فورمولا 1
01 أغسطس
-
04 أغسطس
الحدث انتهى
آر
جائزة بلجيكا الكبرى
29 أغسطس
-
01 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
9 يوماً
موتو جي بي
09 أغسطس
-
11 أغسطس
الحدث انتهى
آر
جائزة بريطانيا الكبرى
23 أغسطس
-
25 أغسطس
التجارب الحرّة الأولى خلال
2 يوماً

فريق سكاي دايف دبي يُظهر قوته في الاختبارات التحضيريّة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

المشاركات
التعليقات
فريق سكاي دايف دبي يُظهر قوته في الاختبارات التحضيريّة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط
16-11-2015

أكّد فريق سكاي دايف دبي بأنه سيكون من أبرز المُنافسين على لقب الموسم السابع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وذلك عقب تألّقه في الاختبارات التي أقيمت قبل انطلاق الموسم على حلبة البحرين الدوليّة، نهاية الأسبوع الجاري.

فريق سكاي دايف دبي يفوز بسباق البحرين
زيد أشكناني مع زميله جيفري شميدت، نابودة للسباقات
أحداث السباق
كليمس شميد في حلبة البحرين ضمن تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

أبدى ثنائي الإمارتي الشيخ حشر آل مكتوم وسعيد المهيري اللذين أهديا فريقهما لقب بطولة الفرق الموسم الماضي عن استعدادهما لخوض مُنافسات الموسم الجديد الذي من المُقرّر أن ينطلع نهاية الأسبوع الجاري مع الجولة الأولى التي ستُقام في البحرين يومي 20 و21 نوفمبر/تشرين الثاني.

ومن المتوقع أن يحظى تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بأقوى موسم له هذا العام، حيث يشتمل على 12 سباقًا مفعمًا بالحماسة والتشويق، يجري على مدى ست جولات مثيرة تقام على أبرز أربع حلبات في المنطقة العربيّة.

يستعد سائقون يحملون سبع جنسيات، من البحرين والإمارات والكويت والسعودية وأوروبا، للمشاركة في السباق الأوّل. كما يُعدّ تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط أنقى أشكال السباقات التي تُبرز مهارات السائقين، نظرًا لتنافسهم جميعًا على سيارات متطابقة من الجيل الخامس للطراز بورشه 911 جي تي 3 كاب.

ومن المُتوقّع أن يجد فريق النابودة للسباقات نفسه أمام مُنافسةٍ قويّة من فريق سكاي دايف دبي، على الرُغم من دخوله بتشكيلة جديدة كُليّة من السائقين من خلال البطل الكويتي زيد أشكناني والسائق النمساوي جيفري شميدت.

فقد استطاع أشكناني تسجيل أسرع زمن في اليوم الثاني من الاختيارات وسط أداء قويّ من قبل زميله.

وتعليقًا على فترة التحضيرات للموسم الجديد، قال أشكناني "نشعر أنا وجيفري شميد بالإثارة والحماسة مع اقتراب انطلاقة الموسم السابع، ونتهيأ لاغتنام ما يتيحه لنا من فرصٍ جديدة لإثبات قدراتنا. هدفنا هو الفوز بلقب بطولة الفرق لصالح فريقنا النابودة ريسينغ، والاستمتاع بمنافسةٍ داخلية ودية بيننا، حيث يأمل كلانا أيضاً الفوز بلقب بطولة السائقين".

أمّا زميله شميدت فأضاف "لدينا سيارات جديدة تماماً، لذا فالاختبارات بالنسبة لنا أكثر من مجرد فرصة لقيادتها وقطع عدة كيلومترات، وعندما يتعلق الأمر بالتأهل في نهاية الأسبوع القادم سنكون على أهبة الاستعداد".

وتابع قائلاً "في آخر سباقٍ خضته في جولة كأس بورشه سوبركاب في أوستن بولاية تكساس، أحرزت المركز الرابع. وقبل ذلك، أنهيت سباق كأس بورشه كاريرا ألمانيا في المركز الثالث، لذا أعتقد أني أقود ببراعة حقًا، وقد انضممت إلى هذه البطولة سعيًّا وراء الفوز ببطولتي الفرق والسائقين".

تجدر الإشارة إلى أنّ الجولة الأولى ستُقام في البحرين نهاية الأسبوع الجاري، قبل أن تنتقل السلسلة إلى المملكة العربيّة السعودية مطلع الشهر المُقبل (ديسمبر/كانون الأوّل).

المقال التالي
عبدالعزيز بن تركي الفيصل يعود للمُشاركة مع شقيقه في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

المقال السابق

عبدالعزيز بن تركي الفيصل يعود للمُشاركة مع شقيقه في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

المقال التالي

زيد اشكناني: هدفنا تحقيق لقبي السائقين والفرق مع "النابودة ريسينغ"

زيد اشكناني: هدفنا تحقيق لقبي السائقين والفرق مع "النابودة ريسينغ"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط
قائمة السائقين حشر آل مكتوم , زيد أشكناني