فريق سعودي من ذوي الاحتياجات الخاصة سيشارك في باخا الأردن

المشاركات
التعليقات
فريق سعودي من ذوي الاحتياجات الخاصة سيشارك في باخا الأردن
18-09-2018

أعلن السائق السعودي فهد العبداللطيف عن مشاركته في باخا الأردن، أول رالي صحراوي "كروس كانتري" في المملكة الأردنية الهاشمية منذ 1990. والذي سيمتد في منطقة وادي رم، لثلاثة أيام، في الفترة الممتدة ما بين 27 و 29 أيلول (سبتمبر) الجاري.

سيشارك العبداللطيف بألوان فريق الصمّ العربي السعودي للراليات، وذلك في إطار تشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة على خوض غمار منافسات رياضة السيارات، وسيشارك السائق السعودي في الرالي، الذي سيمتد لثلاثة أيام، في سيارة نيسان باترول مصنفة في فئة "تي 2".

وسيجلس إلى جانبه، كملّاح، صديقه زياد الحربي، حيث سيتواصلان من خلال استعمال تعليمات خاصة ولغة الإشارة باليدين، وذلك للتغلب على حالة الصَّمَمْ التي يعاني منها العبداللطيف، والتي لن تحول بينه وبين الرياضة التي يعشقها.

وسبق للسائق السعودي أن حقق الفوز في فئة "تي 2" في رالي أم القيوين الإماراتي، في العام 2016، كما أنهى رالي حائل الدولي في هذه الفئة المخصصة للمركبات رباعية الدفع ذات الإنتاج التجاري، في المركز السابع عام 2016، والسادس عام 2017.

وقال فهد العبداللطيف: "سأشارك في باخا الأردن في سيارة نيسان باترول (تي 2)، ولم أتلقَ أية رعايةٍ أو دعم، لذا سأضع على سيارتي ألوان وشعار مشروع (نيوم) السعودي الجديد، وهدفي هو تحقيق المركز الأول أو الثاني في فئة (تي 2)".

وأضاف: "لقد كان عبداللـه باخشب قدوتي، وآمل أن أسير على خطاه، إنه بطلٌ ورجلٌ نبيل حقيقي، والآن أريد تشجيع سائقين آخرين من ذوي الاحتياجات الخاصة لكي يشاركوا في هذه الرياضة الممتعة".

راليات شرق أوسطية أخرى - المقال التالي
فريق نسائي مصري سيشارك في باخا الأردن

المقال السابق

فريق نسائي مصري سيشارك في باخا الأردن

المقال التالي

باخا الأردن: صالح السيف يسجل أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الاستعراضية

باخا الأردن: صالح السيف يسجل أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الاستعراضية
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل راليات شرق أوسطية أخرى
الحدث باخا الأردن
نوع المقالة أخبار عاجلة