"النابودة ريسينغ" بقيادة شميد يطمح لتعزيز الصدارة بسباق الموطن في دبي

تستعدّ سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط للانتقال بمنافساتها إلى الجولة الرابعة لهذا الموسم والتي ستقام على أرض حلبة دبي أوتودروم يومَي 29 – 30 يناير/كانون الثاني.

يقف عشاق رياضة السيارات في الإمارات العربية المتحدة أمام موعد مع حدث رياضي كبير، ألا وهو عودة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط إلى حلبة دبي أوتودروم مع الجولة الرابعة من أهم سلسلة سباقات احترافية في المنطقة.

أما بالنسبة لفريق "النابودة ريسينغ" فيجدُ نفسه مرة أخرى أمام فرصة سانحة لتقديم أفضل ما في جعبته على أرضه وبين جمهوره، في محاولة لتوسيع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه، وتعزيز موقعه كأفضل فريق في السلسلة حتى الآن.

إن العودة إلى حلبة الموطن في دبي أمرٌ مميز بالفعل، لكنه يضع بالمقابل على كاهلنا المزيد من الضغط لتقديم أفضل ما نستطيع

جيفري شميد

الأسبوع الماضي على حلبة ياس مارينا، قدم ثنائي "النابودة ريسينغ" أداء رفيعاً حين أنهيا في المركزين الأول والثاني للمرة الخامسة لهذا الموسم.

من جهته، يملك جيفري شميد ستة انتصارات متتالية أعلنته وبكل وضوح السائق الأجدر حتى الآن لهذا الموسم، لكن السويسري يعلم تماماً أن كل شيء قد يتغير بلحظة في سلسلة بمثل هذا المستوى.

وخلال حديثه حول الجولة المقبلة، قال شميد: "إن هذا الموسم مثاليّ بالنسبة لي حتى الآن، لقد تمكنتُ من تقديم أداء ثابت ومستقر في كل السباقات الماضية، وهذا الأمر ضروري على طريق الفوز باللقب".

وأكمل: "إن العودة إلى حلبة الموطن في دبي أمرٌ مميز بالفعل لكامل عائلة فريق النابودة ريسينغ، لكنه يضع بالمقابل على كاهلنا المزيد من الضغط لتقديم أفضل ما نستطيع أمام جماهيرنا وأصدقائنا والرعاة كذلك".

وأضاف: "على الرغم من الأداء الجيد حتى الآن، لكن لا يمكن توقع ما سيحصل خاصة مع حلبة سريعة وتقنية في الوقت نفسه".

يُشار إلى أن شميد يتصدّر الترتيب العام بمجموع 150 نقطة كاملة أمام زميله في الفريق الكويتي زيد أشكناني وبفارق 22 نقطة، أما المركز الثالث فيحتله الأيرلندي رايان كولين أمام عبدالعزيز الفيصل صاحب المركز الرابع.

ومع بقاء حسابات لقبَي الصانعين والسائقين مفتوحة، فإن سائقي الصدارة يبذلون كامل جهودهم لجمع أكبر ما يمكنهم من النقاط سعياً لتحقيق اللقب.

وبعد اجتياز ثلاث جولات حتى الآن من السلسلة العريقة في كل من البحرين، المملكة العربية السعودية وأبوظبي، يسعى فريق "النابودة ريسينغ" للعودة بقوة ضمن منافسات الجولة الرابعة على أرض موطنه دبي وذلك لتعزيز صدارته وتأكيد تفوقه مرة أخرى على جميع المنافسين.

من جهته، يحاول فريق "الفيصل ريسينغ" اقتناص الفرصة المناسبة للانقضاض وجني أكبر عدد ممكن من النقاط كونه المنافس الأقرب لفريق "النابودة ريسينغ"، وسنرى كيف سؤول المنافسة بينهما على حلبة دبي أوتودروم.

تجدر الإشارة إلى أن الجولة الرابعة تتألف من سباقين اثنين بطول 5.39 كيلو متراً حيث سيقام الأول يوم الجمعة 29 يناير/كانون الثاني بينما سيقام الثاني يوم السبت 30 يناير/كانون الثاني.

الترتيب العام المؤقت حتى الآن

ترتيب السائقين

المركز

الاسم

الفريق

النقاط

1

جيفري شميد

النابودة ريسينغ

150

2

زيد أشكناني

النابودة ريسينغ

128

3

رايان كولين

كولين موتورسبورت

124

4

عبدالعزيز الفيصل

الفيصل ريسينغ

98

5

تشارلي فرينز

فرينز ستركتيوال ستيل ميدل إيست

91

6

سعود الفيصل

الفيصل ريسينغ

81

ترتيب الفرق

المركز

الاسم

النقاط

1

النابودة ريسيغ

278

2

الفيصل ريسينغ

179

3

سكاي دايف دبي فالكونز

137

4

فرينز ستركتيوال ستيل ميدل إيست

130

5

فريق البحرين

87

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط
قائمة السائقين عبدالعزيز الفيصل , جيفري شميد , ريان كولين , سعود الفيصل , زيد أشكناني
قائمة الفرق النابودة ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم بورشه جي تي 3