فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
7 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
رالي العُلا 2019: الراجحي يحرز الفوز وألونسو ثالثًا
رالي العُلا 2019: الراجحي الأسرع في اليوم الثالث والقاسمي ينسحب وألونسو يصعد للمركز الثالث
رالي العُلا 2019: الراجحي يرد بالتوقيت الأسرع وألونسو يواصل اكتساب الخبرة في اليوم الثاني
رالي العُلا 2019: بن سعيدان الأسرع وبداية ممتازة لألونسو في المرحلة الأولى
المؤتمر الصحفي رالي العُلا نيوم في السعودية يعجّ بالأسماء الكبيرة

أحرز السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي الفوز برالي العُلا نيوم الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019، حيث قاد سيارته إلى الحدِّ الأقصى من أجل تعويض الفارق الذي فصله عن المركز الأول وتجاوز مواطنه ياسر بن سعيدان.

واصل السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي وتيرة أداءه السريعة في اليوم الثالث من منافسات رالي العُلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019.

استعاد السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي سرعته ووتيرته المعهودتين في اليوم الثاني من منافسات رالي العُلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019، وذلك عندما تأخرّه في مرحلة البارحة، بسبب مشاكل في تبديل الإطارات. 

انطلقت اليوم، الأربعاء، المنافسات الفعلية لرالي العُلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019، حيث خاض المتسابقون صباح اليوم المرحلة الخاصة الأولى ("العُلا – 1") وطولها 212 كيلومتر، بدأت من "الرفيعة" وانتهت في "قرية عين"، حول مدينة العُلا.

استضافت محافظة العلا التاريخية المؤتمر الصحفي الذي سبق الانطلاقة الرسمية لرالي العلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، ترأسه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

السعودي يزيد الراجحي في مقدّمة قائمة قوية من المشاركين في رالي العلا-نيوم

يتقدّم يزيد الراجحي الفائز حديثًا برالي القصيم قائمة قوية من المشاركين على متن 59 سيارة، شاحنة وحيدة، تسع درّاجات نارية وسبع درّاجات رُباعية "كوادز" ضمن منافسات رالي العُلا-نيوم، ثالث جولات بطولة السعودية للراليّات الصحراوية والمُقام نهاية هذا الأسبوع.

فرناندو ألونسو يشارك في رالي العُلا-نيوم في المملكة العربية السعودية

سيخوض فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد منافسات رالي العُلا-نيوم في الكروس كانتري، الجولة الثالثة من بطولة السعودية للراليات الصحراوية.

وضع اللمسات الأخيرة على رالي العُلا-نيوم في بطولة السعودية للراليات الصحراوية

يقوم الاتّحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة ضمن تحضيراته لرالي العُلا-نيوم الجديد والذي يشكّل الجولة الثالثة من بطولة السعودية للراليّات الصحراوية، والذي سيُقام في الفترة بين 5 و9 نوفمبر/تشرين الثاني المُقبل.

الراجحي يحرز الفوز بلقب النسخة الأولى من رالي القصيم بفارقٍ ضئيلٍ أمام أقرب منافسيه 

لم تقِف الصعوبات ولا العقوبات في وجه تحقيق السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي الفوز بالنسخة الأولى من رالي القصيم، الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019. 

الراجحي يحافظ على صدارة الترتيب العام لرالي القصيم رغم المصاعب والتأخيرات

نجح السائق يزيد بن محمَّد الراجحي في الخروج من مأزق التأخيرات الناجمة عن الصعوبات الملاحية وتعطل محور نقل الحركة، إذ حافظ على صدارته للترتيب العام لفئة السيارات في المرحلة الخاصة الثانية من رالي القصيم، الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، والتي أقيمت يوم الجمعة.

رالي القصيم 2019: الراجحي الأسرع في المرحلة الاستعراضية

نجح السائق السعودي يزيد الراجحي بتسجيل أسرع زمن خلال المرحلة الاستعراضية من رالي القصيم، الجولة الثانية من بطولة السعودية للراليات الصحراوية لعام 2019.

قائمة طويلة من المشاركين تتجهز لخوض منافسات رالي القصيم 2019

تضمّ قائمة المشاركين في رالي القصيم 2019 الجولة الثانية من بطولة السعودية للراليات الصحراوية، مجموعة كبيرة للغاية من المتنافسين مع 63 سيارة، شاحنة واحدة، 18 دراجة وثماني مركبات رباعية الدفع.

الكشف عن روزنامة بطولة السعودية للراليات الصحراوية

تمّ الكشف اليوم عن روزنامة بطولة السعودية للراليات الصحراوية، والتي تتألف من خمسة راليات تنطلق في أول شهر أغسطس/آب القادم وتنتهي في 21 من شهر ديسمبر/كانون الأول 2019.

رالي حائل: الدوسري يعود ويحقق الفوز للمرّة الثانية على التوالي

استعاد السائق السعودي عيسى الدوسري، من فريق "إي دي للسباقات"، عافيته، حيث تقدم من المركز الرابع ليُحرز الفوز بلقب رالي حائل – نيسان الدولي للعام الثاني على التوالي، خلف مقود سيارته نيسان نافارا بيك–أب.

رالي حائل: خالد الجافلة يُنهي اليوم الثالث في صدارة الترتيب

سجل السائق الإماراتي خالد الجافلة مفاجأةً أذهلت نُظراءه السعوديين، إذ حقق أسرع توقيت في المرحلة الثالثة من رالي حائل – نيسان الدولي 2019، مُجتازًا المرحلة التي بلغ طولها 351.04 كيلومترًا خلال 4:35:44 ساعات، هذا وأقيمت المرحلة ما بين بلدتي الرفيدة وأم القلبان.

رالي حائل: خالد الفريحي الأسرع مع نهاية المرحلة الأولى

تمكن السائق السعودي خالد الفريحي، يعاونه الملّاح الفرنسي سيباستيان ديلاوناي، من تصدر ترتيب فئة السيارات في النسخة الـ 14 من رالي حائل – نيسان الدولي، وذلك مع انتهاء المرحلة الخاصة الأولى.

رالي حائل: عيسى الدوسري في صدارة المرحلة الاستعراضية

سجل السائق السعودي عيسى الدوسري أسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية الخاصة "التمهيدية"، لرالي حائل - نيسان الدولي، بنُسخته الـ 14، والتي أُقيمت عصر يوم أمس السبت.

باخا الأردن: الدوسري يحقق فوزًا مستحقًا بعد هيمنة كاملة

تمكن السائق السعودي عيسى الدوسري والدرّاج الأردني عطا الحُمود من تسجيل اسميهما كأول فائزين بلقب باخا الأردن، في فئتي السيارات والدراجات النارية.

عيسى الدوسري يقفز للصدارة في باها الأردن

تمكن السائق السعودي عيسى الدوسري وملّاحه الإماراتي علي حسن عُبيد من الصعود إلى صدارة الترتيب العام لباها الأردن، بتسجيله أسرع الأوقات في مرحلتَيَ اليوم، الجُمعة، في منطقة وادي رم، شمال شرق العقبة، كما تمكن من بناء فارقٍ مُريح فصله عن أقرب منافسيه.

باخا الأردن: صالح السيف يسجل أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الاستعراضية

سجل السائق السعودي صالح السيف وملّاحه عبد السلام الشمري أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الاستعراضية الافتتاحية لباخا الأردن الجديد والبالغ طولها ثلاثة كيلومترات.

فريق سعودي من ذوي الاحتياجات الخاصة سيشارك في باخا الأردن

أعلن السائق السعودي فهد العبداللطيف عن مشاركته في باخا الأردن، أول رالي صحراوي "كروس كانتري" في المملكة الأردنية الهاشمية منذ 1990. والذي سيمتد في منطقة وادي رم، لثلاثة أيام، في الفترة الممتدة ما بين 27 و 29 أيلول (سبتمبر) الجاري.

فريق نسائي مصري سيشارك في باخا الأردن

سيشارك فريق نسائي مصري في منافسات باخا الأردن، أول رالي صحراوي "كروس كانتري" يقام في المملكة الأردنية الهاشمية منذ العام 1990. والذي سيمتد في منطقة وادي رم، لثلاثة أيام، في الفترة الممتدة ما بين 27 و 29 أيلول (سبتمبر) الجاري.

باخا الأردن ينطلق في سبتمبر المقبل

أعلنت الأردنية لرياضة السيارات الإعلان عن تنظيم "باخا الأردن 2018" الذي سيشكل أول ظهور للمملكة الأردنية الهاشمية في عالم الراليات الصحراوية منذ "مارلبورو وبريتيش بيتروليوم تحدي الصحراء ".

عيسى الدوسري بطلًا لرالي حائل نيسان 2018

قدّم سائق نيسان السعودي عيسى الدوسري أداءً لا يُشقّ له غبار خلال مراحل رالي حائل نيسان الدولي 2018 ليقتنص الفوز في واحدٍ من أبرز الأحداث المتعلقة برياضة السيارات في المملكة العربية السعودية.

رالي حائل: عيسى الدوسري يحتلّ صدارة الترتيب بعد فوزه بالمرحلة الثانية

تمكن السائق السعودي عيسى الدوسري وملّاحه الإماراتي علي حسن عبيد، على متن سيارة نيسان نافارا، من تسجيل أسرع زمنٍ خلال المرحلة الخاصة الثانية من رالي حائل نيسان الدولي.