الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
132 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

pgt3-ccme News and Analysis

الشبكة
القائمة

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: فرينز يتطلع للوصول إلى منصة تتويج الجولة الأخيرة في البحرين

يستعدّ تشارلي فرينز السائق المقيم في قطر إلى خوض منافسات الجولة الأخيرة من الموسم الثامن لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط والذي سيقام على أرض حلبة البحرين الدولية.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: بشار مارديني يسعى للوصول إلى منصة تتويج الجولة الأخيرة في البحرين

يستعدّ بشار مارديني السائق المقيم في الإمارات العربية المتحدة لخوض الجولة الأخيرة من الموسم الثامن لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، إذ يأمل الوصول إلى منصة التتويج.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: كولين يهيمن على مجريات السباق الثاني في البحرين

فرض الإيرلندي ريان كولين هيمنته على مجريات السباق الثاني من جولة البحرين في سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط حيث حافظ على المركز الأول منذ بداية السباق وحتى نهايته.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: كولين يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني في البحرين

نجح ريان كولين في تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب التأهيلية الثانية لجولة البحرين من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط متقدماً على توم أوليفانت وديلان بيريرا.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: كولين يحرز الفوز بالسباق الأول من جولة البحرين

قدّم ريان كولين أداء متوازناً في السباق الأول من جولة البحرين لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، حيث نجح في ترجمة قطب الانطلاق الأول إلى فوز صريح.

بورشه الشرق الأوسط: احتدام المنافسة مع الاقتراب من الجولة ما قبل الأخيرة في البحرين

تستعد حلبة البحرين الدولية لاستضافة الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من الموسم الثامن لتحدي كأس بورشه الشرق الأوسط، إذ تحتدم المنافسة بين السائقين لاقتناص أكبر عدد ممكن من النقاط.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: كولين يرث الفوز بالسباق الثاني المليء بالتقلبات في أبوظبي

يبدو أنّ الإثارة قد أصبحت ضيفاً دائماً على منافسات الموسم الثامن من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، إذ شهد السباق الثاني من الجولة الرابعة على أرض حلبة مرسى ياس في أبوظبي تقلباً كبيراً في المراكز ولمحات رائعة من الأداء الرفيع.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: إيستوود يفرض نفسه بقوة لينتزع الفوز بالسباق الأول في أبوظبي

تمكن البريطاني صاحب الـ 21 عاماً من فرض نفسه بقوّة عقب إحرازه الفوز بالسباق الأول في جولة أبوظبي من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط مترجماً بنجاح قطب الانطلاق الأول الذي أحرزه سابقاً اليوم على أرض حلبة مرسى ياس.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: استعدادات السائقين تتواصل قبيل انطلاق الجولة الرابعة في دبي

يستعدّ السائقون والجمهور على حدّ سواء للمنافسة المحتدمة المتوقعة خلال الجولة الرابعة من الموسم الثامن لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على أرض حلبة ياس مارينا في دبي.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: المعركة محتدمة على اللقب مع انتصاف الموسم

ما زلت معالم المنافسة في الموسم الثامن من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط غير مكتملة الملامح بالرغم من مضيّ منتصف الموسم حتى الآن.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: كولين يحرز الفوز بالسباق الثاني في دبي

نجح ريان كولين في فرض هيمنته على مجريات الجولة الثالثة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط وذلك عقب إحراز الفوز في السباق الثاني توالياً على أرض حلبة دبي أوتودروم.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: كولين يحرز الفوز بالسباق الأول في دبي

أكّد السائق الإيرلنديّ ريان كولين براعته وعلوّ كعبه حين نجح في إحراز الفوز بالسباق الأول من الجولة الثالثة لموسم تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط الثالث على أرض حلبة دبي أوتودروم ليتصدّر الترتيب العام المؤقت.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: السائقان السعوديان يكملان استعداداتهما خلال العطلة الشتوية

يواصل السائقون المشاركون في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط سلسلة السباقات الأكثر احترافية في المنطقة استعداداتهم خلال العطلة الشتوية قبيل انطلاق المنافسة مجدداً لعام 2017 بعد انقضاء جولتين حتى الآن.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الاستعدادات مستمرة خلال العطلة الشتوية

انتهت أول جولتين من الموسم الثاني لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط اللتين شهدتا منافسة محتدمة للغاية حتى الآن، إذ سيستفيد السائقون من العطلة الشتوية لمراجعة أدائهم ووضع الاستراتيجيات المثالية استعداداً لبقية الموسم.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: فرينز يحرز الفوز في السباق الثاني على أرض حلبة دبي أوتودروم

نجح تشارلي فرينز في تتويج جهوده بعد نيل قطب الانطلاق الأول ليحرز الفوز بالسباق الثاني المثير على أرض حلبة دبي أوتودروم، الجولة الثانية من الموسم الثامن لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: كولين يحرز الفوز بالسباق الأول على أرض حلبة دبي أوتودروم

نجح ريان كولين السائق الإيرلندي في إحراز المركز الأول على أرض حلبة دبي أوتودروم ضمن منافسات الجولة الثانية للموسم الثامن من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط حيث حافظ على انطلاقته من المركز الأول وحتى اجتيازه العلم الشطرنجيّ.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: كولين يحرز الفوز بالسباق الأول في دبي

نجح ريان كولين بترجمة قطب الانطلاق الأول إلى فوز بالسباق الأول على أرض حلبة دبي أوتودروم، الجولة الثانية من الموسم الثامن لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: فرينز يسعى لإكمال أدائه القوي خلال الجولة الثانية في دبي

بعد فوزه بآخر سباق خلال الجولة الافتتاحية، يتطلّع تشارلي فرينز المقيم في قطر لإكمال أدائه القويّ على أرض حلبة دبي أوتودروم وإحراز منصة التتويج في الجولة الثانية من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: سائقا البحرين يسعيان لإحراز منصة التتويج في دبي

يستعدّ كلّ من عيسى بن عبدالله آل خليفة وعيسى بن سلمان آل خليفة لبذل جهودهما خلال الجولة الثانية من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على أرض حلبة أوتودروم في دبي، بهدف اعتلاء منصة التتويج استكمالاً لأدائهما المتميز خلال الجولة الأولى.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: المنافسة تشتعل مع الاقتراب من الجولة الثانية في دبي

يستعد سائقو تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط لانطلاق منافسات الجولة الثانية من الموسم الثامن على أرض حلبة دبي أوتودروم، مع احتدام المنافسة وتقاربها بين السائقين.

سائقو البحرين الناشؤون يكملون استعداداتهم للجولة الثانية من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

تتجه أنظار عشاق كأس تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط إلى دبي، حيث ستستضيف منافسات الجولة الثانية للموسم الثامن من السلسة على حلبة دبي أوتودروم، مع البطولة الجديدة لفئة السائقين المبتدئين.

ريان كولين يُحرز الفوز بفارق 0.035 ثانية في السباق الافتتاحي على حلبة البحرين

تحت الأضواء الكاشفة لحلبة البحرين الدولية، احتبست أنفاس متابعي السباق الافتتاحي للموسم الثامن من كأس تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، حتى تمكن ريان كولين من الوصول لخط النهاية متصدراً السباق بعد أداء مذهل من المتسابقين.

انطلاق اختبارات الموسم الثامن من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

عادت الحياة لتضيء السماء المحيطة بحلبة البحرين الدولية مع بدء السائقين تشارلي وروب فريجنز اختبارات القيادة للموسم الثامن من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط المقبل، حيث صدح الصوت الجلي للسيارة بورشه 911 ليملأ الأجواء بمزيد من الإثارة والحماس.

انطلاق تحضيرات السائقين الجدد لسباقات الموسم الثامن من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

انطلق العد التنازلي لمحبي رياضة سباق السيارات وذلك مع بدء أول جلسة اختبارات في البحرين تحضيراً للموسم الثامن من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

مارديني والزبير ويولوك أبرز الوجوه الجديدة في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

سيضمّ الموسم الجديد من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط متنافسين من 12 دولة مختلفة من الشرق الأوسط وأوروبا، إذ سيبدأ التنافس بينهم من حلبة البحرين الدوليّة نهاية الأسبوع المُقبل.

