الكشف عن موعد إطلاق لعبة غران توريزمو سبورت

أعلنت شركة بوليفوني المطوّرة لسلسلة ألعاب المحاكاة "غران توريزمو" عن موعد إطلاق الإصدار الجديد من السلسلة الذي سيكون الأوّل على منصّة الألعاب الأخيرة من سوني "بلاي ستايشن 4".

منذ انطلاقها في العام 1997 عرفت السلسلة نجاحات عديدة وفرضت نفسها كأحد أفضل ألعاب محاكاة سباقات السيارات في العالم.

وسيستفيد اللاعبون حول العالم من الخصائص المثيرة للإصدار الجديد "سبورت" الذي سيتمّ إطلاقه في الـ 15 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بشكلٍ حصري على منصّة "بلاي ستايشن 4".

وستتضمّن اللعبة للمرّة الأولى بطولتين ينظّمهما الاتّحاد الدولي للسيارات «فيا» عبر الانترنت إذ سيكون بوسع اللاعبين المشاركة في كأس الأمم حيث يتنافس السائقون فيما بينهم من خلال تمثيل دولهم أو المشاركة في كأس المصنّعين حيث يدافع اللاعبون عن ألوان مصنّعيهم المفضّلين.

وسيحصل الفائزان بالبطولة على كأسٍ خلال الحفل السنوي الذي تقيمه «فيا» نهاية كلّ موسم رفقة جميع أبطال فئات رياضة السيارات الواقعيّة.

وسيكون بوسع اللاعبين الحصول على تجربة فريدة في اللعبة التي تُوفّر أكثر من 140 سيارةً رياضيّة تنبني على محاكاةٍ للواقع من خلال استخدام أقصى ما تقدّمه منصّة "بلاي ستايشن 4" ومحرّك الألعاب الخاص بالشركة لتوفير فيزياء تحاكي الواقع ورسومات عالية الجودة ركّزت فيها شركة بوليفوني بالأساس على الإضاءة وهياكل السيارات.

إذاً ما على عُشّاق هذه اللعبة سوى الانتظار خمسة أشهرٍ للحصول على نسختهم من الإصدار الجديد المتميّز.

 
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة ألعاب الفيديو
نوع المقالة مقالة خاصة