عيسى الدوسري يسعى لتحقيق الفوز في رالي حائل 2018

ستكون شركة نيسان للسيارات وللعام الخامس على التوالي، الراعي الرئيسي لرالي حائل الدولي الذي يعتبر أبرز حدث يتعلق برياضة السيارات في المملكة العربية السعودية، ويشرف على تنظيمه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

سيقام الرالي في الفترة ما بين 13 و18 كانون الثاني (يناير) الجاري في صحراء المنطقة الشمالية الوسطى للمملكة.

ويسعى السائق السعودي عيسى الدوسري إلى المشاركة في الرالي خلف مقود سيارته نيسان نافارا بألوان فريقه الجديد "إي دي للسباقات"، هذا وتمّ تحضير السيارة المصنفة ضمن فئة "تي 1" في جنوب أفريقيا، وسيجلس إلى جانب الدوسري في المقعد الساخن الملّاح الإماراتي علي عبيد.

حيث قال الدوسري: "فريق (إي دي للسباقات) فريقٌ جديد، يضم عددًا من السائقين، أشارك في الراليات منذ العام 2002، ضمن (المجموعة - ن)، والحمد للـه، كنت أنهي مشاركاتي ضمن المراكز الخمس الأولى".

وأكمل: "أشارك الآن في الراليات الصحراوية على متن سيارة من الدفع الرباعي، بدأت في الفئة (تي 2)، والآن أشارك ضمن الفئة (تي 1)".

وتابع: "لدي سيارة نيسان نافارا محضّرة في جنوب أفريقيا، وأتطلع لتحقيق المركز الأول في رالي حائل، وخطتي الحالية تتمحور حول المشاركة في راليات حائل ودبي وأبوظبي، ومن الممكن إضافة جولات أخرى بعد رالي أبوظبي".

وأضاف: "هذه أول مشاركة لي في رالي حائل، وإن شاء اللـه لن تكون صعبة علينا، حيث نتمتع بالخبرة الجيدة لخوض غمار هذا الحدث الصعب والمتطلب".

واستكمل: "سيكون ملّاحي الإماراتي علي عبيد، وهو ملّاح قديم ومعروف ويمتلك خبرة كبيرة في مثل هذا النوع من الأحداث، إذ سبقت له المشاركة في رالي حائل عدة مرات، وسيكون ذلك لصالحي".

وسيقام الرالي تحت رعاية صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير حائل، ورئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، ورئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل، وتحت إشراف وتنظيم الإتحاد السعودي للسيارات والدراجّات النارية الذي يرأسه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل.

وكما حصل في السنوات السابقة، يستضيف مركز المغواة للمؤتمرات الكائن في ضواحي حائل، المقر الرئيسي للرالي ومنطقة الصيانة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة راليات شرق أوسطية أخرى
نوع المقالة أخبار عاجلة