فورمولا 1
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
4 يوماً
موتو جي بي
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
التجارب الحرّة الرابعة خلال
00 ساعات
:
44 دقيقة
:
31 ثانية
دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
رالي كتالونيا
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
4 يوماً

زيد اشكناني: هدفنا تحقيق لقبي السائقين والفرق مع "النابودة ريسينغ"

المشاركات
التعليقات
زيد اشكناني: هدفنا تحقيق لقبي السائقين والفرق مع "النابودة ريسينغ"
18-11-2015

يطمح فريق "النابودة ريسينغ" إلى انطلاقة ممتازة مع بداية موسم تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط الجديد الذي ستنطلق جولته الأولى على هامش سباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

زيد أشكناني مع زميله جيفري شميدت، نابودة للسباقات
منصة التّتويج في السباق الأوّل من جولة دبي الثانية
زيد أشكناني
منصة تتويج السباق الثاني للجولة الخامسة في دبي
فريق النابودة ريسينغ

يسعى زيد أشكناني وجيفري شميدت إلى إطلاق شراكتهما الجديدة مع فريق "النابودة ريسينغ" عن طريق تحقيق انطلاقة مثالية لموسم 2015 – 2016 من تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط على أرض حلبة البحرين الدولية هذا الأسبوع.

وقد وضع كل من النجم الكويتي أشكناني والسائق السويسري الموهوب شميدت طموحات عالية لهذا الموسم، حيث يسعيان إلى الفوز بلقبي السائقين والفرق للسلسلة ذات الـ 12 جولة.

حيث قال الكويتي: "سأبذل قصارى جهدي، أعتقد أن بإمكاننا تقديم انطلاقة موسم ممتازة في طريقنا للفوز بلقب الفرق، ولقب السائقين كذلك".

وأكمل: " البحرين هي الحلبة الأولى التي بدأت عليها مسيرتي المهنية. لذا فإنني أعرفها جيداً، إنني أحب البحرين وأحب شعبها كذلك. أشعر هنا كأنني في سباق موطني لذا فإنني أتطلع قدماً للسباق".

يرغب فريق "النابودة ريسينغ" في الاحتفال بعامه العاشر في عالم السباقات عن طريق الفوز بلقب الفرق لتحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط للمرة الثالثة خلال أربعة مواسم، حيث يبدو شميدت مركزاً تماماً على المهمة التي تنتظره.

وقد أظهر السويسري موهبة كبيرة للغاية خلال مشاركته في منافسات بورشه سوبر كاب وكذلك في بورشه كاريرا خلال الموسمين الماضيين في أوروبا.

حيث قال: "إنني أعرف حلبة البحرين جيداً فلطالما أجرينا تجارب ما قبل الموسم هنا، لذا فإنني أملك مقداراً جيداً من المعرفة بالحلبة".

وأكمل: "إنني أحبها بالفعل. فهي حلبة لسباقات الفورمولا واحد. نحن نقود ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل، وإنني أتطلع قدماً لخوض السباق. بالطبع فأنا وزيد نرغب كلانا في انطلاقة مثالية للموسم لصالح الفريق".

سيختبر أشكناني وشميدت سيارتيهما الجديدتين المزينتين بشعار المشاركة العاشرة لفريق "النابودة ريسينغ"، وذلك على أرض حلبة البحرين الدولية غداً قبيل الجولة الأولى من السلسلة يوم الجمعة. حيث ستتلوها الجولة الثانية يوم السبت.

من جهته قال فيجاي راو، مدير فريق "النابودة ريسينغ": "إننا نحضّر جيداً للموسم الجديد أكثر من أي وقت مضى، ونحن جاهزون للمنافسة".

وأكمل: "إن مستوى المنافسة ضمن تحدي كأس بورشه جي تي3 يرتفع كل عام، لذا فنحن نعلم تماماً أن علينا تقديم المستوى الأفضل في سبيل تحقيق أهدافنا".

واختتم: "لكن زيد وجيفري مستعدّان بشكل ممتاز للموسم الجديد، حيث سنخوضه بكل ثقة".

المقال التالي
فريق سكاي دايف دبي يُظهر قوته في الاختبارات التحضيريّة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

المقال السابق

فريق سكاي دايف دبي يُظهر قوته في الاختبارات التحضيريّة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

المقال التالي

تشارلي فرينز الأسرع في التجارب التأهيليّة الأولى لجولة البحرين

تشارلي فرينز الأسرع في التجارب التأهيليّة الأولى لجولة البحرين
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط
قائمة السائقين جيفري شميد , زيد أشكناني
قائمة الفرق النابودة ريسينغ