فولكسفاغن موتورسبورت
Germany
الفريق

فولكسفاغن موتورسبورت

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
58 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
فولكسفاغن موتورسبورت
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد فولكسفاغن موتورسبورت

الشبكة
القائمة

اللّمحات الأولى لسيارة فولكسفاغن "بولو جي تي أي آر5" لموسم 2018 للراليات

قامت "فولكسفاغن موتورسبورت" بتقديم لمحةٍ أولى عن سيارتها الجديدة بالكامل "بولو جي تي أي آر5"، والتي يعود من خلالها الصانع الألماني إلى منافسات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

يوست كابيتو: هيمنة فولكسفاغن على الراليات كانت لتستمر لولا رحيلها عن البطولة

أصرّ المدير السابق لفريق فولكسفاغن يوست كابيتو أنّ هيمنة الصانع الألماني على بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" كانت لتستمر من دون زعزعة في 2017 لو لم يغادر الفريق أسوار البطولة نهاية العام الماضي.

أوجييه كان قريبًا من الانضمام إلى بروكوب وقيادة سيارة فولكسفاغن في 2017

سيباستيان أوجييه مدد الموعد النهائي للتعاقد مرتين على أمل الاستمرار في قيادة سيارة فولكسفاغن بولو "آر - دبليو آر سي" هذا الموسم.

دبليو آر سي: لاتفالا يعترف بأنّه حاول جاهدًا نسخ أسلوب أوجييه في القيادة مع فولكسفاغن

اعترف ياري-ماتي لاتفالا بأنّه حاول جاهدًا أن يتّبع أسلوب قيادة زميله السابق في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" سيباستيان أوجييه خلال فترة مُشاركتهما معًا ضمن صفوف فولكسفاغن.

العطية أمام فرصة المُشاركة على متن سيارة فولكسفاغن 2017

كشف القطري ناصر العطية لموقعنا "موتورسبورت.كوم" بأنه بصدد إجراء المُحادثات اللازمة للحصول على فرصة المُشاركة على متن سيارة فولكسفاغن الجديدة 2017 التي تمّ تصميمها قبل انسحاب الصانع الألماني من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

تقييم مُستقبل سيباستيان أوجييه: ما هي وجهته المقبلة؟

مُغادرة فولكسفاغن لبُطولة العالم للراليات لم تتركها من دون بطلٍ مُهيمنٍ فحسب، بل تركت ثلاثة سائقين مُمتازين - بمن فيهم سيباستيان أوجييه - من دون سيارة في 2017. يُلقي موقعنا "موتورسبورت.كوم" نظرةً على الخيارات المُتاحة أمام الفرنسيّ الموسم المُقبل.

فولكسفاغن تُغادر بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" نهاية عام 2016

أعلن الصانع الألماني فولكسفاغن بأنه سيُغادر أسوار بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" نهاية عام 2016.

رالي بريطانيا: أوجييه يُحقّق انتصاره السادس هذا الموسم وفولكسفاغن تحسم اللقب

حقّق السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه الفوز في رالي بريطانيا، الجولة الـ12 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، على الرُغم من تراجع وتيرته في اليوم الأخير، لكنّ هذه النتيجة سمحت لفولكسفاغن بحسم لقب الصانعين للعام الرابع على التوالي.

رالي بريطانيا: تاناك نجم اليوم في ظلّ محافظة أوجييه على صدارته

في اليوم الثاني لرالي بريطانيا، بدا أنّ الإستوني أوت تاناك في طريقه لتقليص الفرق بينه وبين الفرنسي سيباستيان أوجييه المُتصدر، ولكن تغيّرت الأمور في فترة ما بعد الظهر لتتقلص جُهود تاناك إلى تعزيز مركزه الثاني في الترتيب العام للرالي.

أوجييه يقول بأن لقبه الرابع في الراليات يماثل الأول في القيمة

 قال الفرنسي سيباستيان أوجييه، الذي تُوِّج مُؤخرًا بلقبه العالمي الرابع في بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، بأنه يُقدِّرُ لقبه الجديد بنفس الطريقة التي يُقدِّر فيها لقبه الأول الذي أحرزه قبل أربعة أعوام.

رالي إسبانيا: سيباستيان أوجييه يُتوج بطلًا للعالم للمرة الرابعة على التوالي

حقّق السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه الفوز بلقب رالي إسبانيا الجولة الـ 12 من بُطولة العالم للراليات، وهو الفوز الخامس له هذا الموسم. كما ضمن اللقب العالمي الرابع له مع نتيجته الطيبة وانهيار حُظوظ أقرب مُنافسيه وزميله أندرياس ميكيلسن.

دبليو آر سي: أوجييه يُحقّق فوزه الأوّل في رالي كورسيكا ويقترب من لقبه الرابع

سجّل سائق فولكسفاغن سيباستيان أوجييه انتصاره الرابع في موسم 2016 بعدما أحكم سيطرته على مُجريات رالي كورسيكا، الجولة العاشرة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

دبليو آر سي: أوجييه في صدارة اليوم الجمعة من رالي كورسيكا

وضع السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه كامل خبرته في اليوم الأوّل من رالي كورسيكا الذي يُقام على أرضه وأمام جماهيره، إذ تصدّر مراحل الجمعة الأربع بأكثر من 40 ثانية عن أقرب مُنافسيه.

فولكسفاغن تعيّن سميتس بديلاً عن يوست كابيتو المنتقل إلى مكلارين

عيّنت فولكسفاغن سفين سميتس الملاح السابق في "دبليو آر سي" كمدير لقسمها الرياضي بديلاً عن يوست كابيتو المنتقل إلى مكلارين.

أوجييه يلوم قوانين ترتيب الانطلاق على الخطأ "السخيف" الذي ارتكبه في فنلندا

قال سيباستيان أوجييه بأنّ قوانين ترتيب الانطلاق الحاليّة في بطولة العالم للراليات تجبره على المخاطرة أكثر من اللازم، الأمر الذي أدى لارتكابه الخطأ الذي أخرجه من دائرة المنافسة خلال رالي فنلندا الأسبوع الماضي.

رالي فنلندا: ميكيلسن وتاناك يتشاركان المركز الأوّل بعد المرحلة الخاصّة الأولى

سجّل أندرياس ميكيلسن سائق فولكسفاغن وأوت تاناك سائق فريق ديماك زمنين متماثلين مع نهاية المرحلة الخاصّة الوحيدة في اليوم الأوّل من رالي فنلندا.

أجمل 10 صور لهذا الأسبوع: 07-07-2016

أجمل عشر صور أسبوعيّة حول العالم، تمّ التقاطها من قبل مصوّرينا الحائزين على أرفع الجوائز.

رالي بولندا: ميكيلسن يخطف الفوز في براثن تاناك في المراحل الأخيرة

بعد إحكام سيطرته على مُجريات رالي بولندا في اليومين الأخيرين، خسر السائق الإستوني أوت تاناك أفضليته في المراحل الأخيرة لصالح سائق فولكسفاغن أندرياس ميكيلسن الذي تألّق في المرحلة الـ20 ليُحقّق فوزه الثاني في الـ "دبليو آر سي".

رالي سردينيا: نوفيل يُحقّق الفوز أمام ثنائي فولكسفاغن

حقّق السائق البلجيكي تييري نوفيل فوزه الأوّل في موسم 2016 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" عندما نجح في المُحافظة على صدارته أمام هجمات الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا.

ميك في صدارة اليوم الأوّل من رالي البرتغال متقدمًا على أوجييه

وسّع سائق فريق أبوظبي توتال العالمي للراليات كريس ميك من صدارته مع نهاية اليوم الأوّل من منافسات رالي البرتغال الذي شهد تعرّض هايدن بادون وأوت تاناك لحادثين.

أوجييه الأسرع في المرحلة الاستعراضية من رالي البرتغال

استطاع السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه مُتصدّر ترتيب بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" من تسجيل أسرع زمن في المرحلة الاستعراضية من رالي البرتغال الذي يُشكّل الجولة الخامسة من روزنامة البطولة.

أوجييه: بادون كان ببساطة "الأفضل"

صرّح سيباستيان أوجييه بأن تقبل الهزيمة في رالي الأرجنتين كان هذه المرة أسهل من المرات الأخرى بعد أن قاد هايدن بادون بطريقة أفضل منه في المرحلة الأخيرة.

