"موتورسبورت.كوم" يصبح "الشريك الإعلامي الرسميّ" لسلسلة "تي سي آر"

أعلن موقع "موتورسبورت.كوم" اليوم أنه سيصبح "الشريك الإعلامي الرسمي" لسلسلة "تي سي آر" العالمية وجميع فروعها المحلية والعالمية. وهي شراكة تعتبر الأولى من نوعها في العالم ضمن مجال سباقات السيارات.

تستهدف سلسلة "تي سي آر" التي تمّ تأسيسها من قبل مارشيللو لوتي المدير التنفيذي السابق لبطولة العالم للسيارات السياحية، الفئة "سي" من السيارات الرياضية لعلامات رياضية شهيرة مثل "ألفا روميو"، "هوندا"، "أوبل"، "سيات"، "فولكسفاغن" وغيرها.

وتعتبر السلسلة التي تضمّ 11 جولة، من السباقات المساندة لبطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في كلّ من البحرين، ماليزيا وسنغافورة، إضافة إلى جولة سبا-فرانكورشان من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، جائزة ماكاو الكبرى وغيرها.

وكجزء من الاتفاقية، سيصبح موقع "موتورسبورت.كوم" الشريك الإعلامي الرسميّ حيث سيوفّر التغطية الكاملة بنسخه الـ 21 المتوفرة بـ 14 لغة مختلفة، وكذلك مع موقعي "موتورسبورت.تي في" و"موتور1.كوم" اللذين يقدّمان البثّ المباشر عبر الإنترنت للسباقات، حيث سيقدم كل ذلك تغطية وافية وشاملة لجميع سلاسل "تي سي آر" المحلية، الإقليمية والعالمية.

حيث قال مارشيللو لوتي، المروّج لسلسلة "تي سي آر": "تمّ إنشاء سلسلة «تي سي آر» لصياغة مفهوم عالمي حول سباقات السيارات السياحية. وخلال أقلّ من عامين تجاوز نجاحها جميع التوقعات، وقد أصبحت «تي سي آر» قانونية – أو ستصبح كذلك خلال المستقبل القريب – في أكثر من 14 سلسلة عالمية، محلية وإقليمية".

وأكمل: "إنّ الشراكة الإعلامية مع «موتورسبورت.كوم» تناسب تماماً الاستراتيجية والتوجّه والصورة العالمية التي نرغبها للسلسلة على الصعيد العالمي. في الحقيقة، لا يوجد أية شركة إعلامية رقمية على مستوى العالم تضاهي التغطية المكثفة للسباقات كما يفعل «موتورسبورت.كوم» إضافة إلى الفرع الآخر المتميز «موتور1.كوم». إنها منصة ستكون الاتجاه المفضل لكلّ من المروّجين، المصنّعين، المزوّدين والشركاء على حدّ سواء".

خلال موسم الشراكة الطويل، سيقوم "موتورسبورت.كوم" كونه "الشريك الإعلامي الرسمي" بتأمين التغطية الصحفية الكاملة ضمن جميع فروعه الرقمية وعبر البث عن طريق الإنترنت لسباقات سلسلة "تي سي آر".

حيث قال فيليبو سالاز رئيس قسم "موتورسبورت.كوم – أوروبا": "تسرّنا هذه المكانة المتميزة بأن يتمّ اختيارنا من قبل سلسلة «تي سي آر» كشريك إعلاميّ رسميّ".

وأكمل: "بصفتنا الشركة الرقمية الإعلامية المختصة برياضة السيارات والأكثر زيارة من قبل القرّاء حول العالم، فإنّ إضافة محتوىً مثل منافسات «تي سي آر» يساهم في تعزيز نموّ علامتنا التجارية العالميّ إضافة إلى الوصول لجمهور أكبر. إننا نوافق مارشيللو بشدّة على الأسلوب والاتجاه الذي يعتمده مع هذه السلسلة ونتطلع قدماً لتأمين تغطية ومحتوى عالميّ يليق بقرائنا".

يشار إلى أنّ الحدث القادم لسلسلة "تي سي آر" العالمية سيقام في يوم 18 يونيو/حزيران المقبل على حلبة أوشيرزلبن، ألمانيا جنباً إلى جنب مع الجولة الثالثة لمنافسات "تي سي آر – ألمانيا".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة، وهو جزء من شركة شبكة موتورسبورت. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال نسخه العالمية الـ 21 المتوفرة بـ 14 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة تي.سي.آر
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم