شميت بيتيرسون موتورسبورتس
United States
الفريق

شميت بيتيرسون موتورسبورتس

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
16 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
شميت بيتيرسون موتورسبورتس
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد شميت بيتيرسون موتورسبورتس

الشبكة
القائمة

ألونسو: "لم يكن بوسعي تحقيق أكثر من ذلك" في سباق إندي 500 بعد مشكلة القابض

قال فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد أنه لم يكن بوسعه تحقيق أكثر من المركز 21 في سباق إندي 500، بعد المشكلة في قابض سيارته خلال وقفة الصيانة.

زاك براون: بوسع ألونسو تحقيق "نجاح هائل" في إندي كار

سيلتقي زاك براون المدير التنفيذي لدى مكلارين مع فرناندو ألونسو على هامش جائزة إيطاليا الكبرى لمناقشة الخطط المستقبلية المحتملة، لكن وبالرغم من أن رغبة بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد بالمشاركة في إندي 500 ما زالت قوية، لكنه لم يُبدِ اهتماماً واضحاً بمشاركة كاملة في منافسات إندي كار.

فريق شميد بيترسون: إريكسون قدم أداءً "ممتازاً" خلال أولى تجاربه في إندي كار

أثار ماركوس إريكسون إعجاب فريق شميد بيترسون هوندا في إندي كار خلال تجارب سيبرينغ، حيث أكمل سائق الفورمولا واحد السابق أولى تجاربه على الإطلاق في إندي كار.

معرض صور: أبرز 10 انتقالات للسائقين في 2018

كما هو الحال دائمًا في كلّ عام ينتقل عددٌ من أبرز السائقين العالميين إلى فرق جديدة. جمع لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أبرز 10 سائقين غيّروا مواقعم لهذا العام.

إندي كار: بورديه يحرز الفوز في سانت بطرسبورغ بعد حادثة ويكنز وروسي

أحرز سيباستيان بورديه فوزه الثاني على التوالي في سانت بطرسبورغ مستفيداً من الحادثة التي جمعت ألكسندر روسي وروبرت ويكنز في أواخر السباق.

إندي كار: ويكنز يُحرز قطب الانطلاق الأول في سانت بطرسبرغ

نجح روبرت ويكنز في اقتناص قطب الانطلاق الأوّل خلال مشاركته الأولى في منافسات الإندي كار ضمن جولة سانت بطرسبرغ، حيث كان الأسرع خلال اللفّة الأخيرة من حصّة تصفيات رطبة.

ويكنز يترك فريق مرسيدس في "دي تي أم" للانتقال إلى منافسات إندي كار

سيترك روبرت ويكنز فريق مرسيدس المشارك في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" للانتقال إلى صفوف شميد بيترسون موتورسبورت في إندي كار لموسم 2018.

إندي كار: هينكليف يفوز بسباق لونغ بيش

تمكن جايمس هينكليف من تسجيل فوزه الخامس ضمن مسيرته في سباق جائزة لونغ بيش الكُبرى للإندي كار، وساهمت خطة التوقف مرتين للتزود بالوقود في إبقاء سائق فريق شميدت بيترسون – هوندا مُتصدرًا، فيما اضطر ريان هانتر – راي للانسحاب جرّاء مشاكل كهربائية.

أليشين ينصح المهووسين بالسلامة "بمغادرة الرياضة"

اعترف ميخائيل أليشين بأن الخطر ومجابهة المرء لمخاوفه عنصران أساسيان لتعلق السائقين برياضة سباقات السيارات، وهذه هي الأسباب التي تجعله يحبذ الحلبات السريعة على روزنامة سلسلة إندي كار.

ديكسون يحرز قطب الانطلاق الأوّل بعد منافسة حامية

أحرز سكوت ديكسون قطب انطلاقٍ أوّل منتظرٍ مسجّلاً زمناً قياسياً جديداً على حلبة واتكنز غلين مستخدماً الإطارات السوداء الأكثر قساوة بشكلٍ مفاجئ.

إندي كار: باور يفوز في بوكونو بعد حادث باجينو

نجح ويل باور بالفوز في سباق بوكونو ضمن منافسات سلسلة إندي كار الأميركية حيث قدّم أداء قوياً للغاية طوال لفات السباق الـ 200.

أليشين ينطلق أوّلاً للمرّة الأولى في مسيرته في الإندي كار

مباشرة بعد منافسته على الفوز في الجولة الماضية في ميد-أوهايو، سجّل ميخائيل أليشين قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الأولى في مسيرته في سلسلة إندي كار بعد أن بلغ سرعة 220 ميلاً في الساعة (354 كلم/س) على حلبة بوكونو.

إندي كار: ويل باور يحرز المركز الأول في تورونتو

أحرز ويل باور فوزه الثالث على شوارع تورونتو إثر دخوله المبكّر لإجراء توقفه الأخير الذي منحه الأفضلية مع نهاية السباق متفوقاً على سكوت ديكسون الذي كان يتجه لإحراز فوز محقق.

إندي 500: جيمس هنكليف يحرز قطب الانطلاق الأول

تمكن جيمس هنكليف من إحراز قطب الانطلاق الأول في إندي 500 ضمن منافسات إندي كار لصالح فريق "إس بي إم" أمام ريان هانتر-ري.

إندي كار إنديانابوليس: باجينو يحرز انتصاره الثالث على التوالي لهذا الموسم

خرج سيمون باجينو من جولة إنديانابوليس للإندي كار وفي جعبته 72 نقطة متصدراً الترتيب العام ومحرزاً فوزه الثالث على التوالي هذا الموسم بعد أن حقّق المركز الأول في جولتي ألاباما ولونغ بيتش.

هينكليف سيعود إلى إندي كار ضمن تجارب رود أميركا

بعد أربعة أشهر من معاناته حادثاً عنيفاً في إنديانابوليس، جايمس هينكليف سائق فريق "شميدت بيترسون موتورسبورت" سيعود خلف مقود سيارته "دالارا دي دبليو 12" إلى تجارب رود أميركا يوم الاثنين.