اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يستعد للسباق الافتتاحي للموسم

بعد عطلة صيفية ناجحة أمضاها ضمن منافسات بورشه موبيل 1 سوبر كاب، يعود الفيصل الزُبير السائق العُمانيّ الشابّ إلى المشاركة في منافسات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

الفيصل الزُبير

بعد تجربة أولى ناجحة له أمضاها ضمن منافسات بطولة بورشه موبيل 1 سوبر كاب العالمية، يعود الفيصل الزُبير السائق العُمانيّ الشابّ للمشاركة بقوة وآمال كبيرة على تحقيق نتائج قوية في منافسات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

سينطلق الموسم التاسع من البطولة والمؤلف من 12 جولة، صباح يوم الغد على أرض حلبة البحرين الدولية في الصخير، إذ يبدو سائق ليخنر ريسينغ مصمماً على خوض المنافسة على المراكز الاولى متسلحاً بموهبته والخبرة الكبيرة التي حصل عليها جراء مشاركته في بطولة بورشة موبيل ١ سوبر كاب العالمية التي تُعتبر أقوى بطولة خاصة بسيارات بورشة جي تي ٣ كاب على مستوى العالم .

وتعقيباً على مشاركته في البطولة، قال الزُبير: "إنني مستعد بشكل كبير لسباق نهاية الأسبوع، ربما أكثر من أيّ وقت مضى".

وأكمل: "أمتلك خبرة أكبر، وأتطلع قدماً لجلب ما تعلمته إلى الشرق الأوسط. الإنهاء ضمن المراكز الثلاثة الأولى هو هدفي. كان أدائي إيجابياً للغاية خلال تجارب ما قبل الموسم في البحرين الأسبوع الماضي".

ويضمّ الموسم التاسع من البطولة الأشهر إقليمياً 12 سباقاً موزعة على ٦ أسابيع، تقام في الفترة المُمتدة ما بين شهري تشرين الثاني/نوفمبر 2017 نيسان/أبريل 2018 ضمن جولات في كلّ من البحرين، دبي وأبوظبي.

وستستضيف البحرين الجولة الختامية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" هذا الأسبوع، إذ ستقام منافسات بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط كسباق مساند للبطولة العالمية.

ستقام حصتان للتجارب الحرة يوم الجمعة الساعة 10.55 و13.30 بالتوقيت المحلي، أما حصتا التجارب التأهيلية فستبدآن يوم السبت في الساعة 12.35 و15.20 بالتوقيت المحلي.

سيقام السباق الافتتاحي للموسم على حلبة الصخير، وسينطلق بعد مغيب الشمس الساعة 19.20 بالتوقيت المحلي مساء يوم الجمعة، بينما سيقام الثاني الساعة 13.30 يوم السبت. وسيتم السماح للسائقين بالتواجد على الحلبة لحصة التحمية الصباحية.

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق إطلاق سيارة بورشه 911 جي تي 3 الجديدة للمرة الأولى في الشرق الأوسط
المقال التالي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أشكناني يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي في البحرين

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط