الفيصل الزُبير يتطلع لاكتساب المزيد من الخبرة في جولة النمسا

يستعدّ الفيصل الزُبير لتحديه الجديد في بطولة "بورشه موبيل 1 سوبر كاب" نهاية الأسبوع الجاري على حلبة ريد بُل رينغ في النمسا بين يومي 7 و9 تموز/يوليو.

الفيصل الزُبير يتطلع لاكتساب المزيد من الخبرة في جولة النمسا

يُشارك السائق العُماني الشاب ضمن منافسات البطولة العالمية في موسمه الأول إذ يسعى إلى اكتساب الخبرة بمواجهة أسماء لامعة، كما يهدف إلى وضع خيبة أمل الجولة الأخيرة التي أقيمت على حلبة مونتي كارلو وراء ظهره.

وتعرّض الزُبير إلى حادث في موناكو خلال القسم الأول من السباق على الرغم من التقدّم الذي حققه على الانطلاقة.

وتعليقاً على مشاركته في جولة النمسا، قال الزُبير: "أعتقد بأنّ الأمر الأساسي في هذا الأسبوع هو اكتساب المزيد من الخبرة. ستكون هذه حلبة جديدة بالنسبة لي إذ لم يسبق لي القيادة عليها في السابق".

وأضاف: "سيكون أمامي 45 دقيقة من أجل التدرب عليها ومعرفة خفاياها قبل التجارب التأهيلية. ستكون جولة صعبة بالنسبة لي، إذ تشير الأرصاد الجوية إلى إمكانية هطول الأمطار هذا الأسبوع".

وأكمل: "لم يسبق لي أن قدت سيارتي الحالية تحت الأمطار. ولكنني آمل تسجيل نتيجة جيدة في النمسا. حاولت في الأيام والأسابيع الأخيرة تحسين مستوى لياقتي البدنية حيث أتطلع قدماً إلى مغامرتي الجديدة".

تجدر الإشارة إلى أنّ سباق النمسا سيقام على حلبة ريد بُل رينغ التي كانت تُعرف سابقاً بحلبة أوستريشرينغ والتي استضافت سباقات الفورمولا واحد لـ 18 عاماً متتالياً بين 1970 و1987. وقد أجريت العديد من الإصلاحات والتعديلات على حلبة التي أعيدت تسميتها إلى "إي وان رينغ" حيث استضافت سباقات الفورمولا واحد كذلك بين 1997 و2003.

وبعد توقف الحلبة عن استضافت سباقات الفئة الأولى، قامت شركة ريد بُل بشرائها وإعادة افتتاحها في العام 2011 لتستضيف من جديد سباقات الفورمولا واحد ابتداءً من العام 2014.

ستبدأ التجارب الحرّة في النمسا يوم الجمعة (7 يوليو) في تمام الساعة 16.45 بالتوقيت المحلي وستستمرّ لـ 45 دقيقة. أمّا التجارب التأهيلية فتقام في اليوم التالي في الساعة 12:25 بينما سيقام السباق يوم الأحد (9 يوليو) على امتداد 16 لفة في تمام الساعة 11:30 ظهراً.

المشاركات
التعليقات
بورشه سوبر كاب: الفيصل الزُبير مسرور بالخبرة التي اكتسبها من مشاركته في جولة موناكو

المقال السابق

بورشه سوبر كاب: الفيصل الزُبير مسرور بالخبرة التي اكتسبها من مشاركته في جولة موناكو

المقال التالي

الفيصل الزُبير سعيد بالمركز الـ15 في التجارب التأهيلية الأولى له في النمسا

الفيصل الزُبير سعيد بالمركز الـ15 في التجارب التأهيلية الأولى له في النمسا
تحميل التعليقات