تي سي آر الشرق الأوسط: فايلز يحرز قطب الانطلاق الأول في البحرين

نجح جوش فايلز في إحراز قطب الانطلاق الأول لجولة البحرين ضمن منافسات سلسلة تي سي آر الشرق الأوسط الجديدة، إذ أنهى الحصة متقدماً على دافيت كاجايا ولوكا إنغستلر.

سجّل فايلز دقيقة و09.326 ثانية خلف مقود سيارة هوندا سيفيك ما كان كافياً ليتأهل بالمركز الأول على شبكة الانطلاق، أمام سائق ألفا روميو دافيت كاجايا بفارق ضئيل للغاية لم يتجاوز 0.068 ثانية.

أما لوكا إنغستلر فقد اكتفى بالمركز الثالث على متن سيارة فولكسفاغن "غولف جي تي آي" بفارق 0.033 ثانية خلف كاجايا و0.101 ثانية خلف فايلز صاحب الزمن الأسرع.

وقد شهدت الدقائق العشر الأولى منافسة محتدمة بين فايلز وإنغستلر حيث لم يكد الفارق بينهما حينها يتجاوز الـ 0.03 ثانية، بينما كان كاجايا خلفهما بفارق يقارب ثُلثي ثانية.

لكن، ومع الدخول في الدقائق العشر التالية، ضغط فايلز من جديد ليقتنص الصدارة أمام كاجايا الذي كان يبذل أفضل ما لديه للتقدم.

أسفر ذلك عن تراجع إنغستلر إلى المركز الثالث بفارق 0.266 ثانية، حاول لاحقاً الضغط في محاولة لتسجيل توقيت أسرع لكنه لم يفلح سوى في تحسين زمنه الشخصي.

خلال الدقائق الثلاث الأخيرة، خرج السائقون مرة أخرى، حيث حاول فايلز تحسين زمنه لكنه لم يتمكن، ما فتح الباب أمام كاجايا الذي ضغط حتى الثانية الأخيرة لكنه لم يفلح كذلك في تحسين زمنه ليكتفي بالمركز الثاني، خلف فايلز وأمام إنغستلر.

المركز الرابع كان من نصيب براندون غودفيتش، بينما أكمل ياكومو ألتوي ترتيب المراكز الخمسة الأولى.

الترتيب

المركزالسائق
1 جوش فايلز
2 دافيت كاجايا
3 لوكا إنغستلر
4 براندون غودفيتش
5 ياكومو ألتوي
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة تي سي آر الشرق الأوسط
الحدَث جولة البحرين
حدث فرعي التجارب التأهيلية
حلبة حلبة البحرين الدولية
نوع المقالة تقرير التجارب التأهيليّة
وسوم تي سي أر