رالي الأرجنتين: حالة لاتفالا الصحية تتطلب متابعة في المستشفى بعد حادثه العنيف

أكّد ياري-ماتي لاتفالا سائق فولسكفاغن أنه مضطرّ للدخول إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة بعد الحادث العنيف الذي أنهى رحلته في المرحلة 14 من رالي الأرجنتين.

لاتفالا والكواري في صدارة المراحل الأولى من رالي الأرجنتين

تصدّر سائق فولكسفاغن الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا مراحل يوم الجُمعة ضمن مُجريات رالي الأرجنتين، الجولة الرابعة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، في حين بسط القطري عبدالعزيز الكواري سيطرته على فئة "دبليو آر سي2".

لاتفالا يصف فوزه برالي المكسيك بـ"البداية الجديدة"

وصف ياري – ماتي لاتفالا فوزه برالي المكسيك كواحدٍ من أكثر الانتصارات إرضاءً له في مسيرته، حيث قال بأنه قد يكون "بداية جديدة" له في معركته للمنافسة على لقب موسم 2016.

لاتفالا يفوز برالي المكسيك ويُحقّق فوزه الأوّل في 2016

حقق الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا لقب رالي المكسيك مع ختام اليوم الأخير من منافساته بعد إكماله مرحلة النقاط الإضافية "باور ستيج".

رالي المكسيك: لاتفالا يتقدم بفارق دقيقة على أوجييه

فرض ياري – ماتي لاتفالا هيمنته على المراحل الصباحية ليوم السبت في رالي المكسيك من خلال تصدر جميع المراحل الثلاث مع توسيع صدارته أمام سيباستيان أوجييه بـ 41.9 ثانية إضافية.

أوجييه "أكثر من راضٍ" عن أدائه في المكسيك رغم تأخره عن لاتفالا

قال سيباستيان أوجييه متصدر الترتيب العام المؤقت لبطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" بأنه "أكثر من راضٍ" عن أدائه في أول يومين من رالي المكسيك، بالرغم من تأخره بفارق نصف دقيقة عن زميله ياري – ماتي لاتفالا.

رالي المكسيك: لاتفالا يتصدّر بفارق نصف دقيقة وحادث لنوفيل

استطاع السائق الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا تصدّر الترتيب العام المُؤقت لرالي المكسيك مع نهاية مُجريات اليوم الثاني إذ بات يبتعد بفارق 32.1 ثانية عن أقرب ملاحقيه.

صراع القمّة يحتدم في رالي المكسيك

ستنطلق اليوم الخميس فعاليات رالي المكسيك الدولي الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، وفيه سترتفع حدة المنافسات بين فرق البطولة. إذ يتهيأ الجميع لخطف الفوز فيه، حيث تسعى فولكسفاغن للحفاظ على زخم انطلاقتها بعد فوزها بأول جولتين.

لاتفالا: "موسمي سيبدأ في المكسيك"

صرّح ياري – ماتي لاتفال سائق فريق فولكسفاغن أن الانطلاقة الحقيقية لموسمه ستبدأ من الجولة القادمة في رالي المكسيك – الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" – حيث أخفق في تسجيل النقاط خلال أول جولتين جرّاء خطأ قيادي ارتكبه وتعطل السيارة.

أوجييه: لاتفالا "ليس الأقوى" من الناحية الذهنية

صرّح سيباستيان أوجييه بطل العالم في الراليات "دبليو آر سي" بأن القوة الذهنية ليست أبرز صفات ياري – ماتي لاتفالا – ولكنه ما يزال ينظر إليه كأقوى ندٍّ له.

رالي السويد: أوجييه يضمن لقبه الثالث في الرالي بعد فوزه بمرحلة السرعة

أضاف سيباستيان أوجييه متصدر ترتيب بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" ثلاث نقاط أخرى إلى رصيده من خلال تصدر مرحلة السرعة "باوَر ستايج" خلال حملته للفوز بلقب رالي السويد.

رالي السويد: لاتفالا يفوز بالمرحلة القصيرة مع انتهاء منافسات اليوم الثاني

حقّق ياري – ماتي لاتفالا أسرع توقيت في مرحلة كارلستاد، آخر مراحل يوم السبت لرالي السويد، الجولة الثانية من بطولة العالم لللراليات "دبليو آر سي".

رالي السويد: أوجييه يرد ويعيد توسيع الفرق بينه وبين بادون

اقترب سيباستيان أوجييه من مضاعفة الفارق بينه وبين هايدن بادون أقرب منافسيه على لقب رالي السويد، حيث سيدخل آخر مرحلتين من الرالي وفي حوزته فارق 15.8 ثانية عنه.

بادون يقترب من أوجييه وحادث لميك مع نهاية اليوم الأوّل من رالي السويد

استمر سيباستيان أوجييه في فرض سيطرته على قمة بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع نهاية اليوم الأول من رالي السويد، والذي اختتم بالمرور الثاني على المراحل الثلاث الأولى التي تم اجتيازها صباحًا.

أجمل 10 صور لهذا الأسبوع: 28-01-2016

أجمل عشر صور أسبوعيّة حول العالم، تمّ التقاطها من قبل مصوّرينا الحائزين على أرفع الجوائز.

أوجييه: منافسة ميك في مونتي كارلو بمقدار صعوبة منافسة لوب

قال سيباستيان أوجييه الفائز برالي مونتي كارلو بأن المعركة التي جمعته بكريس ميك لا تقل ضراوةً عن تلك التي جمعته مع سيباستيان لوب في نسخة العام الماضي.

أوجييه يُحقّق فوزه الثالث على التوالي في رالي مونتي كارلو

استطاع الفرنسي سيباستيان أوجييه فرض سيطرته بشكل مُبكّر على مُجريات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، إذ تمكّن وللعام الثالث على التوالي من تحقيق لقب رالي مونتي كارلو الشهير.

أوجييه يُغرّد وحيدًا مع نهاية اليوم الثالث من رالي مونتي كارلو 2016

قطع السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه طريقًا طويلاً نحو تحقيق فوزه الأوّل في العام 2016 مع نهاية ليوم الثالث وما قبل الأخير من مُجريات رالي مونتي كارلو، ضمن بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

أوجييه يُنهي اليوم الثاني من مُنافسات رالي مونتي كارلو 2016 في الصدارة

بعد معركةٍ رائعة بين سيباستيان أوجييه (فولكسفاغن بولو آر) وكريس ميك (سيتروين دي.أس3) استطاع الفرنسي التألّق في المرحلة الخاصة الثامنة إذ خطف الصدارة من البريطاني بفارق 9.5 ثوانٍ.

رالي مونتي كارلو: أوجييه يتصدر..كوبتسا وبادون يتعرضان لحادث

تمكن سيباستيان أوجييه، الذي يُدافع عن لقبه العالمي، من تصدر الترتيب العام في رالي مونتي كارلو – أولى جولات بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" 2016 - بعد المراحل الثلاثة التي جرت صبيحة اليوم الثاني من الرالي.

نظرة على موسم 2016 من "دبليو آر سي": هل يستطيع أحدٌ إيقاف أوجييه؟

بعد أقل من أسبوع واحد على انتهاء رالي داكار، يُقام رالي موناكو الشهير، والذي يُعتبر بداية موسمٍ 2016 من بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي". يأخذكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" في جولةٍ على الموسم الجديد من البُطولة.

فولكسفاغن تستعين بخدمات جايغر كملّاحٍ جديد لميكيلسن

سيجلس الملّاح أندريس جايغر إلى جانب أندرياس ميكيلسن وصيف بطل العالم للراليات اعتبارًا من موسم 2016 وما يليه.

فلويني، الملاّح السابق لميكيلسن، سيجلس إلى جانب أوستبرغ

أعلن السائق مادس أوستبرغ، المُنضم مُؤخرًا لفريق "أم – سبورت" بأنّ أولا فلويني، الملاّح السابق لأندرياس ميكيلسن، سيجلس إلى جانبه في المقعد الساخن بدءًا من موسم 2016 وما يليه.

