو روسي في اللفّات الأخيرة من سباق جائزة الأمريكيّتين الكبرى، وذلك في ظلّ سقوط مارك ماركيز وانتهاء سجلّه المثالي.

فينياليس يحرم ماركيز من الصدارة في التجارب الحرّة الثانية في أمريكا

حقّق الإسباني مافيريك فينياليس الزمن الأسرع لصالح ياماها خلال التجارب الحرّة الثانية من مجريات جائزة الأمريكيّتين الكبرى، وذلك بعد أن تفوّق بفارق 0.044 ثانية على ملك الحلبة مارك ماركيز.

فينياليس سيتدرب على تجاوز منافسيه في تجارب الأرجنتين

قال مافيريك فينياليس بأنّه يخطّط لاستغلال حصص التجارب الحرة لجائزة الأرجنتين الكبرى للموتو جي بي للتحسن أكثر على صعيد تجاوز منافسيه، بعد معاناته مع ذلك خلال الجولة الافتتاحية للموسم في قطر.

روسي: مشاكل ياماها لا تزال قائمة بالرغم من التقدّم في سباق قطر

يعتقد فالنتينو روسي بأنّ درّاجة ياماها ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "عند ذات الموقع تقريبًا" مع درّاجة العام الماضي بالرغم من تعافيه المثير للإعجاب خلال جائزة قطر الكبرى.

دوفيزيوزو يفتتح الموسم بالفوز في قطر بعد معركة حامية مع ماركيز

تواصلت معارك الثنائي أندريا دوفيزيوزو ومارك ماركيز مع بداية هذا الموسم من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، لكنّ الإيطالي أحسن إدارة سباقه ليضمن الفوز في الجولة الافتتاحيّة في قطر.

روسي: وتيرة السباق الضعيفة تجعل من تقدّمي مستبعدًا في قطر

قلّل الإيطالي فالنتينو روسي من فرصه في تحقيق تقدّم كبير من مركز انطلاقه الـ 14 المخيّب للآمال ضمن جائزة قطر الكبرى الجولة الافتتاحيّة لموسم 2019 من بطولة الموتو جي بي.

"مانستر" تستهدف التبديل ما بين سيارة هاميلتون ودراجة روسي

تهدف شركة مشروبات الطاقة "مانستر" إلى إجراء مبادلة ما بين سيارة لويس هاميلتون حامل لقب بطولة العالم في الفورمولا واحد وما بين دراجة فالنتينو روسي في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

روسي حائر حيال الوتيرة المسائية "السيئة" في قطر

اعترف فالنتينو روسي دراج ياماها أنه محتار حيال الوتيرة المسائية السيئة في قطر، وذلك عقب أداء قوي خلال التجارب الأولى.

فينياليس: ما زال على ياماها التحسّن بهدف تحقيق الانتصارات

يرى مافيريك فينياليس أن على فريقه ياماها مواصلة التحسّن كي تتمكن من المنافسة على الانتصارات هذا الموسم من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، بالرغم من تسجيل أسرع الأزمنة خلال التجارب الشتوية في قطر.

روسي "قلق" حيال تراجع السرعة القُصوى لياماها

اعترف فالنتينو روسي "بقلقه" حيال تأخّر فريقه ياماها على صعيد السرعة القُصوى للدرّاجة بالمقارنة مع منافسيه في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، وذلك بعد أداء خافت للإيطالي في اليوم الثاني من تجارب قطر الشتوية.

فينياليس يتصدّر اليوم الأوّل من تجارب قطر وماركيز يتعرّض لحادث

بدأ مافيريك فينياليس درّاج ياماها التجارب التحضيريّة الختاميّة لموسم 2019 من بطولة الموتو جي بي بتحقيق الزمن الأسرع، في الوقت الذي تعرّض فيه مارك ماركيز لحادثه الأوّل منذ أن خضع لعمليّة على كتفه.

معرض صور: مسيرة فالنتينو روسي المهنية في "موتو جي بي"

شهدت المسيرة المهنية " للدكتور" فالنتينو روسي الكثير من اللحظات التاريخية منذ انضمامه إلى بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في 1996!

روسي: الألقاب الضائعة تساهم في الإبقاء على حافزي بسن الـ40

قال فالنتينو روسي أنّ الألقاب الضائعة منه في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" ويشعر بأنّه "أستحقّ" الفوز بها تساعده على البقاء متحفّزًا بينما يُتمّ عامه الـ40.

روسي: ياماها لم تعد "تائهة" مثل موسمي 2017 و2018

يعتقد فالنتينو روسي أنّ فريقه ياماها لم يعد "تائهًا" بعد إكماله الفترة الأولى من التجارب الشتوية لموسم 2019 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في سيبانغ.

موتو جي بي: ياماها تكشف عن الكسوة اللونية لدرّاجتها لموسم 2019

أسدل الفريق المصنعي لياماها المشارك في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" الستار عن الكسوة اللونيّة الجديدة بالكامل لدرّاجته "واي زي آر-ام1" لموسم 2019.

ماركيز "لم يكن يمتلك المزيد" خلال معركته مع روسي

كشف مارك ماركيز الفائز في سباق جائزة ماليزيا الكبرى أنه "لم يكن يمتلك المزيد" خلال معركته مع فالنتينو روسي، وأنّ المركز الأول كان ليصبح وسط صراع محتدم لو لم يتعرض دراج ياماها إلى حادثة.

روسي يتحسّر على "خطأ" ضغط الإطار في تصفيات موتيغي

كشف درّاج ياماها فالنتينو روسي أنّ "خطأ" في ضبط ضغط الإطار على درّاجته تسبّب في تراجعه خلال تصفيات جولة موتيغي ضمن منافسات بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

روسي يشكّ في قدرة ياماها على "تحمّل" المواصلة بالأداء الحالي

يأمل فالنتينو روسي بحصول تقدم في أداء ياماها الحالي ضمن منافسات بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" إذ لا يرى أنّ المصنع قادر على "تحمل" البقاء ضمن هذا المستوى من الأداء.

فينياليس يتقدم على روسي خلال التجارب الحرة الأولى في سيلفرستون

تقدم مافيريك فينياليس ثنائية ياماها أمام زميله فالنتينو روسي خلال التجارب الحرة الأولى لجولة سيلفرستون من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

"شخصية" روسي ساعدته في التعامل مع مشاكل ياماها

يرى فالنتينو روسي أنّ "شخصيته" إضافة إلى خبرته ساعدتاه على التعامل مع مشاكل ياماها الحالية بشكل أفضل من مافيريك فينياليس زميله ضمن صفوف الفريق.