أشكناني مستعدٌ للجولة الثالثة من "تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط" في أبوظبي

المشاركات
التعليقات
أشكناني مستعدٌ للجولة الثالثة من
19-01-2016

تعود المنافسات بقوة نهاية هذا الأسبوع على حلبة مرسى ياس في أبوظبي لخوض غمار الجولة الثالثة من "تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط" في موسمها الرابع بعد فترة استراحة شتوية دامت أسبوعين.

جيفري شميد
زيد أشكناني وجيفري شميدت
شيفري شميد، النابودة ريسينغ
جيفري شميد، وزيد أشكناني ورايان كولين
جيفري شميد، ريان كولين وزيد أشكناني
جيفري شميد

 تمكن السائق الكويتي زيد أشكناني من احتلال المركز الثالث في الترتيب العام للسائقين إثر البداية القوّية لموسمه إذ يسعى إلى الحفاظ على الوتيرة العالية لأدائه لحصد أكبر قدر ممكن من النقاط.

حيث قال الكويتي: "لقد كانت تجربتي رائعة حتى الآن مع فريق «النابودة ريسنغ» وأنا سعيدٌ حقاً بانضمامي إلى الطاقم؛ فالعمل مع زملاء موهوبين مثل جيفري شميد هو شرف لي، وكلٌّ منا يعمل دائماً كي يدفع زميله لتقديم أفضل ما لديه".

وأكمل: "لقد كانت النتائج ممتازة بفضل الله، ولا أكاد أطيق الانتظار حتى يحين موعد سباق أبوظبي كي أقدم لجمهورنا ما يفرحهم في نهاية الأسبوع بعد القادم".

من جهته، يسعى متصدّر الترتيب العام للسائقين بفارق 12 نقطة جيفري شميد، إلى مواصلة أدائه الرائع لهذا الموسم، بعدما حقق الفوز في الجولتين الافتتاحيتين.

إذ قال: "لقد كان ختام موسم 2015 مثالياً بالفوز الذي حققته في المملكة العربية السعودية. ومع أنني راضٍ تماماً عن أدائي حتى الآن، إلا أنني أنظر للمستقبل وأركز على المضي قدماً في العام الجديد".

وأضاف: "لا شك أن انطلاق منافسات العام الجديد في أبوظبي هو أمرٌ رائع ومثالي، وآمل أن تساعدني الظروف الممتازة على حلبة مرسى ياس لتقديم أفضل ما لديّ".

وأكمل: "إنني واثق من قدرتي على تقديم مستوى أفضل، وقد أمضيت وقتاً طويلاً مع الفريق خلال الاستراحة الشتوية لتقييم كل صغيرة وكبيرة في سباقاتي التي خضتها هذا الموسم حتى الآن، وآمل أن أجني ثمار ذلك الجهد".

يشار إلى أن فريق النابودة ريسنغ يتصدر سلم الترتيب بفارق مريح بعد جولتين من المنافسة، والفضل في ذلك يعود إلى سائقيه القوّيين، وستكون المرحلة القادمة على أرض حلبة مرسى ياس في أبوظبي التي اشتهرت بصعوبتها ومنعطفاتها الصعبة وكذلك خطوطها المستقيمة التي تتيح فرص التجاوز.

كما تعد هذه الحلبة ممتازةً لاختبار مهارات السائقين، نظراً لمشاركتهم جميعاً على سيارات متطابقة من الجيل الخامس لطراز "بورشه 911 جي تي 3 كاب".

تجدر الإشارة إلى أن منافسات الجولة الثالثة ستنطلق يوم الجمعة 22 يناير/كانون الثاني على أرض حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

المقال التالي
جولة جديدة من سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بانتظار السائقين

المقال السابق

جولة جديدة من سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بانتظار السائقين

المقال التالي

أبوظبي: شميد يحرز فوزه الخامس على التوالي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

أبوظبي: شميد يحرز فوزه الخامس على التوالي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط
قائمة السائقين جيفري شميد , زيد أشكناني
قائمة الفرق النابودة ريسينغ