بالفيديو: لعبة "الفورمولا واحد 2017" الإلكترونية ستتضمن صيغة جديدة للسباقات

سيحظى عشّاق الفورمولا واحد بفرصة تجربة الصيغة الجديدة لأسبوع السباق – بما فيه السباقين القصيرين المتتاليين والطرق المختلفة لتقرير ترتيب شبكة الانطلاق – كجزء من لعبة الفورمولا واحد 2017 الإلكترونية الرسمية، والتي سيتمّ إطلاقها هذا الأسبوع.

وضع الناشر "كود ماستر" جهداً كبيراً ضمن عملية تغيير أداء وأسلوب قيادة سيارات الفورمولا واحد. لكن، استغرقت عملية تقديم كامل التفاصيل الجديدة للاعبين عملاً إضافياً كذلك.

إحدى تلك الخيارات التي كثُر الكلام عنها هي فرصة تجربة سيارات تاريخية – والتي سيتمّ تضمينها ضمن أحداث معينة في طور اللعب الفردي – إضافة إلى فرصٍ لتجربة حلبات جديدة.

وضمن مقابلة حصرية مع موتورسبورت.تي في، قال لي ماذر المدير الإبداعي لدى "كود ماستر": "في الوقت الراهن، نحصر تركيزنا على تقديم بعض الحلبات الإضافية والتي تمنحنا أسلوب لعب مختلف".

وأكمل: "يمكننا تقديم سباقات أقصر بكثير، سباقات قصيرة، لكننا قمنا بتغيير بعض الصيغ كذلك ضمن طور البطولة".

وأضاف: "لذا يمكن للاعبين المشاركة في صيغة من سباقين قصيرين متتالين بحيث يتحدد ترتيب انطلاقة الأول عن طريق التجارب التأهيلية، وترتيب شبكة انطلاقة الثاني وفقاً لنتيجة السباق الأول الذي يسبقه".

هناك كذلك تغيير كبير في طريقة تطوير السيارة ضمن اللعبة، وذلك لتقديم المزيد من العناصر الاستراتيجية ضمن طور اللاعب الفردي لأولئك المهتمين بهذه التفاصيل.

حيث قال ماذر: "هناك تغيير كبير في اللعبة لهذا العام. كان لدينا في العام الماضي نظام للبحث والتطوير، لكنه كان بسيطاً بحيث يختار اللاعب المجال الذي يرغب تحسينه في السيارة، لتسير عملية التطوير وفقاً لذلك، بينما نقدم هذا العام نظام مهارات واسعاً بالفعل – يضمّ بعض عناصر ’آر بي جي’".

وأكمل: "إضافة إلى ذلك، لن يتعين على اللاعب أن يهتم بمسألة تطوير أداء السيارة وحسب، بل تمّ الاهتمام بمسألة موثوقية القطع، إضافة إلى إمكانية اهتراء قطع المحرك وعلبة التروس".

واختتم: "لقد قمنا بتقسيم المحرك إلى عدة مكوّنات، لذا من المهم – كسائق – مراقبة أيّ منها يتعرض إلى معدل استهلاك مرتفع. لقد وجدتُ أن بعض المكونات تعانى من الاهتراء بشكل أكبر من غيرها وفقاً لأسلوب قيادتي – لذا من المهم أن يحافظ اللاعب على تلك المكونات في حالة جيدة".

يشار إلى أنّ لعبة الفورمولا واحد 2017 الإلكترونية ستصدر يوم الجمعة المقبل.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة ألعاب الفيديو
نوع المقالة أخبار عاجلة