رالي ويلز ـ بريطانيا: أوجييه في صدارة اليوم الثاني و500 انتصار لـ"فولكسفاغن"

لم يتخلَ الفرنسي سيباستيان أوجييه (بولو آر) عن كرسي الصدارة في رالي ويلز ـ بريطانيا لليوم الثاني على التوالي، ليزيد الفارق بينه وبين وصيفه كريس ميك، بينما حققت "فولكسفاغن" انتصارها الـ 500 داخل المراحل الخاصة بالسرعة.

لاتفالا: حادث رالي بريطانيا "أكثر خطأ إحراجاً في مسيرتي"

وصف السائق ياري ـ ماتي لاتفالا خروجه الباكر من رالي ويلز ـ بريطانيا كـ "أكثر خطأ إحراجاً" في مسيرته.

رالي ويلز ـ بريطانيا: أوجييه يفرض "قانونه" الخاص في اليوم الأوّل

بعدما شعر بالثقة خلف المقود خلال المرور الثاني نجح الفرنسي سيباستيان أوجييه خلف مقود سيارته "فولكسفاغن بولو آر دبليو آر سي" في إحكام قبضته على 5 مراحل خاصة بالسرعة من أصل 6 تألف منها اليوم الأول.

أجمل 10 صور لهذا الأسبوع

أجمل عشر صور أسبوعيّة حول العالم، تمّ التقاطها من قبل مصوّرينا الحائزين على أرفع الجوائز.

أوجييه يأسف على "الخطأ الغبي" إثر حادثه في رالي إسبانيا

وضع بطل العالم للراليات "دبليو آر سي" الفرنسي سيباستيان أوجييه اللوم على نفسه لارتكابه الحادث الذي كلفه تحقيق فوزه الثامن هذا الموسم خلال رالي كتالونيا.

أوجييه يُحقّق لقب بطولة العالم للراليات لعام 2015 بفوزه برالي أستراليا

حقّق السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه لقب بطولة العالم للراليات لموسم 2015 بعد فوزه بالجولة العاشرة التي أقيمت في أستراليا.

هانسن يحرز الفوز للصانع الفرنسي على أرضه في لوهياك أمام 75.000 متفرج

تمكن متصدر الترتيب العام بيتر سولبرغ من الفوز بالمركز الثاني بينما أنهى الفرنسي جان-بابتسيت دوبورغ السباق في المركز الثالث.

أوجييه واثق من قدرته على حسم اللّقب في رالي أستراليا

عبّر السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه عن ثقته في حسم بطولة العالم للراليات في الجولة المُقبلة التي ستُقام في أستراليا بعد تحقيقه الفوز في رالي ألمانيا نهاية الأسبوع الماضي.

أوجييه يتفوّق على لاتفالا بفارق 9.5 ثانيّة مع نهاية اليوم الأوّل من رالي ألمانيا

تصدّر السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه اليوم الأوّل من مُنافسات رالي ألمانيا أمام زميله الفنلندي ياري ماتي لاتفالا، إذ كانت المُنافسة مُحتدمة بينهما قبل أن يتمكّن الفرنسي من توسيع الفارق مع مُلاحقيه.

لاتفالا بطل رالي فنلندا

حقّق السائق الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا الفوز في الجولة الثامنة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" التي أقيمت في عقر داره إذ تمكّن من التفوّق مع نهاية اليوم الثالث والأخير على زميله بفريق فولكسفاغن الفرنسي سيباستيان أوجييه.

أوجييه يتصدر رالي فنلندا بفارق ضئيل

تمكن الفرنسي سيباستيان أوجييه سائق فريق فولكسفاغن من تصدر رالي فنلندا بفارق خمس ثوان فقط عن زميله الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا مع نهاية المراحل الصباحية ليوم الجمعة.

أوجييه يُحرز لقب رالي سردينيا

تمكن سيباستيان أوجييه من توسيع صدارته لبطولة العالم للراليات (دبليو آر سي) بفوزه برالي سردينيا على متن سيارته فولكسفاغن بولو بفارق ثلاث دقائق.

بادون: تمزق قلبي بعد خسارة الصدارة

تصدر سيباستيان أوجييه ملك بطولة العالم للراليات (دبليو آر سي) رالي سردينيا مع توجه السباق إلى يومه الأخير بعد أن تعرض الأداء البطولي للمتصدر السابق هايدن بادون لعدة نكاسات اليوم السبت.