بورشه الإخبارية

بورشه كاريرا كاب الألمانية: نتائج إيجابية للزُبير والوهيبي في ريد بُل رينغ
بورشه كاريرا كاب: الحظّ يعاند الزُبير خلال السباق الأول في ريد بُل رينغ
الفيصل الزُبير تضرّر قليلاً من إطاراته القديمة خلال سباق هوكنهايم الأوّل
بورشه كاريرا كاب: الفيصل الزُبير يستعد لخوض منافسات جولة ساكسنرينغ
بورشه كاريرا كاب: الفيصل الزُبير يكتسب خبرةً كبيرة من مشاركته في جولة نوربورغرينغ

قدّم السائق العُماني الشاب الفيصل الزُبير أداءً رفيعاً خلال السباق الثاني من الجولة الثانية من بطولة بورشه كاريرا كاب الألمانية لموسم 2018 والتي أقيمت على حلبة ريد بُل رينغ النمساوية.

عاند الحظّ السائق العُماني الشاب الفيصل الزُبير خلال السباق الأوّل من الجولة الثانية من بطولة بورشه كاريرا كاب الألمانية على حلبة ريد بُل رينغ، فيما بدأ مواطنه خالد الوهيبي مشاركته الأوروبية الأولى بتحقيقه للمركز 14.

أظهر السائق العُماني الفيصل الزُبير تحسنًا كبيرًا في مستواه وفي طريقه قيادته على حلبة هوكنهايم التي تستضيف الجولتَين الأخيرتين من بطولة بورشه كاريرا كاب الألمانية خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري.

بعد أسبوعٍ واحد فقط من نهاية سباق نوربورغرينغ، يتوجّه السائق العُماني الشاب الفيصل الزُبير بآمالٍ كبيرة إلى حلبة ساكسنرينغ التي تشكّل الجولتين الـ 11 و12 من بطولة بورشه كاريرا كاب الألمانية هذا الأسبوع بين يومَي 15 و17 آب/أيلول.

غادر السائق العُماني الفيصل الزُبير حلبة نوربورغرينغ الألمانية بطريقة مغايرة تماماً عن تلك التي دخلها بها بداية هذا الأسبوع، إذ اكتسب خبرة هائلة من مشاركته في الجولة الخامسة من بطولة بورشه كاريرا كاب الألمانية، والتي اشتملت على سباقَين.