الموسم الثامن من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط ينطلق مع ستّ جولات

أعلنت سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط عن عودتها إلى حلبات السباق في المنطقة خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

شميد بطلاً للموسم السابع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

فاز جيفري شميد بلقب تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بعد إنهائه السباق الثاني في البحرين بالمركز الرابع وهذا ما كان كافياً له كي يحرز اللقب، وذلك إثر إنهاء زميله ومنافسه الأقرب زيد أشكناني السباق في المركز السابع.

زيد أشكناني يتغلب على شميد محرزاً الفوز بالسباق الأول في البحرين

حقق الكويتي زيد أشكناني سائق فريق النابودة ريسينغ الفوز بالسباق الأول من الجولة السادسة والأخيرة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، متغلباً على زميله متصدر البطولة جيفري شميد.

عبدالعزيز الفيصل يعتزم إنهاء تحدي كأس بورشه جي تي 3 على منصة التتويج

يتأهب سائقا فريق الفيصل ريسينغ لتقديم أفضل ما لديهما في الجولة الختامية الحاسمة المنتظرة للموسم السابع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على حلبة البحرين الدولية.

الجولة الأخيرة من كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط تحمل منافسة مثيرة

المنافسة على أشدها في حلبة البحرين مع انطلاق الجولة الختامية من الموسم السابع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

"النابودة ريسينغ" يفوز بلقب الفرق في تحدّي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

تمكّن فريق "النابودة ريسينغ" من حسم لقب الفريق في تحدّي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط قبل جولة واحدة على النهاية الموسم مستفيداً من نتائج سائقيه جيفري شميد وزيد أشكناني خلال الجولة الخامسة في دبي.

عبدالعزيز الفيصل ينهي الجولة الخامسة بمنصة تتويج مزدوجة

أنهى السائق السعودي عبدالعزيز الفيصل الجولة الخامسة من الموسم السابع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بمركزين على منصة التتويج خلال السباقين الأول والثاني على حلبة دبي أوتودروم.

شميد قاب قوسين أو أدنى من حسم اللقب بعد فوزه بالسباق الثاني في دبي

أنهى جيفري شميد السباق الثاني محرزاً العلامة الكاملة في منافسات الجولة الخامسة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط ما قدم له الدفعة المطلوبة للحفاظ على حظوظه كأقوى مرشح لنيل اللقب.

شميد يحقق المركز الأول في السباق الافتتاحي على أرض حلبة دبي أوتودروم

احتل جيفري شميد المركز الأول في السباق الافتتاحي من الجولة الخامسة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على أرض حلبة دبي أوتودروم.

أشكناني: نسعى لتعزيز صدارتنا في بطولتي الفرق والسائقين

ستقام منافسات الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من الموسم السابع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط شهر فبراير/شباط الجاري على حلبة دبي أوتودروم.

عبدالعزيز الفيصل: أي شيء قد يحدث خلال الجولات الأخيرة

صرّح السائق السعودي عبدالعزيز الفيصل المشارك في منافسات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط أنه على استعداد تامّ للجولة ما قبل الأخيرة من السلسلة، خاصة وأن الاحتمالات ما تزال مفتوحة في معركة اللقب.

شميد يهدف إلى إعادة توسيع الفارق مع ملاحقيه في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

تستضيف حلبة دبي أوتودروم الجولة ما قبل الأخيرة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط نهاية الأسبوع الجاري إذ سيُحاول جيفري شميد توسيع الفارق مع ملاحقيه في الترتيب العام بعدما اضطر للانسحاب من السباق الأوّل في الجولة الماضيّة.

شميد يعود بقوة ليفوز في السباق الثاني من تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في دبي

أثبت جيفري شميد أمام الجميع في دبي أنه السائق الأقوى حتى الآن في السلسلة، وذلك بعد أن احتلّ المركز الأول في السباق الثاني من الجولة الرابعة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على حلبة دبي أوتودروم.

جابر آل خليفة يعتلي منصة التتويج في السباق الأول من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في دبي

يومٌ جديد من سباقات بورشه يستحق الاحتفال بالنسبة لسائق فريق البحرين الشيخ جابر آل خليفة، حيث واصل تقديم عروضه القوية والمتسقة فأحرز المركز الثالث ضمن الفئة البرونزية في السباق الأول للجولة الرابعة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

عبد العزيز الفيصل يحرز المركز الثاني في السباق الأول من تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في دبي

يعتبر البطل السابق عبد العزيز الفيصل حلبة دبي أوتودروم من حلباته المفضلة في منطقة الخليج، وقد أثبت ذلك بوضوح من خلال أدائه القوي الذي منحه المركز الثاني في السباق الأول من الجولة الرابعة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

أشكناني يتدارك حادثة التصادم ويحرز المركز السابع في السباق الأول

بذل السائق الكويتي زيد أشكناني كل ما بوسعه للتعويض عما فاته، بعد حادثٍ تعرّض له عند المنعطف الأول، لينهي سباقه بالمركز السابع في السباق الأول للجولة الرابعة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، سلسلة السباقات الأكثر احترافيةً في المنطقة.

فوزٌ مفاجئٌ لكولين في السباق الأول للجولة الرابعة من تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في دبي

حقق السائق الأيرلندي رايان كولين انتصاراً كبيراً في السباق الافتتاحي للجولة الرابعة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، والذي جرى على حلبة دبي أوتودروم في ظروفٍ صعبة بسبب الرياح القوية.

كولين ينجح في كسر هيمنة شميد ويفوز في سباق دبي الأول

على نحو غير متوقع، اضطر جيفري شميد سائق "النابودة ريسينغ" للانسحاب خلال اللفة الأولى من السباق الأول لجولة دبي في سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، ليترك الصدارة لريان كولين الذي تشبث بهذه الفرصة محرزاً المركز الأول.

"النابودة ريسينغ" بقيادة شميد يطمح لتعزيز الصدارة بسباق الموطن في دبي

تستعدّ سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط للانتقال بمنافساتها إلى الجولة الرابعة لهذا الموسم والتي ستقام على أرض حلبة دبي أوتودروم يومَي 29 – 30 يناير/كانون الثاني.

أبوظبي: شميد يحرز فوزه الخامس على التوالي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

وسط أجواء ضبابية على حلبة ياس مارينا في أبوظبي، بدأ الحماس مع انطلاق الجولة الثالثة للموسم السابع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، قبل أن يسدل الستار على فوز شميد بالمركز الأول في السباقين الأول والثاني معاً.

أشكناني مستعدٌ للجولة الثالثة من "تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط" في أبوظبي

تعود المنافسات بقوة نهاية هذا الأسبوع على حلبة مرسى ياس في أبوظبي لخوض غمار الجولة الثالثة من "تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط" في موسمها الرابع بعد فترة استراحة شتوية دامت أسبوعين.

جولة جديدة من سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بانتظار السائقين

ستستضيف حلبة مرسى ياس في أبوظبي يوم 22 يناير/كانون الثاني مجموعة من أفضل السائقين على مستوى الشرق الأوسط ضمن منافسات الجولة الثالثة من السلسلة وذلك للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات.

أشكناني: أنا أبطأ بعشر من الثانيّة عن زميلي شميد

اعترف السائق الكويتي زيد أشكناني بأنه أبطأ من زميله السويسري شيفري شميد بعشر من الثانيّة في اللّفة الواحدة بعد انقضاء أوّل جولتين من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط لموسم 2015/2016.

النابودة ريسينغ في صدارة كأس بورشه "جي تي 3" الشرق الأوسط بجهود شميد وأشكناني

يستمر فريق النابودة بالاستفادة من زخم انطلاقته القوية في سلسلة كأس بورشه "جي تي 3" الشرق الأوسط، إذ استطاع الهيمنة على السباقات الأربعة التي أقيمت في موسم 2015.

