فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
15 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ريد بُل تؤكد خطة برنامج للناشئين مرتبط بهوندا لموسم 2019

كشفت ريد بُل بشكل رسمي عن خططها لبرنامجها الجديد للناشئين في 2019ن حيث أكدت انتقال دان تيكتوم ولوكاس آور إلى سوبر فورمولا  كجزء من ارتباطها مع "مشروع فورمولا دريم" لهوندا.

فيرلاين يتخلّى عن السوبر فورمولا للتركيز على برنامجه في "دي تي ام"

قرّر الألماني باسكال فيرلاين التخلّي عن خططه للجمع بين مشاركته في السوبر فورمولا اليابانية وبرنامجه في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" بسبب جدوله الذي سيكون مشحونًا للغاية إذا ما شارك في كلتا البطولتين.

غاسلي: خسارة فرصة الفوز بلقب السوبر فورمولا أمر "يصعب تقبّله"

اعترف ناشئ ريد بُل بيير غاسلي أنّه وجد خسارته للقب سلسلة السوبر فورمولا اليابانيّة أمرًا "يصعب تقبّله" بعدما تمّ إلغاء سباقي الأحد في جولة سوزوكا الختاميّة بسبب سوء الأحوال الجوية.

غاسلي يخسر لقب السوبر فورمولا لصالح إيشيورا بعد إلغاء الجولة الأخيرة

تُوّج هيراوكي إيشيورا بطلًا لسلسلة السوبر فورمولا اليابانيّة بعد إلغاء الجولة الأخيرة من الموسم في سوزوكا نتيجة الأرصاد الجويّة التي تتوقّع أن يضرب إعصارٌ الحلبة غدًا الأحد.

سوبر فورمولا: تأكيد انتقال غاسلي إلى صفوف فريق "موغين" لموسم 2017

أكدت هوندا انتقال ناشئ ريد بُل بيير غاسلي لخوض منافسات موسم 2017 في سوبر فورمولا ضمن صفوف فريق "موغين" إلى جانب نارين كارثيكيان سائق الفورمولا واحد السابق.

ريد بُل تؤكّد انتقال غاسلي إلى سلسلة سوبر فورمولا اليابانيّة

أعلنت الحظيرة النمساويّة ريد بُل أنّ بيير غاسلي سيتسابق في سلسلة السوبر فورمولا اليابانيّة هذا الموسم، حيث سيُدافع الفرنسي الشاب عن ألوان فريق ناكاجيما ريسينغ.

رئيس "الجي بي 2": فاندورن لم يتعلّم الكثير بالتسابق في اليابان

يعتقد برونو ميشيل رئيس سلسلة الجي بي 2 أنّ بطلها السابق ستوفيل فاندورن لم يكسب الكثير بإمضاء عامٍ في التسابق ضمن بطولة سوبر فورمولا اليابانيّة في 2016.

ريد بُل تتوصّل إلى صفقة مع هوندا لمشاركة غاسلي في السوبر فورمولا

يتّجه بيير غاسلي ناشئ ريد بُل للقيادة لصالح فريق ناكاجيما ريسينغ خلال موسم 2017 من بطولة سوبر فورمولا اليابانيّة، حيث يُعتقد أنّ العلامة النمساويّة توصّلت إلى اتّفاقٍ مع هوندا.

ريد بُل تقترب من إتمام صفقة لغاسلي للمشاركة في السوبر فورمولا

تقترب ريد بُل من إتمام صفقة ينتقل بموجبها بيير غاسلي المتوّج حديثاً بلقب موسم 2016 من سلسلة الجي بي 2 إلى بطولة سوبر فورمولا اليابانيّة العام المقبل.

ريد بُل تخوض محادثات حول مشاركة غاسلي في سوبر فورمولا

يبدو أنّ ريد بُل في خضمّ محادثات مع عدة فرق تخوض منافسات سوبر فورمولا حيال مشاركة بيير غاسلي في السلسلة اليابانية لموسم 2017.

لوتيرر: يجب أن تكون سوبر فورمولا طريقاً للفورمولا واحد

يعتقد الألماني أندريه لوتيرر أنّ بطولة «سوبر فورمولا» اليابانيّة يجب أن يُنظر إليها على أنّها طريقٌ شرعيّ لبلوغ الفورمولا واحد بالنظر إلى مشاركة العديد من السائقين المحترفين فيها.

دوفال يرفض عرضاً للعودة إلى سلسلة سوبر فورمولا

كشف سائق فريق أودي في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لويك دوفال عن حصوله على عرضٍ للتسابق في سلسلة سوبر فورمولا هذا العام.

هوندا تؤكد مشاركة فاندورن في منافسات سوبر فورمولا

أكدت هوندا أن ستوفيل فاندورن سيدخل منافسات موسم 2016 من سلسلة سوبر فورمولا اليابانية.

مشكلة في المحرّك تعيق فاندورن في بداية اختبارات سوبر فورمولا

اكتفى البلجيكي ستوفيل فاندورن بالمركز الـ 17 خلال اليوم الأوّل من اختبارات سلسلة سوبر فورمولا اليابانيّة، وذلك بعد أن بعثرت مشكلة في المحرّك برنامج عمل السائق الاحتياطي لفريق مكلارين للفورمولا واحد.

فاندورن يضمن مشاركته في اختبارات سوبر فورمولا

سيشارك البلجيكي ستوفيل فاندورن ناشئ فريق مكلارين في اختبار سوبر فورمولا للسائقين الشبان على حلبة سوزوكا نهاية الشهر الجاري حيث يقترب من اتمام صفقة للمنافسة في السلسلة اليابانيّة الموسم المقبل.