الكشف عن روزنامة الموسم الثاني من سلسلة "تي سي آر" الشرق الأوسط

كشفت شركة "دبليو اس سي" المرّوجة لسلسلة "تي سي آر" الشرق الأوسط عن روزنامة موسمها الثاني في 2018 والذي يمتد على أربع عُطل نهاية أسبوع.

بعد إطلاقها في 2017 ضمن موسمٍ ترويجيّ يتضمّن ثلاث جولات، تتّجه سلسلة "تي سي آر" الشرق الأوسط إلى أوّل موسم تسابقٍ حقيقي، حيث يزور قطار البطولة ثلاثًا من حلبات التسابق الرئيسية في المنطقة: دبي أوتودروم، ياس مارينا وحلبة البحرين الدولية.

هذا وتمتدّ روزنامة السلسلة في 2018 بين بداية شهر يناير/كانون الثاني وإلى نهاية فبراير/شباط، عندما تدخل معظم بطولات "تي سي آر" الأخرى في العطلة الشتوية، ما يجعل السلسلة جاذبة للفرق والسائقين من أنحاء أوروبا.

وتتضمّن صيغة السلسلة حصّتين للتجارب الحرّة، وتُقام التجارب التأهيلية يوم الجمعة، فيما يُقام السباقان الممتدان على مسافة 60 كلم لكلّ منهما يوم السبت. كما تسمح اللوائح الرياضية لسائقَين بالتشارك في مهام القيادة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتمنح السلسلة لقبين: أحدهما للسائقين والآخر للفرق، حيث أنّ نظام النقاط سيكون هو ذاته المعمول به في بطولات "تي سي آر"، مع 1-2-3-4-5 نقاط للخمسة الأوائل في التجارب التأهيلية، و1-2-4-6-8-10-12-15-18-25 للمراكز العشرة الأولى المصنّفة في كلّ سباق.

جديرٌ بالذكر أنّ جوش فايلز كان من حقق لقب السلسلة هذا العام خلف مقود سيارة "هوندا سيفيك" مع الفريق المتمركز في دبي "لاب57 موتورسبورتس". حيث واجه البريطاني منافسة قوية من قِبَل كلّ من لوكا إنغستلر وبرندون جودفيتش واللذين تشاركا الفوز في سباقي الجولة الافتتاحية في دبي.

روزنامة موسم 2018 لسلسلة "تي سي آر" الشرق الأوسط

5-6 يناير/كانون الثاني – دبي

19-20 يناير/كانون الثاني – أبوظبي

2-3 فبراير/شباط – البحرين

23-24 فبراير/شباط - البحرين

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة تي سي آر الشرق الأوسط
نوع المقالة أخبار عاجلة