اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

كوارتارارو "متفاجئ للغاية" بوتيرته في تجارب الجمعة في برشلونة

قال فابيو كوارتارارو متصدّر تجارب الجمعة في برشلونة أنّه "لم يتوقّع" أن يكون سريعًا للغاية ولا سيّما بعد خضوعه لعملية جراحية في ذراعه قبل حوالي أسبوع.

فابيو كوارتارارو، بيتروناس اس آر تي ياماها

الصورة من قبل: غولد غوز/ صور لات

خضع درّاج "بيتروناس اس آر تي" للعملية الجراحية يوم الثلاثاء قبل الماضي في برشلونة، وذلك بعد تعرّضه لمشاكل في أوردة الذراع خلال سباق إيطاليا الذي أنهاه في المركز العاشر.

وكان كوارتاراراو ثاني أسرع الدرّاجين في الحصّة الأولى من التجارب الحرّة اليوم الجمعة على حلبة كتالونيا، قبل أن يتصدّر جدول الأزمنة في الحصّة الثانية بفارق 0.281 ثانية وبزمن بلغ دقيقة و40.079 ثانية.

"لم أتناول أدوية للآلام اليوم، لذا من الجيّد للغاية أن أظهر بذلك الأداء" قال كوارتارارو عند سؤاله من قِبَل موقعنا "موتورسبورت.كوم" إذا ما كان يتوقّع أيّة مشاكل جسدية مع تقدّم نهاية الأسبوع.

وأضاف: "بالطّبع سأتناول مسكنًا من أجل السباق، لذا لا أعلم كيف سيكون الألم حينها، كوننا ما نزال في يوم الجمعة. لكنّني بصراحة لم أتوقّع تلك النتيجة اليوم وذلك بعد أكثر من أسبوع بقليل من خضوعي للعملية الجراحية".

وتابع: "شعرت بأنّني على الحدود القُصوى أكثر في لفّتي الأولى من لفّتي الأخيرة، إذ شعرت حينها بأنّني قمت بلفّة معقولة لكن ليست بجودة اللفّة الأولى. لكنّني تحسّنت فيها بما يُقارب ثلاثة أعشار من الثانية، لذلك كنت متفاجئًا للغاية برؤية ذلك التوقيت".

وقد عانى كوارتارارو من مشكلة ارتفاع الحرارة على إطاره الأمامي خلال سباق موجيللو، ما أعاق تقدّمه.

إذ وبينما كان سعيدًا بوتيرته على المسافات الطويلة، لكنّه اعترف بأنّه لم يتمكن من ملاحقة أحد بالقُرب الكافي ليشعر بأيّ تغيير في ضغط الإطار الأمامي، إذ سيحاول القيام بذلك في التجارب الحرّة الثالثة صباح غد السبت.

وحين سُئِل عن وتيرته على المسافات الطويلة، قال: "ليست سيئة بصراحة، إذ عملنا بشكل جيّد للغاية على وتيرة السباق صباح اليوم، كما خرجنا اليوم بإطارات قديمة، وكانت وتيرتنا جيّدة. قدت خلف خورخي (لورينزو)، لكن لم أكن قريبًا، بيد أنّه كان معيارًا تواجده في الأمام مع مافيريك (فينياليس)".

واختتم: "كنت بعيدًا في الخلف عنهما بعض الشيء، لذلك لم أشعر بتغيير مع الإطار الأمامي. سأحاول في الغد إيجاد أحد يُمكنني الاقتراب منه كثيرًا. لكنّ تلك هي إحدى النقاط التي نحتاج للعمل عليها من أجل السباق".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق كوارتارارو يتفوّق على دوفيزيوزو ليتصدّر التجارب الثانية
المقال التالي رينز يتصدّر التجارب الثالثة ولورينزو يثير غضب ماركيز في برشلونة

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط