محمد المطوّع يتجه للمشاركة في بطولة "كأس بيجو 208" للراليات

المشاركات
التعليقات
محمد المطوّع يتجه للمشاركة في بطولة
20-03-2018

سيشارك سائق أبوظبي للسباقات الناشئ محمد المطوّع الشحي صاحب الـ 25 عاماً، ضمن برنامج أبوظبي للسباقات الخاص بسائقي الراليات للناشئين في بطولة "كأس بيجو 208" للراليات.

سيشارك سائق أبوظبي للسباقات مع ملاحه الشاب الجديد آرون جونستون هذا العام ببطولة كأس بيجو 208 للراليات المنضوية تحت مظلة بطولة الاتحاد الفرنسي للراليات الوطنية.

وبهذه المناسبة، صرّح الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للسباقات قائلاً: "محمد شاب مثابر ومجتهد ويستحق مقعداً له في بطولة البيجو 208 للراليات. وحان الوقت لوضعه في بطولة يمكنه معها التنافس مع أفضل السائقين في مقتبل العمر مع توافر فرصة حقيقية له للانتقال للمنافسة في فئات أعلى".

وأضاف القاسمي: "في حال نجح محمد المطوّع في تحقيق لقب بطولة كأس بيجو 208 للراليات فسيكون مقعده جاهزاً للمنافسة على متن سيتروين سي3 فئة آر5 بإشراف مباشر من سيتروين ريسينغ في بطولة فرنسا الوطنية للراليات. نتمنى له كل التوفيق والنجاح إن شاء الله".

وعن البطولة المقبلة ضمن مسيرته الرياضية قال، محمد المطوّع: "أود أن أجدد شكري الجزيل لرئيس مجلس إدارة أبوظبي للسباقات الشيخ خالد بن فيصل القاسمي على ثقته الغالية ودعمه المستمر ونصائحة الثمينة لي في مسيرتي الرياضية. لقد نجحت في العام الماضي في تحقيق منصة تتويج ومن ثم الفوز بالجولة الأخيرة من بطولة فرنسا الوطنية للراليات وتحديداً ”رالي فوكلوز“، ومنذ ذلك الوقت وأنا أشعر بثقة كبيرة بإمكاناتي وبدأت من حينها في التفكير بما هو مقبل في مسيرتي الرياضية، وأعتقد بأن بطولة كأس بيجو 208 للراليات ستضيف لي خبرة جديدة كون السيارة جديدة والجولات جديدة وملاحي جديد أيضاً. أتطلع قدماً لبدئ التمارين والاستعدادات لباكورة جولات البطولة وأرجو أن أنجح في تحقيق نتائج متميزة إن شاء الله".

الجدير بالذكر أن بطولة كأس بيجو 208 للراليات تضع على الطاولة جوائز قيمة للأوائل في كل جولة وهي جوائز نقدية نصفها عبارة عن قسيمة مشتريات من متجر ”بيجو-سبورت“، بالإضافة إلى جائزة خاصة بالمتنافسن دون الـ27 عاماً، حيث سيتم تخصيص برنامج للفائز بالترتيب العام للقيادة في فئة أعلى من السيارات.

روزنامة بطولة كأس بيجو 208 للراليات 2018

الجولة الأولى - رالي تير دي كوز - 30 إلى 1 أبريل/نيسان (رالي ترابي/حصوي)

الجولة الثانية - رالي أنتيب - 18 إلى 20 مايو/أيار (رالي إسفلتي)

الجولة الثالثة - رالي تير دي ديوا - 14 إلى 16 يونيو/حزيران (رالي ترابي/حصوي)

الجولة الرابعة - رالي دو رويارج - 5 إلى 7 يوليو/تموز (رالي إسفلتي)

الجولة الخامسة - رالي دو موبلان - 6 إلى 8 سبتمبر/أيلول (رالي إسفلتي)

الجولة السادسة - رالي تير دي كاردابيل - 12 إلى 14 أكتوبر/تشرين الأول (رالي ترابي/حصوي)

الجولة السابعة - رالي دو فار - 22 إلى 25 نوفمبر/تشرين الثاني (رالي إسفلتي)

المقال التالي
روسي يكسر الرقم القياسي بفوزه برالي مونزا للمرّة السادسة

المقال السابق

روسي يكسر الرقم القياسي بفوزه برالي مونزا للمرّة السادسة

تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل راليات أخرى
نوع المقالة أخبار عاجلة