إعلان موعد إطلاق لعبة الفورمولا واحد 2017 وتضمّنها لسيارات كلاسيكيّة

ستعود السيارات الكلاسيكيّة إلى اللعبة الرسميّة لبطولة العالم للفورمولا واحد للمرّة الأولى منذ إصدار 2013 وذلك عند إطلاق نسخة 2017 من اللعبة في أغسطس/آب المقبل.

كشفت شركة "كودماسترز" على التفاصيل الرسميّة الأولى لأحدث إصداراتها لسلسلة ألعاب الفئة الملكة اليوم الأربعاء، كما أكّدت إصدار اللعبة في الـ 25 من أغسطس/آب المقبل على المستوى العالمي.

وستتضمّن اللعبة 12 سيارة فورمولا واحد كلاسيكيّة، بما في ذلك ويليامز "اف.دبليو14بي" وفيراري "اف2002"، بينما ستكون سيارة مكلارين "ام.بي4/4" من موسم 1988 متاحة في "النسخة الخاصة" من اللعبة أو عبر شرائها وتحميلها بشكلٍ منفصل.

وستكون السيارات الكلاسيكيّة متوافرة ضمن ما وُصف بأنّه "نظام مسيرة أكثر تعمّقًا"، حيث يحصل اللاعبون على فرصة المشاركة في بعض السباقات الإضافيّة عبر بطاقات دعوة على متن السيارات التاريخيّة الشهيرة.

وقال بول جيل مدير اللعبة في كودماسترز: "نحن مسرورون بإعادة تقديم السيارات الكلاسيكيّة للسلسلة".

وأضاف: "لقيت السيارات الكلاسيكيّة ترحيبًا مذهلًا عند تضمينها في لعبة الفورمولا واحد 2013، وستعود في نسخة 2017 أفضل من أيّ وقتٍ مضى".

وتابع: "ستكون هناك الكثير من السيارات الرائعة المتاحة أمام اللاعبين، كان من الصعب اختيار السيارات الـ 12 النهائيّة، لكنّنا مسرورون باختياراتنا لبعض أكثر السيارات نجاحًا والمفضّلة لدى الجماهير على مدار السنوات الـ 30 الماضية".

كما ستتضمّن اللعبة "أربعة تصاميم حلبات بديلة"، حيث قال لي ماثر مدير الإبداع في الشركة أنّ هذه الميزة جاءت ضمن خطوة لزيادة الخيارات في إصدار 2017.

ووعدت شركة "كودماسترز" بـ "عدّة تحسينات لنظام اللعب الجماعي"، فضلًا عن وضع البطولات" الجديد بالكامل، بالرغم من عدم الكشف عن تفاصيل ذلك.

وسيسبق إصدار لعبة الفورمولا واحد 2017 إطلاق لعبة سباقات أخرى من قبل شركة "كودماسترز" تتمثّل في لعبة "ديرت 4" وهي النسخة الأحدث من سلسلة ألعاب الرالي الواسعة النجاح والتي من المقرّر أن تكون متاحة للاعبين في الـ 9 من يونيو/حزيران.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة ألعاب الفيديو
نوع المقالة أخبار عاجلة