بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: سائقا البحرين يسعيان لإحراز منصة التتويج في دبي

يستعدّ كلّ من عيسى بن عبدالله آل خليفة وعيسى بن سلمان آل خليفة لبذل جهودهما خلال الجولة الثانية من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على أرض حلبة أوتودروم في دبي، بهدف اعتلاء منصة التتويج استكمالاً لأدائهما المتميز خلال الجولة الأولى.

يتصدر عيسى بن عبدالله آل خليفة فئة بطولة بورشة للمبتدئين لدول مجلس التعاون الخليجي، كما حل سابعاً على الترتيب العام للبطولة، فيما حل زميله عيسى بن سلمان آل خليفة عاشراً على الترتيب العام وثالثاً لبطولة المبتدئين وذلك خلال الجولة الأولى في البحرين، في إحدى أكثر الجولات دراماتيكية التي شهدتها البطولة من قبل.

وقبل السباق الثالث من الموسم قال عيسى بن سلمان آل خليفة: "أشعر بسعادة لعودتي للسباق مرة أخرى في هذه الجولة في دبي، بعد الأداء القوي الذي قدمته في البحرين خلال الجولة الأولى، ومتحمس للمنافسة خلال نهاية هذا الأسبوع، ويبدو حتى الأن أنني تعودت على مخطط المسار بسرعة".

وتمثل حلبة دبي بالنسبة للشابين البحرينيين فرصة وتحدي على حد سواء، كما تتكافىء المنافسة في مقدمة الحلبة الأقوى من أي وقت مضى، حيث سيصطف تشكيلة رائعة من 16 سيارة يمثلون 12 جنسية في حلبة دبي أوتودروم، ويفصل بين أعلى 5 متسابقين 8 نقاط فقط بعد الجولة الأولى للموسم.

أضاف عيسى بن سلمان: "السيارة جيدة جداً ولكن يتبقى فقط اكتساب الثقة اللازمة على مسار الحلبة للوصول للسرعة المطلوبة للتقدم خلال السباق الأول، وأهدف لاعتلاء منصة التتويج مرة أخرى والاستمرار في العمل للفوز بأول فئة لي خلال الموسم".

ويشارك 9 سائقين للمرة الأولى على حلبة دبي أوتودروم خلال نهاية هذا الأسبوع، كما سيسعى المتصدر ديلان بيريرا (46 نقطة) للحفاظ على فارق النقطتين أمام الأيرلندي المخضرم ريان كولين (44 نقطة) في المركز الثاني، وأمام السائق المقيم في قطر تشارلي فرينز (42 نقطة) والذي يملك المركز الثالث.

وستشهد الجولة الثانية من البطولة السباقين الثالث والرابع من أصل 12 سباق هذا الموسم وذلك على حلبة دبي أوتودروم خلال يومي 9 و10 ديسمبر الجاري.

وجاء ترتيب البطولة عقب السباق الثاني – الموسم الثامن على النحو التالي:

النقاط

الفئة

الدولة

الاسم

المركز

46

ذهبية

لوكسمبورغ

ديلان بيريرا

1

44

ذهبية

إيرلندا

ريان كولين

2

42

ذهبية

قطر

تشارلي فرينز

3

40

ذهبية

النرويج

دينيس أولسن

4

38

ذهبية

بريطانيا

توم أولفانت

5

30

فضية

السعودية

بندر العيسائي

6

وجاء ترتيب بطولة المبتدئين لدول مجلس التعاون الخليجي بعد السباق الثاني – الموسم الثامن على النحو التالي:

النقاط

الفئة

الدولة

الاسم

المركز

28

فضية

البحرين

عيسى بن عبدالله آل خليفة

1

26

فضية

عمان

الفيصل الزبير

2

20

برونزية

البحرين

عيسى سلمان آل خليفة

3

15

برونزية

السعودية

محمد آل سعود

4

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط
الحدَث الجولة الثانية: دبي
حلبة دبي أوتودروم
نوع المقالة أخبار عاجلة