الفيديو التشويقي الأوّل للعبة المحاكاة «جي تي سبورت»

تستعدّ شركة بوليفوني لإصدار النسخة الجديدة من لعبتها الشهيرة لمحاكاة سباقات السيارات «غران توريزمو» حيث سيحمل الإصدار الجديد اسم «غران توريزمو سبورت» على أن تكون متاحة للاعبين حول العالم في العام المقبل.

يَعد الإصدار الجديد باستغلال أقصى ما تقدّمه منصّة الجيل الجديد "بلاي ستايشن 4" لتقديم أكثر التجارب قرباً للواقع من ناحية الرسومات عالية الجودة وصوت هدير المحرّكات إلى جانب الاستجابة الواقعيّة للسيارات على المسار.

كما شدّدت الشركة المطوّرة على أنّ لعبة «غران توريزمو سبورت» ستمثّل ثورة في عالم ألعاب محاكاة رياضة السيارات من خلال التعديلات الجذريّة التي سيتمّ إدخالها على طريقة القيادة ما يزيد من قربها للواقع.

وستتضمّن اللعبة للمرّة الأولى بطولتين ينظّمهما الاتّحاد الدولي للسيارات «فيا» عبر الانترنت إذ سيكون بوسع اللاعبين المشاركة في كأس الأمم حيث يتنافس السائقون فيما بينهم من خلال تمثيل دولهم أو المشاركة في كأس المصنّعين حيث يدافع اللاعبون عن ألوان مصنّعيهم المفضّلين.

وسيحصل الفائزان بالبطولة على كأسٍ خلال الحفل السنوي الذي تقيمه «فيا» نهاية كلّ موسم رفقة جميع أبطال فئات رياضة السيارات الواقعيّة.

وسيتوجّب على كلّ من يريد اختبار اللعبة انتظار النسخة «بيتا» التي ستصدر خلال الربع الأوّل من عام 2016.

 

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة ألعاب الفيديو
الحدَث غران توريزمو سبورت
نوع المقالة مقالة خاصة