ثنائي الفيصل ريسينغ يأملان تحقيق نتيجة جيدة على حلبة الريم السعودية

يتحضّر فريق الفيصل "ريسينغ" الذي يتألف من عبدالعزيز وشقيقه سعود بن تركي الفيصل للمُشاركة على أرضه وأمام جماهيره نهاية الأسبوع الجاري ضمن الموسم السابع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

بعد غياب حلبة الريم السعوديّة عن إطار مُنافسات سلسلة بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط لأكثر من عامين، يعود هدير المُحركات من جديد إليها في سباقي بورشه اللذين سيُقامان يومي الجُمعة والسبت في 4 و5 ديسمبر/كانون الأوّل.

وستستضيف حلبة الريم الجولة الثانيّة من الموسم السابع الذي انطلق سابقًا من حلبة البحرين الدوليّة إذ حلّ عبدالعزيز بن تركي الفيصل في المركزين السابع والتاسع في السباقين الأوّل والثاني ليحتلّ المركز السابع في الترتيب العام المُؤقت لبطولة السائقين.

"لقد كنتُ أتطلع قدمًا إلى السباق على أرضي منذ الإعلان عن روزنامة الموسم" قال عبدالعزيز، ثم تابع "ستكون تجربة خاصة ورائعة بالنسبة لي شخصيًّا وبالنسبة لشقيقي وللفريق على حدّ سواء".

وأكمل "أملك ذكرياتٍ رائعة من حلبة الريم الدولية، إذ نأمل أن نحصل على النتائج التي نطمح إليها بعد جولة صعبة في البحرين".

وتابع قائلاً "أتطلع قدمًا إلى رؤية عُشّاق سباقات السُرعة في الحلبة. ولكن يجب علينا القيام بمجهود كبير إذا ما أردنا التغلّب على شيفري شميد الذي أظهر عن أداءٍ قويّ منذ انطلاق الموسم. ولكن يُمكن لأيّ شيء أن يحدث ونحنُ جاهزون".

من ناحيته قال سعود بن تركي الفيصل الذي يتأخّر بمركزٍ واحد عن أخيه في الترتيب العام للسائقين حيث يحتلّ حاليًا المركز الثامن "إنها لتجربة عظيمة لي أن أتنافس مع هؤلاء السائقين الرائعين، وأشعر بإثارة كبيرة للتسابق أمام المشجعين السعوديين في وطني الأم خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع".

وأضاف "هدفي هو البناء على التقدم الذي حققته في البداية القوية في البحرين، وتسجيل أعلى نتيجة لي حتى الآن. لم أتسابق على حلبة الريم منذ فترة طويلة، لكن سأفكر جديًا في العودة من جديد، وآمل أن تلهمني بدايتي القوية في السباق هنا. دائمًا أرغب في التحسن، وأسعى وراء التقدم المستمر في ترتيب السائقين، وكذلك سأواصل دعمي لأخي للفوز بلقب الفرق".

ولعلّ جيفري شميد، من فريق النابودة ريسينغ، هو الرقم الصعب والذي يتعين على الأخوين الفيصل التغلب عليه، خاصة وأنه أحرز فوزين وقدم أداءً قويًّا في افتتاح الموسم السابع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في البحرين، متقدمًا بفارق مُريح عن كل من رايان كولين، وعن السائق الكويتي زيد أشكناني، اللذين حلا بعده في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

ومن المتوقع أن يصل السائقون إلى حلبة الريم الدولية في المملكة السعودية يوم الخميس استعدادًا لثلاثة أيام حافلة بالتشويق. يجري السباق الأول من الجولة الثانية في الرابعة عصرًا من يوم الجمعة 4 ديسمبر/كانون الأوّل، يتبعه السباق الثاني يوم السبت في 5 ديسمبر/كانون الأوّل.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط
قائمة السائقين عبدالعزيز الفيصل
نوع المقالة أخبار عاجلة