فورمولا إي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث انتهى
آر
جائزة مراكش
27 فبراير
-
29 فبراير
الحدث التالي خلال
3 يوماً
فورمولا 1
12 مارس
-
15 مارس
التجارب الحرة الأولى خلال
18 يوماً
آر
جائزة البحرين الكبرى
19 مارس
-
22 مارس
الحدث التالي خلال
24 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة قطر الكبرى
05 مارس
-
08 مارس
الحدث التالي خلال
10 يوماً
آر
جائزة تايلاند الكبرى
19 مارس
-
22 مارس
الحدث التالي خلال
24 يوماً
دبليو آر سي
12 فبراير
-
16 فبراير
الحدث انتهى
آر
رالي المكسيك
12 مارس
-
15 مارس
الحدث التالي خلال
17 يوماً
تورو روسو
Italy
الفريق

تورو روسو

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
460 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تورو روسو
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ماركو: لا ندم على خسارة ساينز فهو "ليس فيرشتابن"

أكد الدكتور هيلموت ماركو مستشار ريد بُل لرياضة السيارات على عدم الندم للسماح بخروج كارلوس ساينز الابن  من العلامة النمساوية، إذ أنه لا يرى في ساينز نداً لنجم الفريق ماكس فيرشتابن.

توست: التوافق مع ريد بُل مفتاح تحسّن أداء ألفا توري

يرى فرانز توست مدير فريق ألفا توري أن العلاقة الوثيقة مع ريد بُل للتقنيات كانت المفتاح وراء تحسن الأداء في موسم 2019 المنصرم.

غاسلي ضغط بشكل كبير جداً لإصلاح "الأخطاء" في ريد بُل

كشف بيير غاسلي سائق تورو روسو أنه ضغط بشكل كبير لإصلاح ما رأى أنه "خاطئ" في ريد بُل، خلال فترته الأولى الصعبة مع الفريق الأساسي.

تحليل: لماذا لن يتجلّى التقدّم الحقيقي لهوندا سوى في 2020؟

تحالفت هوندا مع ريد بُل لموسم 2019 - بعد عام من انفصال الصانع الياباني عن مكلارين، إذ وبالرُغم من الانتصارات التي حققها ذلك التحالف، لكن لم تكن هنالك منافسة على اللقب. حيث نفسّر لكم من خلال هذا التحليل لماذا لم يكن ذلك مُطلقًا ما هو متوقّع في بداية تلك الشراكة.

فريق ألفا توري يكشف عن موعد إطلاق سيارته لموسم 2020

بات فريق ألفا توري الذي غير اسمه من تورو روسو، ثاني فريق يعلن عن موعد إطلاق سيارته لموسم 2020 في الفورمولا واحد.

غاسلي "مشمئز" من حادثة اللفة الأولى مع سترول في أبوظبي

أوضح بيير غاسلي سائق تورو روسو أنه "مشمئز" من حادثة اللفة الأولى التي جمعته مع لانس سترول سائق ريسينغ بوينت خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى.

فيرشتابن: منصة تتويج غاسلي في البرازيل "مذهلة"

وصف ماكس فيرشتابن أول منصة التتويج يحرزها بيير غاسلي في سباق جائزة البرازيل الكبرى "بالمذهلة"، بينما وصفها لويس هاميلتون "بالرائعة للغاية" وذلك بعد إعادة الفرنسي إلى تورو روسو منتصف الموسم بعد أن كان يجاور فيرشتابن ضمن صفوف ريد بُل.

كفيات: عقوبة حادثتي مع بيريز في أوستن "غبية" و"غير مقبولة"

وصف دانييل كفيات سائق تورو روسو عقوبته التي تلقاها نتيجة حادثته مع سيرجيو بيريز في سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، بأنها "غبية" و"غير مقبولة".

ياماموتو: مشاركتي مع تورو روسو فرصة كذلك للسائقين اليابانيين الموهوبين

قال ناوكي ياماموتو أنّ مشاركته اليوم في التجارب الحرّة الأولى في سوزوكا مع تورو روسو تُمثّل كذلك فرصة للعديد من السائقين اليابانيين الموهوبين، حيث شارك بديلًا عن بيير غاسلي في الحصّة الأولى بناء على رغبة هوندا التي تزوّد الحظيرة الإيطالية بالمحرّكات بمشاركة سائق محلي في جائزة موطنها.

تورو روسو تؤكد مشاركة ياماموتو في تجارب سوزوكا

سيشارك ناوكي ياماموتو للمرة الأولى في الفورمولا واحد مع فريق تورو روسو خلال تجارب يوم الجمعة لجائزة اليابان الكبرى، كما توقع موقعنا "موتورسبورت.كوم".

