فريق سيتروين العالمي للسيارات السياحية
France
الفريق

فريق سيتروين العالمي للسيارات السياحية

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
27 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
فريق سيتروين العالمي للسيارات السياحية
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد فريق سيتروين العالمي للسيارات السياحية

الشبكة
القائمة

أجمل 10 صور لهذا الأسبوع: 11-08-2016

أجمل عشر صور أسبوعيّة حول العالم، تمّ التقاطها من قبل مصوّرينا الحائزين على أرفع الجوائز.

دبليو تي سي سي: مونتيرو يحرز قطب الانطلاق الأول في سباق موطنه

أحرز تياغو مونتيرو قطب الانطلاق الأول له هذا الموسم لسباق موطنه البرتغال في فيلا ريـال ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي"، بعد حصة تجارب تأهيلية عالية الإثارة ارتكب فيها منافسوه الأخطاء ما سمح له بتصدر أسرع الأزمنة.

لوبيز ومولر متخوفان من مسار حلبة مراكش الجديد

عبّر خوسيه ماريا لوبيز وإيفان مولر ثنائي فريق سيتروين عن مخاوفهما من المسار الجديد لحلبة مراكش التي تستضيف الجولة الرابعة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" نهاية الأسبوع الحالي.

لوبيز: فَوزي في سلوفاكيا كان بمثابة "المعجزة"

كشف خوسيه ماريا لوبيز حامل لقب بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" في آخر موسمين أن فوزه بالسباق الثاني في الجولة الافتتاحيّة من الموسم على حلبة سلوفاكيا يُعتبر بمثابة "المعجزة".

مونتيرو يتوقع جولة مختلفة تماماً لهوندا بسبب الوزن الإضافي

يرى تياغو مونتيرو سائق هوندا متصدّر بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" بأن مجريات الجولة المقبلة في المجر ستكون مختلفة تماماً عن جولة سلوفاكيا بسبب إعادة توزيع الوزن الإضافي.

سلوفاكيا: لوبيز يقتنص الفوز في اللفة الأخيرة من السباق الثاني

تمكن خوسيه ماريا لوبيز من الفوز في اللفة الأخيرة من السباق الثاني ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في سلوفاكيا، حيث تجاوز نيكي كاتسبورغ سائق لادا الذي كان يتوقع تسجيل فوزه الأول في البطولة.

مولر: من الغباء فرض المزيد من الوزن الإضافي في "دبليو تي سي سي"

انتقد إيفان مولر سائق فريق سيتروين ريسينغ الذي ينافس في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" زيادة الوزن الإضافي إلى 80 كيلو غرام واصفاً ذلك القرار بـ "الغبي".

لوبيز يتغلب على مونتيرو ويفوز في سباق بول ريكارد الثاني

تمكن خوسيه ماريا لوبيز سائق سيتروين من الفوز بالسباق الثاني للجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة على حلبة بول ريكار الفرنسية بفارق ثلاثة أعشار من الثانية عن تياغو مونتيرو سائق هوندا.

هاف يهزم بناني ويحقق أول فوز له في بطولة "دبليو تي سي سي" منذ 2014

حقق روب هاف أول انتصار له في بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" منذ جولة ماكاو في 2014 بتتويجه بلقب السباق الأول للجولة الافتتاحيّة على حلبة بول ريكار الفرنسية.

لوبيز: لا تتوقعوا أن تكون سيتروين في الطليعة بداية 2016

صرح حامل اللقب خوسيه ماريا لوبيز بأن فريقه سيتروين المُسيطر على بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" منذ قدومه إليها قد يعاني مع بداية موسم 2016.

لوبيز يفكر في مستقبله محدّداً قائمة خياراته

قال خوسيه ماريا لوبيز بأنه ما يزال عليه اتّخاذ قرارٍ بشأن مستقبله بعد نهاية هذا الموسم، ولكنه حدّد بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" و بطولة السيارات السياحية الألمانيّة "دي تي ام" كخيارين مفضّلين.

لوبيز الأسرع في اليوم الأخير من التجارب الشتوية في فاليلونغا

حقق خوسيه ماريا لوبيز أسرع توقيت في الفترة الأخيرة من التجارب الرسمية لبطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" التي تقام على حلبة فاليلونغا الإيطالية.

سيتروين: التغييرات في قاعدة الوزن الإضافي مُصممة لمُعاقبتنا

قال رئيس فريق سيتروين إيف ماتون بأن التغييرات في قاعدة الوزن الإضافي التي ستُطبق في بُطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" اعتبارًا من الموسم المُقبل مُصممة خصيصًا للإضرار بالفريق الفرنسي.

مولر يفوز بالسباق الختامي للدبليو تي سي سي والعطية في المركز الـ 14

تمكّن إيفان مولر من تحقيق فوزه السادس في موسم 2015 من بطولة العالم للسيارات السياحيّة خلال السباق الختامي في قطر ليتغلّب نتيجة لذلك على زميله سيباستيان لوب في معركتهما على المركز الثاني في الترتيب العام بفارق نقطة وحيدة.

لوبيز يسيطر على أوّل سباقٍ ليلي لبطولة العالم للسيارات السياحيّة

تمكّن خوسيه ماريا لوبيز سائق سيتروين من السيطرة على السباق الأوّل للبطولة تحت الأضواء الكاشفة منذ الانطلاقة وحتّى عبور خطّ النهاية على حلبة لوسيل القطريّة متقدّماً بثماني ثوانٍ عن أقرب منافسيه معادلاً الرقم القياسي بعشرة انتصارات في موسم واحد.

لوبيز ينهي التجارب الثانية في الصدارة تحت الأضواء الكاشفة في لوسيل

تمكّن الفائز بلقب الموسم الحالي من بطولة العالم للسيارات السياحية «دبليو تي سي سي» خوسيه ماريا لوبيز من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الثانية على حلبة لوسيل القطريّة تحت الأضواء.

لوبيز يتصدّر حصّة التجارب الأولى لجولة «دبليو تي سي سي» في قطر

تمكّن خوسيه ماريا لوبيز سائق سيتروين ريسينغ من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الأولى للجولة الختاميّة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة «دبليو تي سي سي» على حلبة لوسيل القطريّة متقدّماً على نوربرت ميشيلز ومهدي بناني.

لوب "مُتفاجئ" من قرار سيتروين بالتخلي عنه

اعترف سيباستيان لوب بأن الأخبار الواردة عن تخلي سيتروين عنه في فريقها المُشارك في بُطولة العالم لسباقات السيارات السياحية "دبليو تي سي سي" مثّلت مفاجأة حيث كان من المُقرر أن يمتد المشروع لثلاثة مواسم.

سيتروين ستنسحب من "دبليو تي سي سي" بعد نهاية موسم 2016

ستنسحب سيتروين من بُطولة العالم لسباقات السيارات السياحية "دبليو تي سي سي" نهاية موسم 2016، كما ستقوم بخفض عدد سيارات فريقها المصنعي إلى سيارتين فقط في موسمها الأخير من البُطولة.

أجمل 10 صور لهذا الأسبوع: 4-11-2015

أجمل عشر صور أسبوعيّة حول العالم، تمّ التقاطها من قبل مصوّرينا الحائزين على أرفع الجوائز.

مونتيرو يفوز بالسباق الثاني في تايلاند بعد رفع الأعلام الحمراء

حقّق سائق هوندا تياغو مونتيرو الفوز في السباق الثاني من جولة تايلاند ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي"، بعدما رُفعت الأعلام الحمراء آذنةً بانتهاء السباق نتيجة ضعف الرؤية على المسار.

جولة تايلاند: لوبيز يُتوَّج بطلًا في الـ"دبليو تي سي سي" بعد فوزه بالسباق الأوّل

بسط خوسيه ماريا لوبيز هيمنته على السباق الأول من بُطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" على حلبة بوريرام التايلندية، ليُحقق بالتالي لقبه العالمي الثاني على التوالي بعد انسحاب زميله ومُنافسه إيفان مولر إثر حادث في اللفة الأولى.

تايلاند: لوبيز يتصدّر فترة التجارب الحُرّة الأولى للـ"دبليو تي سي سي"

تصدر السائق الأرجنتيني خوسيه ماريا لوبيز جدول الأوقات في فترة التجارب الحُرَّة الأولى على حلبة بوريرام التي تستضيف الجولة التايلندية.

شنغهاي: لوبيز يفوز وسيتروين تحسم معركة الصانعين

تصدر خوسيه ماريا لوبيز سيارات سيتروين الثلاث الأولى في السباق الأول على حلبة شنغهاي، بينما استطاع الصانع الفرنسي حسم معركة لقب الصانعين للسنة الثانية على التوالي.

شنغهاي: لوبيز يحرز قطب الانطلاق الأول للمرة الخامسة هذا الموسم

تمكن خوسيه ماريا لوبيز سائق "سيتروين ريسينغ" من الفوز بقطب الانطلاق الأول للمرة الخامسة هذا الموسم في شنغهاي، الجولة العاشرة من بطولة العالم للسيارات السياحية.

شنغهاي: ما كينغ هوا يبقى في الصدارة خلال التجارب الثانية

سجل ما كينغ هوا التوقيت الأسرع خلال التجارب الحرة الثانية التي أقيمت هذا اليوم في شنغهاي.

سيتروين تفاضل بين دبليو تي سي سي أو دبليو آر سي نهاية هذا العام 

من المتوقع أن تتخذ سيتروين نهاية الموسم الحالي قرار إستمرارها في بطولة العالم للسيارات السياحية (دبليو تي سي سي) أو بطولة العالم للراليات (دبليو آر سي) في 2017 وبعد ذلك.