بورشه سوبر كاب: الفيصل الزُبير يحرز أفضل مركز انطلاق له خلال التصفيات في المجر

نجح العُمانيّ الشاب الفيصل الزُبير في تسجيل أفضل نتيجة له حتى الآن بعد أن احتل المركز الـ 12 خلال التجارب التأهيلية لسباق المجر، الجولة السادس من بطولة بورشه سوبر كاب.

أكمل الزُبير تقديم أدائه التصاعديّ بعروضه المميزة للغاية إذ احتلّ اليوم المركز الـ 12 من بين 30 مشاركاً، على شبكة الانطلاق بعد إجرائه للفة سريعة بتوقيت بلغ 1:47.915 دقيقة.

وهذه هي أفضل نتيجة له في التجارب التأهيلية حتى الآن ما يدّل بأنّ مستوى تقدمه في تصاعد مستمرّ، لا سيما وأنه ينافس أسماءً كبيرة ولامعة تشارك في البطولات الأوروبية وتزور نفس الحلبات على مدار العام.

وقال الزُبير: "الحمدلله قدمت أداءً جيداً اليوم على الرغم من صعوبة إدارة السيارة في ظلّ الحرارة المرتفعة على الحلبة".

وأضاف: "أعتقد بأنها كانت كانت تصفيات مميزة حقاً. أنا سعيدٌ بهذه النتيجة لا سيما وأنّ نتيجة التجارب التأهيلية هنا مهمة جداً".

وأكمل: "كما تعلم فإنه من الصعب التجاوز على هذه الحلبة، ما يعني بأنه يجب عليّ الضغط بقوة خلال اللّفة الأولى وتقديم انطلاقة سريعة من أجل التقدم وبعدها سنرى ماذا سيحدث".

ويسعى الزُبير إلى استغلال مركزه من أجل تحقيق أفضل نتيجة له هذا الموسم وتعزيز موقعه في ترتيب البطولة ضمن السباق الذي سيقام يوم غد الأحد في الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت المجر (13:30 بتوقيت مسقط).

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بورشه سوبر كاب
الحدَث المجر
حلبة هنغارورينغ
نوع المقالة تقرير التجارب التأهيليّة