تورو روسو تطلب تغيير اسمها إلى "ألفا توري" في 2020

سيقوم فريق تورو روسو بتغيير اسمه في الفورمولا واحد إلى "ألفا توري" الموسم المقبل، في حال وافقت الفرق الأخرى على هذا الطلب.

غاسلي يُقدّم "120 بالمئة" بعد إعادته لفريق تورو روسو

قال السائق الفرنسي بيير غاسلي بأنه يُقدّم "120 بالمئة" من أدائه بعد قرار مبادلة مقعده مع أليكسندر ألبون وإعادته إلى صفوف تورو روسو انطلاقًا من مجريات جائزة بلجيكا الكبرى.

غاسلي بات يقود بشكل "أكثر طبيعية" مع فريق تورو روسو

بات بيير غاسلي يقود الآن بطريقة "أكثر طبيعية" بعد أن أكمل ثلاث جولات مع فريق تورو روسو الذي نُقل إليه من فريق ريد بُل الأساسي.

غاسلي يرتدي خوذة خاصة لتكريم صديقه الراحل هوبير

كشف بيير غاسلي سائق تورو روسو في الفورمولا واحد عن خوذة خاصة سيرتديها خلال مجريات جائزة إيطاليا الكبرى، تكريماً لذكرى صديقه الراحل أنطوان هوبير الذي فارق الحياة عقب حادثة مروعة في الفورمولا 2.

كفيات "لا يفهم" سبب الثناء الكبير على أداء ألبون في سبا

أوضح دانييل كفيات أنه لا يفهم سبب الثناء الكبير الذي يتلقاه زميله السابق أليكسندر ألبون من قبل البعض، عقب أدائه في جائزة بلجيكا الكبرى على أرض حلبة سبا-فرانكورشان.

كفيات يحثّ تورو روسو على حلّ مشكلة الوتيرة خلال التصفيات

يرى دانييل كفيات أنه يتوجب على فريقه تورو روسو التركيز على تحسين الأداء في التصفيات إن كان يأمل حماية مركزه الخامس ضمن ترتيب بطولة المصنّعين.

ألبون وكفيات يحصلان على محرّك هوندا المحدّث ويتراجعان على شبكة الانطلاق في سبا

ستقدّم هوندا محرّكها المحدّث الثالث لهذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبا، لكنّ ماكس فيرشتابن لن يستعين به في هذه الجولة لأسباب استراتيجية.

غاسلي سعيد بالعودة إلى "عائلته" في تورو روسو وسيركّز على تعزيز موقعها في البطولة

أبدى بيير غاسلي سعادته بالعودة للقيادة من جديد لصالح فريق تورو روسو، بعد استغناء ريد بُل عن خدماته منتصف هذا الموسم وتعويضه بسائق الحظيرة الإيطالية ألكسندر ألبون، حيث أكّد الفرنسي على توجّه تركيزه نحو تقديم أفضل أداء ممكن فيما تبقّى من موسم 2019.

موسم 2019 سار بشكل أفضل من المتوقع بالنسبة إلى هوندا

أوضح تويوهارو تانابي المدير التقني لقسم الفورمولا واحد لدى هوندا أن هذا الموسم سار بشكل أفضل من المتوقع عقب "الفارق الكبير" في بداية 2019.

فيلنوف: كفيات ليس بديلاً صالحاً عن غاسلي في ريد بُل

يرى جاك فيلنوف بطل العالم السابق في الفورمولا واحد لموسم 1997 أنه يجب على ريد بُل البحث عن سائقين آخرين غير دانييل كفيات سائق تورو روسو، إن أرادت استبدال بيير غاسلي.

توست: عودة كفيات إلى ريد بُل لن تكون أمراً "محرجاً"

يعتقد فرانز توست مدير فريق تورو روسو أنه لن يكون "من المحرج" أن تستعين ريد بُل بخدمات دانييل كفيات خلال منافسات الموسم المقبل.

كفيات: كندا ستكون "اختباراً جيداً" لمدى تقدم محرك هوندا

يرى دانييل كفيات سائق تورو روسو أنّ جائزة كندا الكبرى ستكون "اختباراً جيداً" للحكم على مستوى التقدم الذي أحرزته هوندا مع محركها في موسم 2019 حتى الآن.

هوندا تعتقد أنها باتت قادرة على الوصول إلى مستوى الموثوقية المطلوب

تبدو هوندا متفائلة حيال قدرة أحدث محركاتها في الفورمولا واحد على الصمود لسبع جولات في الفورمولا واحد، ما يعتبر خطوة هامة ضمن سعيها لتقديم محرك قادر على خوض معركة اللقب.

ألبون: موناكو المرة الأولى التي تحرز فيها تورو روسو النتيجة التي تستحقها

أوضح أليكسندر ألبون أن جائزة موناكو الكبرى كانت المرة الأولى في موسم 2019 الجاري للفورمولا واحد، التي حققت فيها تورو روسو النتيجة التي تستحقها.