جيفري شميد: أربعة من أربعة في 2015

بسط سائق فريق النابودة للسباقات جيفري شميد سيطرته على مُجريات السباق الثاني من الجولة الثانيّة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط الذي أقيم على حلبة الريم السعودية.

فريق النابودة يطمح لتوسيع صدارته في السعودية بقيادة شميد وأشكناني

ستعود مُحركات سيارات بورشه المُشاركة في تحدي الشرق الأوسط للزئير على حلبة الريم السُعودية للمرة الأولى منذ عامين، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري في الفترة بين 3 و5 ديسمبر/ كانون الأول 2015، حيث ستستضيف الجولة الثانية من الموسم السابع.

ثنائي الفيصل ريسينغ يأملان تحقيق نتيجة جيدة على حلبة الريم السعودية

يتحضّر فريق الفيصل "ريسينغ" الذي يتألف من عبدالعزيز وشقيقه سعود بن تركي الفيصل للمُشاركة على أرضه وأمام جماهيره نهاية الأسبوع الجاري ضمن الموسم السابع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

مُقابلة خاصة مع عبدالعزيز بن تركي الفيصل بعد الجولة الأولى في البحرين

اعترف السائق السعودي عبدالعزيز بن تركي الفيصل بأنّ تدهور حالة إطاراته حرمه من الصعود إلى منصّة التّتويج في السباق الثاني من الجولة الأولى لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط التي أقيمت في البحرين.

مُقابلة خاصة مع زيد أشكناني: هدفي الوصول إلى الفورمولا واحد

يطمح السائق الكويتي الشاب زيد أشكناني أن يُصبح أوّل سائق عربي "مئة في المئة" يُشارك في الفئة الملكة في المُستقبل، وذلك بعد قراره التوجّه إلى أوروبا من أجل المُنافسة على صعيد سلسلة جي بي 3 التي تُقام سباقاتها بالتزامن مع جوائز الفورمولا واحد.

شميد يُحقّق العلامة الكاملة عقب فوزه بالسباق الثاني في البحرين

خرج جيفري شميد من الجولة الأولى من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط وفي جُعبته العلامة الكاملة بعد تحقيقه لانتصاره الثاني على التوالي في سباق البحرين، الجولة الأولى من الموسم السابع.

جيفري شميد يُحقّق الفوز للنابودة في السباق الافتتاحي في البحرين

أكّد السائق السويسري جيفري شميد بأنه سيكون من أبرز المُنافسين على لقب الموسم الجاري من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وذلك عقب تحقيقه للفوز في الجولة الافتتاحيّة من الموسم الجديد التي أقيمت في البحرين.

زيد اشكناني: هدفنا تحقيق لقبي السائقين والفرق مع "النابودة ريسينغ"

يطمح فريق "النابودة ريسينغ" إلى انطلاقة ممتازة مع بداية موسم تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط الجديد الذي ستنطلق جولته الأولى على هامش سباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

فريق سكاي دايف دبي يُظهر قوته في الاختبارات التحضيريّة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

أكّد فريق سكاي دايف دبي بأنه سيكون من أبرز المُنافسين على لقب الموسم السابع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وذلك عقب تألّقه في الاختبارات التي أقيمت قبل انطلاق الموسم على حلبة البحرين الدوليّة، نهاية الأسبوع الجاري.

عبدالعزيز بن تركي الفيصل يعود للمُشاركة مع شقيقه في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

يستعدّ السائق السعودي عبدالعزيز بن تركي الفيصل الذي غاب عن مُنافسات الموسم الماضي من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط إلى العودة إلى الأضواء من جديد مع فريقه الخاص "الفيصل ريسينغ"، إذ سينضّم إليه شقيقه الأصغر سعود في السيارة الثانيّة.

أشكناني يسعى للفوز بلقبي السائقين والفرق مع النابودة للسباقات

يضع النجم الكويتي زيد أشكناني نصب عينيه هدف تحقيق لقبي منافسات تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط مع فريقه الجديد النابودة للسباقات.