جابر آل خليفة يعتلي منصة التتويج في السباق الأول من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في دبي

يومٌ جديد من سباقات بورشه يستحق الاحتفال بالنسبة لسائق فريق البحرين الشيخ جابر آل خليفة، حيث واصل تقديم عروضه القوية والمتسقة فأحرز المركز الثالث ضمن الفئة البرونزية في السباق الأول للجولة الرابعة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

حصد آل خليفة، بعد أن بذل جهوداً كبيرة في التصفيات التأهيلية، ثمرة هذه الجهود في السباق الأول من الجولة الرابعة الحافل بالأحداث على حلبة دبي أوتودروم، والذي انتهى بفوز الأيرلندي رايان كولين متقدماً على السعودي عبد العزيز الفيصل، البطل السابق لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، بينما حلّ السائق المقيم في قطر تشارلي فرينز ثالثاً.

وخالفت هذه النتيجة المفاجئة جميع التوقعات بعد الهيمنة المطلقة لـ جيفري شميد، سائق فريق النابودة رايسنغ، والذي سجل ستة انتصارات متتالية في السباقات التي جرت قبل اليوم من الموسم السابع، لكنه اضطر للانسحاب بعد اللفة الأولى بسبب حادث تصادم مع زميله في الفريق زيد أشكناني.

وتعني هذه النتيجة أنّ الشيخ جابر حافظ على صدارة الترتيب العام للفئة البرونزية قبل خمسة سباقات من نهاية الموسم السابع، ليضع نفسه في موقفٍ قوي للفوز ببطولة فئته أمام جميع منافسيه.

وقال الشيخ جابر آل خليفة بعد السباق الأول من الجولة الرابعة على حلبة دبي أوتودروم: "أنا سعيد حقاً بالنتيجة. فقد كان طموحنا في هذه الجولة هو صعود منصة التتويج، وهذا بالضبط ما حققناه. وكان اتساق الأداء، كما هو دائماً، مفتاح النتائج الجيدة. وبالطبع، لا بدّ من الجرأة والطموح في سباقات السيارات، لكنّ المجازفة نادراً ما تكون مفيدة، وأنا اليوم راضٍ عن الأداء والنتيجة. وفي ظل المنافسة القوية في الفئة البرونزية هذا العام، نحن بحاجةٍ للمحافظة على التركيز وتسجيل نتائج جيدة في السباقات المتبقية من الموسم. ويبدأ ذلك من السباق الثاني للجولة غداً".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط
الحدَث جولة دبي الأولى
حدث فرعي اليوم الأول
حلبة دبي أوتودروم
قائمة السائقين جابر خليفة
نوع المقالة نشرة صحفية