عبدالعزيز الفيصل: أي شيء قد يحدث خلال الجولات الأخيرة

صرّح السائق السعودي عبدالعزيز الفيصل المشارك في منافسات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط أنه على استعداد تامّ للجولة ما قبل الأخيرة من السلسلة، خاصة وأن الاحتمالات ما تزال مفتوحة في معركة اللقب.

بدأ العد التنازلي للجولة الخامسة وقبل الأخيرة من الموسم السابع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وهي المواجهة الثانية التي تقام في شهر فبراير/شباط الجاري على حلبة دبي أوتودروم.

وتمثل الجولة الخامسة ختام ثلاث جولاتٍ مذهلة في الإمارات العربية المتحدة، بدأت في حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية خلال شهر يناير/كانون الثاني، ثم انتقلت إلى دبي قبل أسبوعين، وسيتنافس السائقون من جديد في دبي خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، ثم يُقام السباق النهائي في البحرين أوائل الشهر المقبل.

لقد كان هذا موسماً صعباً بحق، فمستوى القيادة هو من أعلى المستويات التي شهدتها على الإطلاق

عبدالعزيز الفيصل

وأبدى نجم السباقات السعودي عبد العزيز الفيصل أداء قوياً منذ بداية الموسم وحتى الآن، وهو يتطلع إلى الجولة التالية كفرصة لتحقيق مزيد من التقدم والجوائز. وباعتباره فائزاً سابقاً بالبطولة، أظهر الفيصل الكثير من مهاراته وقدراته في القيادة الذكية على مدار الجولات القليلة السابقة في الموسم وهو ما جعله يرتفع إلى المركز الرابع في الترتيب العام لبطولة السائقين.

وبعد أن انطلق الفريق السعودي الجديد "الفيصل ريسينغ" بقوة في بداية موسم هذه السلسلة من السباقات الرائدة في المنطقة – أصبح يحتل المركز الثاني بقدم راسخة بعد فريق النابودة رايسنغ الذي يحتل المركز الأول.

قبيل انطلاق الجولة الخامسة، صرّح عبد العزيز الفيصل أن سلسلة سباقات تحدي بورشه لا تنتهي حتى الوصول إلى خط النهاية في السباق الأخير. إذ قال: "لقد كان هذا موسماً صعباً بحق، فمستوى القيادة هو من أعلى المستويات التي شهدتها على الإطلاق. ومن الرائع أن نرى البطولة أكثر تنافسية مع كل موسم، وهذا يجعلها سلسلة سباقات رائعة بحق".

وأكمل: " لقد كنت محظوظاً هذا العام بدخولي المنافسة مع أخي الأصغر سعود، ضمن فريقنا الجديد الفيصل رايسنغ، الذي أثبت أنه فريق ناجح للغاية وأن تسابقي إلى جانب أخي مثمر خاصة وأنا أراه يؤدي أداء جيداً أمام هؤلاء السائقين الموهوبين".

واختتم: "بالنسبة لي من المهم أن أركز على السباقات الأربعة المقبلة، فمن واقع تجربتي الشخصية أعلم أن أي شيء يمكن أن يحدث في الجولات الأخيرة في هذه السلسلة، ولن نطمئن حتى نصل إلى النهاية بالفعل".

تجدر الإشارة إلى أن الجولة القادمة ستقام يوم 19 فبراير/شباط المقبل.

الترتيب العام المؤقت للسائقين

الترتيب

الاسم

الدولة

الفريق

النقاط

1

جيفري شميد

الإمارات العربية المتحدة

النابودة ريسنغ

175

2

رايان كولين

أيرلندا

كولين موتورسبورت

170

3

زيد أشكناني

الكويت

النابودة ريسنغ

161

4

عبد العزيز الفيصل

المملكة العربية السعودية

الفيصل ريسنغ

138

5

تشارلي فرينز

قطر

فرينز ستراكتشرال ستيل الشرق الأوسط

135

6

سعود الفيصل

المملكة العربية السعودية

الفيصل ريسنغ

112

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط
الحدَث جولة دبي الثانية
حلبة دبي أوتودروم
قائمة السائقين عبدالعزيز الفيصل
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم الفيصل ريسينغ