اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

موتو جي بي: دوكاتي تكشف عن الكسوة اللونية لدرّاجتها لموسم 2019

أسدلت دوكاتي الستار عن الكسوة اللونية التي ستعتمدها على درّاجتها لموسم 2019 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، والتي تشهد شعارًا بارزًا لعلامة "ميشن وينو" التجارية.

درّاجة دوكاتي ديسموسيديتشي 2019

درّاجة دوكاتي ديسموسيديتشي 2019

دوكاتي كور

كشف الصانع الإيطالي عن الكسوة اللونية الجديدة على درّاجة ديسموسيديتشي من العام الماضي، وذللك في حفل الإطلاق الذي أُقيم في مبنى البحث والتطوير لدى مجموعة فيليب موريس في سويسرا مساء يوم أمس الجمعة.

وكان أندريا دوفيزيوزو وزميله الجديد في 2019 دانيلو بيتروشي حاضرَين في حفل الإطلاق، إلى جانب المدير التنفيذي لدوكاتي كلاوديو دومينيكالي، المدير العام للفريق جيجي دالانيا ودرّاج الاختبار ميشيل بيرو.

وتعني إضافة شعار "ميشن وينو" على الدرّاجة أنّ دوكاتي تسير على خُطى فريق فيراري في الفورمولا واحد، والذي تتشارك معه راعيًا رئيسيًا متمثّلًا في شركة التبغ العالمية التابعة لفيليب موريس. حيث أضافت فيراري شعارات الشركة على سيارتيها قُبيل جائزة اليابان الكبرى العام الماضي.

يُشار كذلك إلى أنّ الاسم الرسمي لفريق الموتو جي بي قد تغيّر إلى "ميشن وينو دوكاتي" للموسم المُقبل، في حين تتواجد الشركة الأم لعلامة "بلونا" أودي الآن بشعارها على درّاجتي ديسموسيديتشي للمرّة الأولى.

درّاجة دوكاتي ديسموسيديتشي 2019 

وتتوجّه دوكاتي إلى موسم 2019 وهي ما تزال تلاحق أوّل لقب لها للدرّاجين منذ البطولة التي فاز بها كايسي ستونر في 2007.

وقد أكمل الفريق الموسمين الماضيين في المركز الثاني ضمن ترتيب بطولة الدرّاجين مع أندريا دوفيزيوزو، كما حسّن رصيد انتصاراته الستّة في 2017 عبر تسجيل سبعة انتصارات في 2018، ثلاثة منها كانت من نصيب خورخي لورينزو - الذي سينضمّ إلى حامل اللقب مارك ماركيز ضمن صفوف هوندا في 2019.

"علينا القيام بعمل أفضل وتحقيق تقدّم أفضل من الذي حققناه في الأعوام الأخيرة، وأن نحاول جلب أفكار من شأنها المساعدة على زيادة تنافسيّة مشروعنا" قال دالانيا على هامش حفل الإطلاق.

وأضاف: "التطوّر الذي قمنا به يغطّي جميع الجوانب، الانسيابية، الهيكل، الأنظمة الإلكترونية والمحرّك بكلّ تأكيد الذي تمّ تحديثه بمزيد من القوّة الحصانية. هدفنا هو ذاته منذ بعض السنوات الآن، وهو أن ننافس على بطولة العالم. بالطّبع لسنا المرشّح الأبرز لذلك، لكنّنا سنحاول بكلّ ما لدينا من أجل جعل 2019 موسمًا رائعًا على الجميع في دوكاتي".

وبينما سيتّجه تركيز دوفيزيوزو على المنافسة على اللقب، سيتمثّل هدف بيتروشي الأوّل في تأمين مقعده في الفريق لموسم 2020 بعد تعاقده لموسم واحد فقط مع الصانع الإيطالي.

أندريا دوفيزيوزو، دوكاتي 

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق بيدروسا يتّجه لعدم المشاركة في التجارب لصالح كاي تي ام بسبب جراحة
المقال التالي تسويا قائد مشروع ياماها يغادر منصبه لموسم 2019 من بطولة الموتو جي بي

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط