الفريق

تويوتا ريسينغ دبليو إي سي

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
31 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تويوتا ريسينغ دبليو إي سي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد تويوتا ريسينغ دبليو إي سي

الشبكة
القائمة

دبليو إي سي: تويوتا تشرح أوامر الفريق لسباق بورتيماو

كشف فريق تويوتا المشارك في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، عن تغيير في قوانينه الداخلية وذلك للسماح لكلتا السيارتين بالمنافسة بينهما حتى انتهاء السباق.

دبليو إي سي: كوباياشي يهدي تويوتا قطب الانطلاق الأول لجولة سبا سبا-فرانكورشان
الفيديو بالداخل

دبليو إي سي: كوباياشي يهدي تويوتا قطب الانطلاق الأول لجولة سبا

أهدى كاموي كوباياشي فريقه تويوتا أول قطب انطلاق أول لسيارة المصنع الياباني الخارقة، مسجلاً الزمن الأسرع خلال التصفيات لجولة سبا-فرانكورشان من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تويوتا تتصدر التجارب الحرة الثالثة لجولة سبا

تصدرت سيارة تويوتا الخارقة الجديدة التجارب الحرة الثالثة من جولة سبا-فرانكورشان لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي"، قبيل تصفيات الجولة الافتتاحية.

دبليو إي سي: تويوتا تكشف عن الصور الأولى لسيارتها في فئة لومان الخارقة

كشفت تويوتا عن الصور الأولى لسيارتها الخارقة واسم المقاتلة التي ستشارك بها في فئة لومان الجديدة في بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

تويوتا تبسط سيطرتها لتحرز الفوز بسباق لومان 24 ساعة

أحرزت تويوتا فوزها الثالث على التوالي بسباق لومان 24 ساعة، مع كازوكي ناكاجيما، سيباستيان بويمي وبرندون هارتلي، على متن السيارة رقم 8.

لومان 24 ساعة: تويوتا تتفوق على ريبيليون بفارق ضئيل لتحرز قطب الانطلاق الأول

أهدى كاموي كوباياشي فريقه تويوتا قطب الانطلاق الأول لسباق لومان 24 ساعة، بعد التفوق على غوستافو مينيزيز سائق ريبيليون ضمن حصة "هايبر بول" الجديدة والتي شهدت منافسة متقاربة للغاية.

لومان 24 ساعة: ريبيليون تتصدر التجارب الحرة الثالثة

تصدر لويس ديليتراز سائق ريبيليون التجارب الحرة الثالثة لسباق لومان 24 ساعة، والتي ضمّت أربع ساعات خلال الفترة الليلية.

دبليو إي سي: تويوتا تستعد لتأخيرٍ محتمل لإطلاق فئة "ال ام  دي أتش" الجديدة حتى 2023

قالت تويوتا أنها تتقبل فكرة احتمال تأخير إطلاق قوانين فئة "ال ام دي اتش" الجديدة والتي ستتشاركها بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" و"إمسا ويذرتيك للسيارات الرياضية".

دبليو إي سي: تويوتا تحرز الثنائية في سباق سبا الذي شهد هطول الأمطار سبا-فرانكورشان
الفيديو بالداخل

دبليو إي سي: تويوتا تحرز الثنائية في سباق سبا الذي شهد هطول الأمطار

نجحت تويوتا بالاستفادة من الأمطار التي هطلت في بداية سباق سبا من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، لتحرز الثنائية، بينما عززت سيارتها رقم 7 الفائزة صدارتها في الترتيب العام.

دبليو إي سي: إبطاء سيارة تويوتا المتصدرة بأكثر من ثلاث ثوانٍ للفة الواحدة في سيبرينغ

سيتم إبطاء سيارة تويوتا رقم 7 بما يزيد عن ثلاث ثوانٍ في اللفة الواحدة خلال جولة سيبرينغ المقبلة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

تويوتا: تواجد بيجو يثبّت فئة السيارات الخارقة في "دبليو إي سي"

ترى تويوتا أن تواجد بيجو ضمن منافسات فئة "سيارات لومان الخارقة" الجديدة في موسم 2022-2023 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، يثبّتها ويعزز موقعها.

دبليو إي سي: تحضيرات تويوتا لفئة السيارات الخارقة أمام "جدول زمني حرج"

اعترفت تويوتا أن سير العمل فيما يخص بناء سيارتها الخارقة للفئة الجديدة التي سيتم إدخالها في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" منذ موسم 2020-2021، بات أمام "جدول زمني حرج".

دبليو إي سي: إبطاء سيارتَي تويوتا بمقدار 2.7 ثانية باللفة الواحدة في شنغهاي

سيتمّ إبطاء كل من سيارتي تويوتا من الفئة الأولى النموذجية "إل إم بي1" بمقدار 2.7 ثانية باللفة الواحدة خلال مجريات جولة شنغهاي المقبلة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تويوتا تحجز صف الانطلاق الأول لسباق فوجي فوجي
الفيديو بالداخل

دبليو إي سي: تويوتا تحجز صف الانطلاق الأول لسباق فوجي

حجزت تويوتا صفّ الانطلاق الأول لتصفيات سباق فوجي في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تويوتا تهيمن على مجريات التجارب الافتتاحية في فوجي

أكملت تويوتا اليوم الافتتاحي من التجارب الحرة لجولة فوجي في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بالمركز الأول وبفارق 1.4 ثانية أمام أقرب ملاحقيها من الفرق المستقلة.

دبليو إي سي: تويوتا تتلقّى ضريبة وزن للجولة الافتتاحية في سيلفرستون

تلقّت تويوتا عقوبة للوزن تبلغ 14 كلغ قُبيل انطلاق الجولة الافتتاحية من موسم 2019/2020 في بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" على حلبة سيلفرستون نهاية هذا الأسبوع.

دبليو إي سي: تويوتا غير متفاجئة من تقلص عدد الفرق المشاركة في الفئة اﻷولى

كشف روب لوببن مدير فريق تويوتا المشارك في الفئة اﻷولى النموذجية "إل إم بي1" من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، أن تقلص عدد الفرق المشاركة أمر غير مفاجئ، منتقداً فريق "أس أم بي ريسينغ" للخروج من المنافسات بعد موسم واحد فقط.

دبليو إي سي: الفرق المستقلة تقترب من تويوتا في الحصة الثانية من التجارب التمهيدية

حافظت تويوتا على صدارتها في التجارب التمهيدية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في برشلونة، لكن الفارق انخفض أمام أسرع فرق الصدارة.

لوبيز يتصدر الحصة اﻷولى من التجارب التمهيدية في "دبليو إي سي"

سجل خوسيه ماريا لوبيز أسرع اﻷزمنة خلال الحصة اﻷولى من التجارب التمهيدية لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" المقامة في برشلونة، ليتقدم ثنائية تويوتا أمام سيباستيان بويمي.

دبليو إي سي: فترة وجود ألونسو مع تويوتا شهدت بعض "الشرارات"

اعترف روب لوبين مدير فريق تويوتا المشارك في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أن العمل مع فرناندو ألونسو كان يعني وجود "بعض الشرارات" خلال الموسم الحافل بالنجاحات معاً، والذي نتج عنه الفوز بنسختَي سباق لومان 24 ساعة، ولقب عالمي ثالث للإسباني في رياضة سباقات السيارات.

لومان 24 ساعة: تويوتا تشرح مشكلة الأسلاك التي حرمت سيارتها رقم 7 من الفوز

خسر طاقم سيارة تويوتا رقم 7 مايك كونواي، كاموي كوباياشي وخوسيه ماريا لوبيز الفوز بسباق لومان 24 ساعة نهاية الأسبوع الماضي جرّاء خطأ في ربط أسلاك نظام استشعار الضغط على الإطارات.

لومان 24 ساعة: لوبيز "بكي" طوال طريق عودته لمنصة الصيانة بعد الانثقاب

كشف خوسيه ماريا لوبيز سائق فريق تويوتا في الفئة الأولى النموذجية "إل إم بي1" من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أن انثقاب الإطار الذي كلفه وزملاءه على متن السيارة رقم 7 الفوز بسباق لومان 24 ساعة، جعله "يبكي طوال طريق عودته إلى منصة الصيانة".

لومان 24 ساعة: ألونسو يستفيد من مشاكل سيارة تويوتا الثانية للفوز بالسباق التاريخي

أهدى كازوكي ناكاجيما - رفقة زميليه فرناندو ألونسو وسيباستيان بويمي - الفوز بالنسخة الـ 87 من سباق لومان 24 ساعة لفريقه تويوتا على متن السيارة رقم 8 التي تقدّمت في ظلّ دراما الساعة الأخيرة أمام السيارة الشقيقة رقم 7 مع خوسيه ماريا لوبيز - رفقة زميليه مايك كونواي وكاموي كوباياشي - ما منح الصانع الياباني الثنائية في السباق الفرنسي الأعرق.

دبليو إي سي: تويوتا تؤكد مشاركتها في فئة السيارات الخارقة لموسم 2020-2021

كشفت تويوتا عن صور النموذج الذي ستشارك به في فئة السيارات الخارقة لموسم 2020-2021 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، وهو أول موسم يتم فيه اعتماد هذه الفئة الجديدة.

لومان 24 ساعة: تويوتا تحجز صف الانطلاق الأول

حجزت تويوتا صف الانطلاق الأول لسباق لومان 14 ساعة الجولة الأخيرة من موسم "السوبر" لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي".

لومان 24 ساعة: تويوتا تتصدر التصفيات الأولى أمام "أس أم بي ريسينغ"

وضع كاموي كوباياشي سيارته تويوتا في قطب الانطلاق الأول المبدئي لسباق لومان 24 ساعة حين تصدر التصفيات الأولى بفارق أقل من نصف ثانية بقليل أمام أفضل سيارتي "أس أم بي ريسينغ".

لومان 24 ساعة: تويوتا تتقدم فريق "أس أم بي ريسينغ" في التجارب الحرة

وضع كاموي كوباياشي فريقه تويوتا في صدارة أزمنة التجارب الحرة التي تخللتها الأمطار وشهدت رفع العلم الأحمر، وبفارق 1.8 ثانية أمام أفضل سيارتَي "أس أم بي ريسينغ" ضمن الفئة الأولى "إل إم بي1" لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تويوتا رقم 7 تتفوق على شقيقتها لتحرز قطب الانطلاق الأول في سبا

أحرزت سيارة تويوتا رقم 7 قطب الانطلاق الأول لسباق سبا في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" متفوقة على شقيقتها رقم 8 بفارق قارب نصف ثانية.

لقب "دبليو إي سي" أكثر أهمية بالنسبة إلى ألونسو من فوز ثانٍ في لومان 24 ساعة

كشف فرناندو ألونسو أن الفوز بلقب بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أكثر أهمية بالنسبة له من إحراز فوزٍ ثانٍ بسباق لومان 24 ساعة، وذلك قبل تركه صفوف فريق تويوتا الشهر المقبل.

دبليو إي سي: تويوتا في صدارة التجارب الحرة الثالثة في سبا بفارق ثلاث ثوانٍ

تفوقت تويوتا بفارق قارب ثلاث ثوانٍ أمام أقرب ملاحقيها من الفرق المستقلة ضمن الفئة النموذجية الأولى "إل إم بي1" خلال التجارب الحرة الثالثة لجولة سبا من موسم السوبر الحالي في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: هارتلي بديلاً عن ألونسو لموسم 2019-2020

سيسعى فرناندو ألونسو نحو فرص جديدة مع تويوتا عقب خروجه من الفريق المشارك في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، الأمر الذي تمّ إعلانه اليوم الأربعاء.